شبكة ذي قار
عـاجـل










أولا : أزلام اعلام المالكي يبدعون من خوارق الشعور بانتقال سيارات مفخخة الى البصرة قادمة من الفلوجة


ربما داعش صارت تستخدم تقنيات الصحون الطائرة المفخخة بمساعدة وخبرة ماعش لاجل غزوة البصرة ... فعلا لهو عالم سريالي يتخبط به أزلام اعلام الهالكي وربما سيكتشفون لنا غدا ان الانتحاريين من داعش هم من جنسيات جوج و ماجوج ومن فصائل الطناطل والسعالي ، تصريحاتهم البارحة اعلنت قتل داعشيين جاؤوا من الشيشان واذربيجان وداعشتان وان طائرات المالكي قصفت ارتالهم في البر والجو في منطقة حمرين شمال بعقوبة...


لقد بلغت الهلوسة والكبسلة في الاعلام الهالكي حدود اللامعقول حقا.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ثانيا : ماذا بقي للمالكي وايران ان يتاجروا به بعد الآن دواعش لقيطة بين التبني لها والبراءة من عارها

 

عاجل جدا...


نقلت وكالات الانباء الدولية قبل قليل تصريحا منسوبا لقيادة " القاعدة" اعلنت فيه اعلان براءتها من " داعش" ... ومما جاء في البيان : ان داعش تم تشكيلها ووضعها للنشاط في سوريا دون علم وموافقة تنظيم القاعدة .... الخ.


;أنكر تنظيم القاعدة وجود أية صلة بينه وبين الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة بـ "داعش"، مؤكدًا أنه لم يخطر بإنشائها بل أمر بوقف العمل بها. معلنًا البراءة من الفتنة التي تحدث في الشام بين فصائل "المجاهدين".


http://www.elaph.com/Web/news/2014/2/873511.html


بقي الآن على المالكي وايران ومنظماتهم في " ماعش" ان يتبنوا رسميا اللقيطة داعش او التبرؤ منها وانهاء الكذب والنفاق والمتاجرة بها وفي أوهام محاربتها، رغم ان الجميع بات يعرف ان داعش هي ربيبتهما في سوريا والعراق .


وان غدا لناظره قريب
 

 

 





الثلاثاء ٤ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عبد الكاظم العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة