شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد أن تطلعوا أنتم ايها العراقيون الأباة وتتابعوا وتعرفوا جيدا ما يحصل لبلدكم ، حينها صاحب القرار الذي هو أنتم الشعب العراقي  بكل مفهوم وقانون ومنطق ودين وشريعة (( انكم كشعب اصحاب القرار الأعلى )) بهذا يمكنكم فقط كشعب أن تقرروا ماهو مفيد لكم ولبلدكم وماهي الحلول لمعالجة الفساد المستشري في العراق بشكل خيالي واسطوري ليس له مثيل في عالمنا هذا منذ أن بدء احتلاله ، انتم يحق لكم وقبل هذا هو واجبكم تجاه وطنكم وتجاة انفسكم وعيالكم لكي تنهضوا بأتخاذ قرار مناسب وعاجل وقوي يضع حدا للسرقات والسراق (( في السلطة والبرلمان والكتل السيالسية وبرلمانها وعمائمها )) وولكي تضعوا حدا لنزيف بلدكم ونزيفكم أنتم في المقدمة المستمران منذ اكثر من 10 سنوات احتلال وتحكم عصابات اجرامية مرة بأسم الدين ومرة باسم المذهب ومرة بأسم القضية ومرة بأسم الديمقراطية ؟؟؟

 

يجب ان تتخذوا قرارا ضامنا قويا فارضا يحفظ اموال وخيرات بلدكم وثمن خبزة وهدمة وتعليم وصحة ومستقبل عيالكم ،  هنا نود أن نشير الى اهمية وضرورة ان يتابع الشعب العراقي الكريم ما يحدث لوطنه وله ولدولته ولثرواته ، عراق أوصلوه هدفا ومشروعا وقرارا لهم المحتلون والعملاء معا الى (( اسوء دول العالم في كل مناحي الحياة كما اوصلوا بغداد الى اسوء عواصم العالم امنيا ايضا ، بغداد التي قطعوها اربا ىاربا وفق منهج طائفي كما هو الوطن قسم عرقيا وطائفيا ايضا كما الخيرات تستنزف بعجالة )) ؟؟؟

 

اليوم اطلعنا على خبر مهم وهو :

خبر يتعلق بالفساد والمفسدين ايضا * (( ازدياد اثرياء العراق الجديد بنسبة عالية جدا وقد حصل العراق الجديد على سادس دولة في الشرق الأوسط لما فيه من مليارديرية ؟؟؟

 

* امس القريب ايضا حزب الحرامي العميل الخائن القاتل جلال الطالباني يعلن عن وجود فقط في السليمانية لأكثر من 2500 ملياردير ومليونير )) هذا اموالكم ايها العراقيون واموال عيالكم واموال بلدكم كفى صمتا كفى عدم اكتراثا كفى عدم الشعور بالمسؤولية حتلاى الدين والمذهب يطالبكم في المقدمة ان تحافظوا على بلدكم -

 

اذن لنكن كما نحن شعب حضارات وتأريخ وقدرات وعلم ومعرفة وثروات واول تحضرنا وشعورنا بالمسؤولية هو أن (( نحافظ على حبيبنا العراق ))

 

المرفق :

رابطة الشفافية في العراق : مجموع المبالغ التي حصل عليها اعضاء مجلس النواب منذ 2006 وحتى الان تتجاوز مرتين ميزانية لبنان

 

اعلنت رابطة الشفافية في العراق ان مجموع المبالغ التي حصل عليها اعضاء مجلس النواب  منذ 2006 وحتى الان تتجاوز مرتين ميزانية لبنان. وقالت الرابطة اِن هناك خدعا وتلاعبا في اكثار الحديث عن الرواتب التقاعدية ووجوب الغائها وتجاهل المكاسب غير الشرعية الاخرى التي حصل عليها اعضاء مجلس النواب. وقالت الرابطة ان من بين هذه المكاسب غير الشرعية قضية الحمايات الذين تُسرق رواتبهم وعددهم 30 من افراد الحماية بمعدل 25 مليون دينار شهريا، اضافة الى بدلات السكن والشقق والمساكن التي اُعطيت من دون مقابل لاعضاء في مجلس النواب من الدورة السابقة او بيعت لهم باسعار رمزية لا تتجاوز 10 بالمئة من القيمة الفعلية للعِقار. وقالت الرابطة ان من اكبر الشواهد لإدامة الامتيازات غير الشرعية للنواب استمرارُ صرف مخصصات الحماية بعد انتهاء الدورة البرلمانية،  اضافة الى الراتب التقاعدي واستحواذ النائب على عقارات سواء بالتملك الكامل من دون مقابل او بدفع مبالغ رمزية. ودعت الرابطة منظمات المجتمع المدني والنقابات ووسائل الاعلام الى الحديث عن مجمل الامتيازات غير الشرعية للنواب وعدم الاكتفاء بالحديث عن الرواتب التقاعدية فقط .

 

 





الاربعاء ١٣ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة