شبكة ذي قار
عـاجـل










السلام على من اتبع الهدى .. وبعد :

 

في البداية أود أن أوضح لك أيها التاجر الفاسد  المتلون مرة بالوطنية ومرة بالدبلوماسية والمروج  لمخططات الخطة الخمسينية الخمينية  وجهة نظري  تجاهك وبالتحديد منذ  ظهورك على وسائل الأعلام ، والتي أثبتت  صحة توقعي بك  من خلال المحاورة التي دارت بيني وبين الصديق الذي رافقني إلى مركز الانتخابات ونحن نتداول حديث طويل لأقول فيك بأن شخصيتك شخصية  هزيلة وثعلب ماكر وصاحب ألف وجه ومصلحي لاتهمك مصلحة الوطن وشعبه ..  مع احترامي وتقديري لمن رشحك في الانتخابات  الماضية وأوصلوك إلى ما هو عليه الآن كرئيس أبشع واخطر  برلمان فاسد  في العراق .

 

نعم أيها  الثعلب الحيال الماكر ....  لقد اثبت للشعب وكل من كان يودك ويحترمك بأنك  فعلاً  دبلوماسي غبي ، لأنك فعلا غبي والدليل على ذلك هو غبائك  اللامحدود في التاريخ السياسي العراقي الذي جعلك أن تتحدث بدبلوماسية  آخر زمان !!! .

 

نعم  أقول لك يا  من تدعي  بالدبلوماسية  المتغلونة بالا فسدة  المالية والإدارية والانتمائية للوطن  والذي أنشرت وبائها  في عموم كراسي مجلسك المعروف من قبل  الشعب العراقي بمجلس ( الحرامية ) ..

 

نعم يا من تتكلم بدبلوماسية تالي زمان ، وأنت ومن معك  من المهزوزين المصلحيين المنتفعين من هذا الوضع الفوضوي في مجلسك  المسيطر عليك منذ اعتلائك كرسيه العفن لما يأمرك  وتأتمر به من حفنه ضالة مجرمة حاقدة إرهابية  من الصفويين الغوغائيين  الذين أصبحوا في أربع سنوات من كبار ( الملياردير يا ) لما قاموا ويقومون به  من سرقات و(كمنشات) عقود  واتفاقيات ................ !!!! ..  ووالخ بأموال الشعب وثرواته ، وأنت تجعل من نفسك المريضة الضعيفة تجاه الدولار والدينار جاهل متجاهل وغافل بذكاء  عن ما يدور في مجلسك تجاه شعب العراق  وثرواته .

 

نعم أيها التجار  المتاجر بالوطن والشعب .. لقد اثبت للتاريخ  وأصحاب الضمائر الحية بأنك فعلا  من اكبر التجار الدبلوماسيين الماديين ببيع ذممهم تجاه أوطانهم  ، ومن أشهر المتلونين في الولاء والانتماء ومن اكبر الشخصيات العالمية الفاسدة التي تفتش عن مصالحها النفعية  الشخصية قبل مصالح الشعب والوطن والسبب في ذلك  لأنك أثبتت للشعب والأمة بأنك  بعيد  كل البعد  عن كل ما ذكره التاريخ في حقلي  الانتماء والولاء للوطن والأمة  ! .

 

أقول لك أيها الثعلب الماكر .. عن أي دبلوماسية تتلكم  بها أمام الشعب والأمة يا أسامة النجيفي ؟ وعن أية علاقات إيرانية تتحدث بها ؟ أليس أنت ومجلسك الفاسد من رأسه إلى قدمه يأتمر بأوامر النظام الإيراني ؟ وهل تستطيع يا أسامة النجيفي  إصدار قرار يهم الشعب ويفيده  بدون الرجوع إلى رؤساء الأحزاب والكتل والميليشيات الصفوية التي تترأسها  أنت بالاسم والعنوان الفاسد الذي أنجب كبار الحرامية في العالم ؟ وهل تستطيع أنت يا أسامة النجيفي ومن معك في مجلس الفوضى الديمقراطي  أن تشرع قرارات  بعيدا عن القرار الإيراني ؟ .

 

لقد فهمها وحللها الشعب العراقي تحليلا دقيقاً  أيها الصديق الوفي لقاسم سليماني  بأنها من أضخم العقود التجارية في  تاريخ العراق السياسي .. تجارة وأية تجارة هذه يا أسامة النجيفي ؟ إنها التجارة المخفية التي تدر على صاحبها  المليارات تلو المليارات  والتي  روجت لها أمام  وسائل الأعلام الصفوية وغير الصفوية عسى أن  تنفعك في تعزيز أرصدتك المودعة في المصارف العالمية  سواء كان  ذلك في إيران أو أمريكا أو ... الخ !!!!!!!  مع العلم  انك من اغني أغنياء الموصل ولكن عينك لا تشبع وأهلنا في الموصل أدرى بذلك  .

 

نعم أيها الصديق الوفي لقاسم سليماني .. لقد  فهمها وحللها الشعب وأمته بأنك تؤمن  إيمانا كاملا بالدبلوماسية  التي تعبر عن حقدك  الدفين على وطنك وأمتك والدليل على ذلك هو زيارة الوقحة النتنة إلى ما يسمى  بمجلس عزاء من له الدور الأول والأخير في احتلال وطنك إن كنت فعلا  تؤمن بالوطن ( العراق ) ، وان كنت فعلا عراقي تنحدر من  نسب عربي !!!!!.

 

نعم أيها التاجر السياسي المحتال على الشعب وناخبيه  ، انه مجلس عزاء  المجرم الفارسي  ( قاسم سليماني ) الذي  ساهم وساعد ووضع الخطط وادخل الميليشيات الصفوية أبان الاحتلال الأمريكي والموجودين حاليا في مجلسك العفن الذين  يمثلون رؤسائها  يا فطحل الدبلوماسية الصفوية ، والذي يمثل  القائد الأعلى لمجلسك النتن وحكومتك الصفوية والذي نال منه الشعب العراقي الملايين من الشهداء والأرامل والأيتام والمهجرين وو...... الخ ..  منذ الحرب العراقية الإيرانية ولغاية يومنا هذا وفيلقه القذر المعروف بفيلق القدس الإيراني وميليشياته الصفوية الموجودة أمام أنظارك وأنظار  مجلسك ألصفوي وهي تصول وتجول في العراق  مخلفة التفجيرات الدامية والقتل على الهوية .

 

اختتم رسالتي هذه لأقول لك أيها الدبلوماسي الفاشل  :

 

السبب ليس فيك أيها المافيوي الدولي  في حقل الدبلوماسية  المصلحية الخاصة  بالتنازلات عن  الأراضي العراقية إلى إيران والكويت مقابل ؟؟؟؟؟ ، وإنما  هو  بالذي اختارك وانتخبك  وأنا واحد منهم !!!!!!! يا من اشتركت أيها التاجر المتاجر بالوطن والشعب   في تدمير العراق وقتل شعبه وسرقة ثرواته .

 

 





الثلاثاء ١٩ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب دجلة فرات العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة