شبكة ذي قار
عـاجـل










العراق ما زال تحت الاحتلال، انه الاحتلال بالوكالة الامريكية لإيران ، وحكومة الاحتلال ببغداد ، هي الاداة لتفيذ مشروع استعمار العراق ، من قبل الامريكان وباشراف ملالي طهران، انه المشروع الشرق الاوسط الجديد المشترك بين ايران وامريكا؟! ان المجازر التي تقوم بها حكومة الاحتلال ... من الحويجة ، سارية ، الفلوجة ... الى اخر المجازر بساحات الاعتصامات حاليا بالانبار ، لقد طفح الكيل ، حتى سالت منه انهارا من الدماء ، دماء شعب العراق المظلوم.


انصار المقاومة يطالبون باسقاط حكومة الاحتلال ، لان الادانة لا تكفي ولا ترد حق مظلوم . على اساس ما قام على باطل فهو باطل، والباطل لايعطي حقوق؟!
الغاء الدستور وكل مخلفات الاحتلالات لانهم قاموا على انقاض الوطن ...


والوطن حاليا يجب ان يقوم على انقاض الاحتلالات ، قاعدة تعمل بها جميع الامم الحرة وذات سيادة.ولتحرير الوطن من بقايا الاحتلالات .... لا بد من القوى التي دحرت الامريكان وحررت العراق وهي المقاومة الوطنية العراقية ، لا بد من ان تمسك بزمام الامور .... من اجل وضع دستور جديد يلبي طموحات الشعب العراقي بكل اطيافه واثنياته ومن بعدها ُينتخب مجلس شعب يمثل الشعب العراقي ... ولا يمثل طوائف وحصص مذهبية وعرقية .


انهاء الاحتلالات هو الطريق الوحيد لاقامة سلم اهلي بالعراق الوطن والارض.
لهذا ندعو شعب العراق بان ينهض باكمله لجرف مخلفات الاحتلالات وزبالتهم.
مزيدا من الصمود و النهوض العام بساحات الشرف.


النصر النصر لشعب العراق وقواه الوطنية والمقاومة.
الخزي والعار للصوص ومجرمي حكومة الاحتلال.

 

 





الثلاثاء ٢٨ صفر ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / كانون الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة