شبكة ذي قار
عـاجـل










بهذه الظروف الصعبة ، التي تمر بها المنطقة والامة العربية ويحشد الامريكان اساطيلهم لتدمير سوريا ، كما فعلوا مع العراق من قبل . والكيان الصهيوني يحيك المؤامرات على مستوى العالم والغرب ، لتفتيت المنطقة وتقسيمها ، على اساس مشروع سايكس بيكو الثاني، اي تفتيت المقسم من قبل ، على يد الغرب الامبريالي.


يقوم صبيان المنطقة الخضراء اي حكومة الاحتلال ، بابرام اتفاقية خور عبدالله مع حكام كاظمة بمشيخة الكويت ، التي توصد باب البحر بوجه العراق ، عراق الذي خرج منه السندباد منذ الاف السنين الى اعالي البحار، ينشر حضارة بلاد الرافدين ..! حيث معظم الدول الحالية لم تكن موجودة ، الا بعد ان صنعها الاستعمار البريطاني حديثاً .


وبنفس الفترة ، يزور بغداد ، مندوب الغربان السود ، اي وزير خارجية ايران. ليتأمر على العراق وسوريا ويزيدون ذبحا ٌ بالشعبين السوري والعراقي ، من خلال اشعال الفتن الطائفية والمذهبية ، التي ستساعد الامريكان بمهمتهم ، لتقسيم المنطقة والسماح لاسرائيل بحكمها... وبقاء الاغتصاب على أرض فلسطين ؟! وبنفس الوقت ادامة الاحتلال الامريكي للعراق بالوكالة الفارسية . من بركات الملالي القادمة مع وزير خارجيتهم ، الناقلة البحرية التي تحمل العشرات من السيارت المفخخة، التي انكشف امرها وتم اغراقها بالمياه االاقليمية العراقية وهرب طاقمها بزوارق الى ايران ...... الى دخول نجل خميني ، المدعو مصطفى الى ديالي، من اجل تجنيد مرتزقة الى سوريا ، لمحاربة شعب سوريا الثائر ؟! ... الى مجزرة مخيم اشرف للاجئين الايرانيين بالعراق ، الذي قام بها الحرس الايراني ، المتواجد بشكل غير شرعي بالعراق.


قوى الشر تتحرك على كل المستويات ، حتى تدمر كل ما تبقى من الوطن وتسرقه وتبيعه للاشرار من جميع الجهات ... وحكومة الاحتلال ببغداد تشرف على العصابات والمليشيات ، التي تفجر وتغتال وتقتل بالناس ، انه الهولوكوست الذي صنعه الاحتلال لشعب العراق ، على يد المرتزقة واللصوص ، الذين قدموا معه ، حاملي دبابات العدو لذبح الوطن العراق العظيم .


والان اتى دور تدمير سوريا، بعد ليبيا والآتي اعظم ... انها ابادة للامة العربية من الخليج الى المحيط والنظام العربي يساهم بها بشكل فعال ويمول حروبها ، والاسلام السياسي بشقيه بخدمة الغرب ، بل هو جزء من حملة الابادة .... انها الكارثة التي حلت بالامة العربية .


انصار المقاومة تدين بشدة وتستنكر زيارة الوزير للخارجية الايرانية محمد جواد ظريف لبغداد المحتلة ، كما يدينون ابرام حكومة الاحتلال ببغداد ، لاتفاقية خور عبدالله مع حكام الكويت،فذلك يعد استباحة للسيادة الوطنية والعبث بشؤون الوطن المحتل ... والتخلي عن حقوقه وسيادته للاحتلال والدول المجاورة .

انصار المقاومة يوجهون النداء لشعب العراق الابي للنهوض والالتحاق بثورة العراقيين من اجل تحرير العراق من كل بقايا الاحتلال واذنابه .
النصر لثورة شعبنا الابي ضد الاحتلال وبقاياه .


الموت للعملاء ووكلاء الاحتلال الامريكي -- الصهيوني للعراق.

 

 





الثلاثاء ٥ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة