شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد أن كشف المحلل الاستخبارتي الأمريكي السابق الذي كان يعمل في وكالة الأمن القومي الأمريكي، إدوارد سنودن، عن فضيحة تجسس أمريكا على المكالمات الأرضية والمحمولة، وعلى الإيميلات والمسجات، والفيس بوك، والتويتروغيرهم من وسائل الإتصالات منذعام 2007.. وتجسس أمريكا على الملايين من ساكني الكرة الأرضية.. كذلك تجسسها على خمسة وثلاثين من زعماء العالم، ومن ضمنهم بعض الزعماء العرب.. وتجسسها على كل الشعب العربي تقريباً.. أقول: عجبي يا أمريكا لماذا تتجسين علينا.. هل تتجسسين على الفلسطينيين بعد أن أصبحت قاعدتك العسكرية الرابضة على أرض فلسطين تعد أقوى قاعدة عسكرية في العالم.. قاعدة استيطانية هودت وتهود الأرض العربية دون شرعية.. وبدعم مادي وسياسي وعسكري منك.. وبعد أن أصبح الفلسطيني الذي يدافع عن أرضه وأرض أجداده، وعن حقه في الحياة الكريمة يعد إرهابياً.. وأصبح الإرهابي الذي استوطن أرض فلسطين بوعد من البريطاني آرنست بلفور.. من منّ لا يملك لمن لا يستحق، وأعطاء الحق للصهاينة في اغتصاب الأرض وبناء المستوطنات .. وأصبح صاحب الأرض الشرعي يعد غريباً على أرضه، ومهددا بالاعتقال و بالتهجير عنها وبدعم منك..؟


عجبي يا أمريكا لماذا تتجسسين على العراق.. العراق الذي بالكذب وبالقوة وبالخروج عن كل القوانيين الشرعية الدولية والسماوية غزوته ودمرته.. وأعدمت علمائه وقادته.. وإعتقلت وقتلت وشردت الملايين من أهله.. ونشرت النعرات الطائفية والعرقية بين أهله.. وأدخلت الصهاينة والصفويين، المرتزقة والعملاء إليه للعبث بشعبه وبأرضه .. فدماء العراقيين التي أضحت كالمطر تغطي أرض العراق سببها أنت.. وأنت غزوت العراق جلست على منابع نفطه لنهبها دون حسيب أو رقيب.. وبعد أن أجلست عملائك وجواسيسك والسفهاء والطامعين حكاماً عليه تتجسسين عليه..؟؟ عجبي يا أمريكا لماذا تتجسسين على ليبيا وتونس واليمن والسودان والمغرب وموريتانيا وقطر والسعودية وسوريا وأقطار خليجنا العربي والأردن وبقية أقطارنا العربية.. ومخابراتك وإستخباراتك وجواسيسك وموسادك وكلابك منتشرة كالهشيم على أرضنا العربية.. وأنت تعرفين كل صغيرة وكبيرة تحدث بين العربي.. حتى أصبح العربي يشعر بأنك تنامين في السرير بينه وبين زوجته..؟


عجبي يا أمريكا لماذا تتجسسن على مصر.. والمخلوع حسني مبارك كان مطواعاً لك وينفذ كل أوامرك.. ثم جاء بعده المعزول مرسي العياط الذي تفوق على المخلوع، بالعمالة لك ولصهيونيتك.. لكن الشعب المصري كشف عن مخططك في دعم الإخوان المسلمين بالمال وبالسلاح..وعن تعاونهم مع الصهاينة لإقامة وطن للفلسطنيين في سيناء.. والإجهاز على عروبة مصر، وعلى كل من لا ينتسب للجماعة الإخوان باعتباره كافراً مسلماً كان أم مسيحياً.. كذلك دعمك للإخوان أينما تواجدوأ لإقامة الإمارة الإسلامية أي تشجيع التخلف العربي أصبح مكشوفاًً للقاصي والداني.. ولو نفذ مثل هكذا مخطط حتماً كان سيعيد مصر والوطن العربي إلى زمن القرون الوسطى.. وهذا ما تودين وصهيونيتك الوصول إليه، حتى يخلوا ميدان التقدم والنهوض على أرضنا العربية للصهاينة فقط.. لكن الشعب المصري قد كشف المخطط الإمبريالي التخريبي للإخوان وسحب البساط من تحت أقدامهم وأقدامك وأقدام الغاصبين.. وبمساندة من الجيش المصري البطل..الجيش الذي يستحق التقدير من كل العرب .. أقول: الجيش يستحق منك التجسس عليه.. علك تحجمين دوره في استعادة مصر لدورها في النهوض، وفي قيادة أُمتها العربية.. علك تعيدين عميلك مرسي العياط، وزمرته إلى حكم مصر لتمرير مشروعك الشرق أوسطي .. وبما أن بعض أوراق اللعب لا زالت في يدك.. أراك تشعلين الفتن والنار في الشارع المصري وتحاولين إضعاف الجيش المصري بجره إلى حرب أهلية إكراماً لعيون أبناء شايلوك وللمتعاونيين معهم من زبانية المعزول مرسي .. ولقد توقفت عن دعم الشعب المصري مادياً وعسكرياً لأن مخططك في ترويض المصريين قد فشل.. كذلك فقد خسرت نفوذك وإحترامك لدى الشعب لأنه قال كلمته في 30 يونيو وخرج عن إرادتك..؟ أعود إلى عنوان مقالتي، لماذا تتجسس أمريكا على العرب..؟ وأود أن أقول: تجسسي يا أمريكا علينا لأنك لم تتركي لنا شيئاً نخاف عليه منك.. إلا أرادتنا وثقتنا بأنفسنا وإيماننا بأننا سنستعيد حقوقنا وسنعيد لأمتنا أمجادها مهما فعلت بنا وتجسست علينا..!






الثلاثاء ١٦ محرم ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نوال عباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة