شبكة ذي قار
عـاجـل










الخبرالمرفق ادناه قالته وأكدته واحدة من نواب برلمان العراق الجديد ، انها السيدة عالية نصيف ، الخبر وبقولها يشير الى أن : (( دولة العراق جائت في المركز ما قبل الأخير من دول العالم التي تهتم بحقوق المرأة العراقية )) ؟

 

لاتعليق لدي

حيث هذا هو حال العراق المحتل وشعبه ودولته ، فكل الجرائم الكبرى التي ارتكبت بحقهم بدء من 9/4/2003 هي : (( من ضمن اهداف الأحتلال وغاياته ومن ضمن مهام علقمييه وعملائه ومرتزقته وثاراتهم )) –

 

وبهذا فقط اوجه سؤآلي للخائبون شيوعيوا الأحتلال قبل سؤآلهم نود القول : 

العراقيون يعرفون جيدا ان من يتحكم في العراق بعد اسيادهم المحتلون هم عصابات رجعية عميلة لاتقر ولاتعترف ولا تؤمن ايضا باي حقوق للمراة بل للأنسان بشكل عام وللمرأة العراقية بشكل خاص ؟

 

لهذا نود القول للخائبون شيوعيوا الأحتلال :

(( لقد نسيتم الوطن بعد خيانتكم الكبرى له ولشعبه وللحزب ايضا حينما اوصلتموا العراق وشعبه ودولته الى الأحتلال وأوصلتم الحزب الى مستنقع عار الخيانة الوطنية العظمى )) ؟؟؟  

 

حيث ليس هناك ابشع من خيانة الوطن والمشاركة بجريمة احتلاله ، وهاهو اليوم الذي نسمع ويسمع العالم ان العصابات التي تحكم العراق وتتسلط على شعبه بأمر ودعم بل بتنصيب سيدهم وولي نعمتهم الأحتلال حيث كانوا ولايزالوا شيوعيوا الأحتلال هم جزء من هؤلاء الخونة والعملاء ، اذن هاهو العالم يخرج بتقرير دولي يؤكد أن (( العراق الجديد في المركز ما قبل الأخير الذي يهتم بقضايا وحقوق المرأة العراقية )) ؟؟؟

 

وها انتم تناسيتم ايضا احد اهم نضالات الشيوعيون العراقيون الحقيقيون (( من اجل حقوق المرأة العراقية وشرفها وانسانيتها وتكافئها ومساواتها والصعود بحياتها وبناء مستقبلها ومشاركتها اخيها الرجل في بناء عراق حر قوي واحد متقدم جديد )) ، وتأكدوا ان العراقيون لايعرفونكم الا أحد مطايا الأحتلال وأن موقعكم في الدرجة الأخيرة من درجات العملاء الآخرون في العراق الجديد --

 

المرفق :


عالية نصيف : مجيء العراق في المركز ما قبل الأخير من بين الدول التي تهتم بحقوق المرأة يشكل خيبة أمل كبيرة للمرأة العراقية

 

وصفت النائبة عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف مجيء العراق في المركز ما قبل الأخير من بين الدول التي تهتم بحقوق المرأة بأنه " خيبة أمل كبيرة للمرأة العراقية وصدمة للمنظمات الحقوقية العراقية المعنية بحقوق المرأة ".

 

وقالت في تصريح نقله المكتب الإعلامي للإئتلاف :" كنا نأمل ان يكون العراق في طليعة الدول المهتمة بحقوق المرأة ، نظرا لوجود برلمان يضم النسبة الأكبر من النساء من بين برلمانات المنطقة ، وإذا بنا نصطدم بهذه الحقيقة المؤلمة المستمدة من الواقع العراقية بعيدا عن أية مبالغة ".

 

وأضافت :" إن انشغال الكتل السياسية بصراعاتها وخلافاتها أدى الى إهمال قضايا المرأة وتجاهل معاناتها وعدم إيجاد حلول لمشاكلها الاجتماعية والاقتصادية والنفسية ، في بلد يضم قوافل من الأرامل والمطلقات ومن أصبن بإعاقة سواء إعاقة منذ الولادة أو جراء التفجيرات الإرهابية التي تعصف بالبلاد ".

 

 

وشددت نصيف على :" ضرورة توجه السلطة التشريعية الى تشريع القوانين التي تضمن حقوق المرأة وتكفل لها الحياة الكريمة وتمنحها مكانتها المهمة في المجتمع ، مع ضرورة قيام السلطة التنفيذية بإصدار قرارات تكفل للمرأة حق التعليم والضمان الصحي واستحداث هيئات حكومية لرعاية الأرامل والمطلقات ".







الخميس ١١ محرم ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تشرين الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة