شبكة ذي قار
عـاجـل










يبدو ان كذبة واختلاق " داعش" لصاحبها ومؤلفها " ماعش" استهوت منحطي النفوس والمرضى بداء الهلوسة كحميد الهايس ليمارسوا الكتابة الروائية السريعة، وحسب الطلب، عندما تستوجبهم بعض قنوات المرتزقة الفضائية ، مثل فضائية المالكي المسماة " آفاق" ..


هل يحتاج البعض الى ذرة من ذكاء لكي يشخصوا مرض هذا " الخايس" من خلال تصريحه التالي الذي نتركه للقراء من دون تعليق، لان صاحبه يستحق فعلا التعليق على الحبال لانه خان عرضه وشرفه وقبيلته وادعى بما لا يقبله العقل والمنطق متجنيا على شرف الفلوجة والانبار وحتى حرائر العراق.


فعلا ، لها كل الحق عشائر الانبار حين اعلنت برائتها من امثال هذا الخائن وقد هدرت دمه طالما ظل يتخبط بمثل هذه " الخيسة" المالكية النتنة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عن صفحة قناة افاق الفضائية ما نشرهذا اليوم نصا :
اﻻنبار : الشيخ حميد الهايس : حاولت مجموعة من جرذان داعش التعرض إحدى العوائل الكريمة في الفلوجة حيث اجبروا رب اﻻسرة على اخضاع 2 من نساء اﻻسرة الى ما يسمى بجهاد النكاح ، وحينما رفض ذلك الرجل اضطر الى قتل زوجته واخته وقتل نفسه حفاظا على شرفه.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أترك لكم التعليق والحكم بتعليق هذا المأبون على حبل القصاص العادل
وان غدا لناظره قريب

 

 





السبت ٨ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عبد الكاظم العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة