شبكة ذي قار
عـاجـل










المسلم الشيعي الجعفري العربي لا يشتم الصحابة ولا يسب أمهات المؤمنين لانه مسلم حقيقي عربي وليس صفوي فارسي الجنسية أو الولاء أو كليهما فالصفويون وحدهم هم من غضب الله عليهم بلغة السب والشتم واللعن لانهم مجوس ... والشيعي الجعفري العربي يدرك تماما ان الدين قائم بحفظ الله وغيرة المسلمين وليس بالسب والشتم ..., ويؤمن بان المسلم لا طعان ولا لعان.


المسلم الجعفري ... لا يقر بالدفاع عن المذهب بالقتل والظلم ولا بالسب والشتائم فهذا منهج الصفويون الفرس المحوس ومنهج الظلاميون عديمي الدين والشرف وواهني اللغة والحجة والمنطق والعلم والثقافة.


من يريد ان ينشر أو يسييد مذهب على حساب المذاهب الاخرى بالقتل والشتائم والتحزب المذهبي وبالاستعانه بالاجانب وهم من حملة اديان ومذاهب وعقائد معادية للاسلام لا يمكن ان يكون شيعيا ولا جعفريا ولا مسلما بل هو مجرد محدث للصفوية باخس طرائقها واقذرها ...


ولاننا لم نسمع قط مسلما سنيا يسب أو يشتم أيا من أهل البيت عليهم السلام بل على العكس تماما يجلهم ويحترمهم ويصلي ويسلم عليهم فان القول هنا لا يمكن ان يوجه الا الى أدعياء التشييع والجعفرية وهي منهم براء ..
 

اللهم صلي على محمد وال محمد
اللهم ارضى وسلم على الخلفاء الراشدين
اللهم ارضى وسلم على امهات المؤمنين عائشة وخديج وفاطمة الزهراء البتول


اللهم ربي انصر الاسلام والمسلمين وأعز الاسلام بعرب من نوع من رفعوا رايات الاسلام مع الرسول محمد الحبيب الكريم وخلفاءه الاجلاء وصحابته وال بيته اجمعين ..


وليعلم الصفويون ان أحرار العراق عرب مسلمون من كل المذاهب ومؤمنون موحدون سيطردونهم من عراق الانبياء والاولياء والصالحين .. عراق الامام جعفر الصادق وابو حنيفه وسواهم من أهل الفكر والعلم والفضائل الجليلة .

 

 





الاحد ٨ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / تشرين الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب  أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة