شبكة ذي قار
عـاجـل










أما الرسالة التي تحمل العنوان ( إلى الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي والشعب الأمريكي : ما هو رد فعلكما تجاه الرأي العام الدولي بكذب الساسة الأمريكان في غزو واحتلال العراق؟ ) والتي نشرت في شبكتي ( البصرة وذي قار ) بتاريخ ( 24 آذار 2013 ) والتي تعبر عن واقع هيئة الأمم المتحدة الحقيقي باتخاذها لشريعة الغاب وبعيدا عن ميثاقها المعروف وبضغط معروف للداني والقاصي من الولايات المتحدة الأمريكية والصهيونية العالمية .. أوجز لكم ما كتب في هذه الرسالة عن هذه الهيئة اللاانسانية :


إن أي إنسان واعي ومطلع ومتابع للأحداث يدرك تماما، وبما لا يقبل الشك وبعد ما جرى في العراق بان النظامين الرسميين الدولي والعربي وبهيئتهما الدولية ( هيئة الأمم المتحدة ) هم أنظمة وهيئة مسيرة من قبل أصحاب القرار الأمريكي الصهيوني ، والدليل على ذلك هو صمتهم المريب في الماضي والحاضر تجاه كذب وتظليل وخداع الإدارات الأمريكية المتمثلة بإدارات ( بوش الأب والابن وإدارة اوباما ) لهم وللعالم في شن الحرب وغزو واحتلال العراق، وصمتهم المريب تجاه ما حدث ويحدث للعراق وشعبه بعد احتلاله من قبل الحكومات الطائفية التي صنعها الاحتلالين الأمريكي والصفوي الفارسي رغم انف الشرعية الدولية وهيئتها المتمثلة بهيئة الأمم المتحدة من انتهاكات لحقوق الإنسان وسرقة وتبديد ثرواته وقتل شعبه على الهوية الطائفية الذي خلف ملايين الشهداء وملايين الأيتام والأرامل وملايين العاطلين الذي خلف ما خلف من تهجير شامل بأهله الحقيقيين.


ثم اختم الرسالة بالأسئلة الموجهة إلى هذه المنظمة الماسونية قائلا : أين الشرعية الدولية أيتها الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي؟ ولماذا هذه الازدواجية في المعايير؟ ولماذا الكيل بمكيالين ناهيكم عن المكيال الخفي الذي تتوسم به رضا وقناعة الصهيونية العالمية؟ ما هو رد الفعل بعد أن اتضح كذب الساسة الأمريكان ما ادعوه من ذرائع لغزو واحتلال العراق؟... وما هو رد فعل الدول الكبرى التي تدعي الحرص على الشرعية الدولية المتمثلة بهيئة الأمم المتحدة والمعروفين لدى شعوب العالم بأعضاء مجلس الأمن الدولي، والنظام الرسمي الدولي يطلع على ما نشر في صحيفة ( الغار ديان ) البريطانية للإحصائيات التي نشرتها هذه الصحيفة عن الكذب الذي كذب به السياسيين الأمريكان حول النظام الوطني العراقي قبل الحرب التي شنتها الولايات المتحدة مع حلفائها على العراق عام 2003، وبه أي بكذبها على شعبها والرأي العام الدولي استطاعت آنذاك أن تقنع الأنظمة والذي تسبب إلى احتلال العراق وشعبه؟.وما هو رد فعل دول العالم في ما نقلته صحيفة ( الغار ديان ) في عددها الذي نشر للرأي العام الدولي بصورة عامة والرأي العام البريطاني بصورة خاصة والذي نشرته شبكتي ( البصرة وذي قار ) والشبكات الإخبارية الوطنية والقومية والإسلامية والدولية عن الدراسة التي أعدّها مركز المسؤولية المدنية الأمريكية بالتعاون مع صندوق استقلال الصحافة لتلك إلاحصائيات الدقيقة لكذب رئيس الإدارة الأمريكية آنذاك ( بوش الابن ) والذي جاء في المركز الأول من حيث الإدلاء بتصريحات كاذبة؟ وما هو رد فعل الدول وخصوصا الكبرى وهي تكتشف اليوم ما نشر في الدراسة الصادرة عن المركز أعلاه وبالإحصائيات الدقيقة حول ( بوش الابن ) وهو يكذب أمام العالم بصورة عامة والشعب الأمريكي بصورة خاصة ب ( 260 ) تصريحًا كاذبًا، منها ( 232 ) تصريح كاذب يتعلق بوجود أسلحة دمار شامل في العراق، و ( 28 ) تصريحًا عن وجود صلات بين العراق والقاعدة؟. وما هو موقف هذه الدول حول ما نشرته صحيفة ( الغر ديان ) لوزير الخارجية الأمريكية السابق ( كولن باول ) الذي جاء وحسب إحصائية المركز أعلاه بالمركز الثاني في الكذب بما صرح به من أكاذيب بلغ تعدادها ( 254 ) كذبة لتبرير شن الحرب على العراق؟ وما هو موقف إدارة ( اوباما ) والشعب الأمريكي لما أكّدته الصحيفة البريطانية حول كذب إدارة ( بوش الابن ) الخاصة بنفقات الحرب والتي كذب بها على الشعب الأمريكي عندما قال بان نفقات الحرب على العراق ستكون ما بين ( 50 ) و ( 60 ) مليار دولار، بينما الصحيح هو ( 823 ) مليار دولار في الفترة بين عامي 2003 و2011؟... يتبع .

 

 





الاحد ٢ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبو علي الياسري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة