شبكة ذي قار
عـاجـل










عاجل ومهم


على المباشر وقبل دقائق يعلن مثال الآلوسي من خلال ستوديو التاسعة لقناة البغدادية ان عمليات القصف الجوي بصحراء الانبار التي يتبجح فيها المالكي بالانتصارات على قواعد القاعدة وداعش في صحراء الانبار قد تمت بواسطة طيارات امريكية من دون طيار وربما تمت ايضا بواسطة طيارات امريكية وبخبرات وتوجيه امريكي مباشر على العمليات الجوية والبرية، وهي المساعدة التقنية التي تتورط بها الادارة الامريكية في التدخل العسكري المباشر بشؤون العراق الامنية ودعمها لحكومة وجيش المالكي.


ولا يستبعد ان الصور والافلام التي يكرر نشرها اعلام المالكي وبقية الفضائيات ودشن نشرها على المباشر الفريق المدمج بالقوات المسلحة المدعو محمد العسكري كناطق رسمي باسم وزارة الدفاع بدءا من قناة " الحرة عراق" الامريكية معلنا بدء الحملة العسكرية للمالكي على اهلنا في الانبار، وهي فضيحة كبيرة اخرى تضاف الى فضائح حكومة وتحالف ودولة المالكي وتكشف عن الملاحق السرية للاتفاقيات الامنية التي وقعها المالكي مع الامريكيين قبل انسحابهم الرسمي.







السبت ٣ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عبد الكاظم العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة