شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد مؤتمر قلة الشرف ،الذي عقده لصوص المنطقة الخضرء ببغداد ، يطلع علينا رئيس حكومة اللصوص ،بالتهديد والوعيد لشعب العراق ببحر من الدماء .


ليس بغريب عن ارهابي ، اتى على ظهر الدبابات الامريكية الصهيونية ، التي احتلت الوطن ودمرت كل شيء فيه، ونهبت كل اثاره ، وحرقت تاريخه وقتلت 4 مليون عراقي وشردت 7 مليون واسرت نصف مليون ...... وهو رئيس الوزراء   الذي وضعه الاحتلال ،سهل وشارك بنهب اموال العراق ، وقتل علمائه ، واغتيال طياريه ، وابادة العراقيين بالفتنة الطائفية ، التي اشعلوها ، بعدما قامت اجهزة ايران بتدمير مرقد الامامين العسكريين ، ....... مليشيات ايران الطائفية قتلوا وشردوا الملايين من الشعب العراقي الى البلدان المجاورة .


والان يحاول رئيس حكومة الاحتلال ، اعادة المأساة مرة ثانية ، لاشعال الفتنة والفتك بالعراقيين وتشريدهم.


انصار المقاومة يدينون ، هذا العمل الاجرامي من رئيس حكومة الاحتلال ... ويدعون احرار العراق ، بان يهبّوا لاقتلاع هذه الطغمة المارقة عن القانون والدين ، من اجل تحرير العراق من شرورها وبلاويها التي انزلتها بالعراقيين .


يا شعب العراق الابي ... لا للعبودية ،، لا للابادة الجماعية للشعب ، لا للخنوع للصوص والارهابيين حكومة الاحتلال ببغداد ، انهض يا شعب العراق الابي ، ثوروا يا عراقيين ضد الظلم والقهر ، .


هذه فرصتكم يا شعب العراق لانهاء الاحتلال الامريكي الفارسي ... انه الاخطبوط الذي يلتف على اعناقكم ، من اجل خنقكم ؟!


النصر النصر لانتفاضة شعب العراق الابي .
النصر للمقاومة الوطنية العراقية التي هدّت ام اشر امريكا .
السقوط لحكومة اللصوص ببغداد .
الموت للاحتلال الفارسي بالوكالة الامريكية .


انصار المقاومة
بتاريخ  ٢٣ / أيلول / ٢٠١٣

 

 





الثلاثاء ١٩ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة