شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( نصر من الله وفتح قريب وبشر الصابرين )

صدق الله العظيم


الموقف اليومي للثورة العراقية الكبرى وعمليات ثوار العشائر ليوم الاحد ١٦ شباط ٢٠١٤






 


من ارض المعركه :
شيوخ ووجهاء العشائر العراقية الاصيله في الانبار يعلنون برائتهم من حلف الغدر والخيانه ومن الذين حضروا لاستقبال مجرم الحرب المالكي, وقد اعلن كل من عشيرة البو عيثة وعشيرة البو ذياب وعشيرة البو شعبان و عشيرة البو علوان وعشيرة البو نمر. برائتهم من تلك الافعال التي تمثل شخص الذين حضروا ولاتمثل عشائرهم ولا اهلهم والكل منهم براء, وهنالك الكثير من الشيوخ ووجهاء العشائر الغيارى الابطال الذين اعلنوا برائتهم من تلك المواقف المشينه , وسنعلن عن اسماءهم حال وصولها الينا في مواقف اخرى.


قاطع عمليات الانبار:
1_ثوار العشائر العراقيه الابطال يهاجمون معسكرا لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم الكائن في منطقة (البو يوسف)على طريق عامريه الفلوجه وبالتحديد موقع الهضبة بين طريق المكسر وطريق عامرية الفلوجة.
2_اشتباكات عنيفه بين ثوار العشائر الابطال وبين مليشيات جيش المالكي المجرم في منطقة الرعود وتكبيدهم خسائر كبيره.
3_ عناصر الصحوة في البو جربوع يسلمون اسلحتهم الى الثوار الابطال ويعلنون برائتهم من المدعو محمد عودة الجربوع بعد سيطرة الثوار على منطقة البو جربوع في البو علي الجاسم.
4_مليشيات الجيش الصفوي المجرم يدمرون جامع صلاح الدين في حي الضباط في الرمادي وذلك من خلال قصفه بالطائرات والدبابات
5_ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من اسقاط مروحيه وتدمير 4 دبابات و4 عجلات عسكريه نوع همر تابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في منطقة ( البو سودة ) في جزيره الخالدية شرق الرمادي.


قاطع عمليات نينوى :
1_معارك واشتباكات عنيفه بين ثوار العشائر العراقيه الابطال وبين مليشيات جيش المالكي المجرم في منطقة الحضر في الموصل وقد تمكن الثوار من السيطره على المنطقه .
2_تمكن ثوار العشائر العراقيه الابطال من تدمير عدد من الاليات التابعه للسرية الثالثة من الفوج الثاني اللواء العاشر مليشيات جيش المالكي المجرم والتي كانت من ضمن رتل الي . جانب مفرق  (الراعي ) غرب الموصل.
3_قام ثوار الموصل الابطال بالتعرض على مراباة الفوج الأول تدخل سريع في منطقة ( الشورة ) وتمكنوا من قتل 3 من عناصرها وتدمير نقاط التفتيش التابعة لها.


قاطع عمليات التأميم :
الاجرام المالكي وعلى يد مدير ناحيه الرياض محمد الشاهي يصدر اوامره ونفذ بتفجير 5 دور سكنيه في قرية المشروع الشرقي في ناحيه الرياض بحجة ان اهلها من المطلوبين؟؟؟
1_قصف مدفعي كثيف من مليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم على منازل (قرية الجوالة)و(تل عيد)قرب ناحيه الرياض على اثر اقتحام مقرات السرايا التابعه للواء 46 واشتباكات عنيفه استمرت لساعات.
2_ثوار العشائر العراقيه الابطال يستهدفون مقر الفوج الثالث بوابل من قذائف الهاون والصواريخ في ناحيه الرياض ويحققون اصابات مباشرة وحاله من الهلع والذعر تصيب مليشيات جيش المالكي المجرم المتمركزة هناك.
3_قام ثوار العشائر الابطال بتحرير سيطرة الزراعة في مدخل ناحيه الرياض وتدمير سريه مغاوير اللواء 46 كما وتم السيطرة على كافة سرايا احد افواج اللواء 46 لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم والمعارك تدور على مقر اللواء لاقتحامه من قبل الثوار وانباء عن توجه 70 عجلة من مقر الفرقة 12 في معسكر (كيوان )الى مقر اللواء 46.
4_قام ثوار العشائر بقنص 3 افراد من مليشيات جيش المالكي المجرم الفصيل الثاني السرية الرابعة الفوج الرابع اللواء 47 قرب قرية (النجاتية) التابعة لقضاء الحويجة.
5_قام ثوار العشائر الابطال باستهداف مقر اللواء 47 التابع لمليشيات جيش المالكي المجرم في تل الورد غرب مدينة كركوك بصاروخ وجاءت الاصابة دقيقة.
6_ثوار العشائر الابطال يتمكنون من الاستيلاء على 4 عجلات همر لمليشيات الجيش الصفوي المجرم استولى عليها الثوار قرب جسر الشاهرية بالقرب من ناحية الرياض.
7_ثوار العشائر الابطال يتمكنون من تدمير عجلتين تابعتين لقوات الاقضية والنواحي بعبوتين ناسفتين عند قرية السعدونية التابعة لقضاء الحويجة.
8_مقتل آمر فوج الاول التابع للواء 46 للجيش الصفوي المجرم ونقيب وعدد من مليشيات الجيش
9_ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من تدمير كاسحة الغام وعجلة همر للجيش الصفوي المجرم بعبوتين ناسفتين بين قرية الهاشمية
والجوالة التابعة لناحية الرياض.
10_ثوار العشائر الابطال يتمكنون من تدمير مدرعة لمليشيات الجيش الصفوي المجرم بعبوة ناسفة قرب قرية النصر الواقعة بين قضاء الحويجة
وناحية الرياض.
. 11_تدمير عجلة همر لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم بعبوة ناسفة قرب قرية ام الخناجر التابعة لناحية الرياض
12_ثوار (كركوك) الابطال يدمرون عجلة (همر) لمليشيات جيش المالكي المجرم قرب قرية (الذيبات) على طريق كركوك-الرياض بتفجير عبوة ناسفة.


قاطع عمليات صلاح الدين:
1_معارك ضارية يخوضها ثوار العشائرالابطال ضد مليشيات "سوات" الارهابية المجرمه بعد اندحار مليشيا الشرطة الاتحادية في مدينة سليمان بيك والثوار يسيطرون على المنطقة.
2_قام ثوار العشائر العراقيه الابطال في (تكريت) بالإغارة على نقطة تفتيش تابعة لمليشيات جيش المالكي المجرم بمنطقة الزهور وتكبيدهم خسائر كبيرة.
3_ثوار العشائر العراقيه الابطال يسيطرون سيطرة تامة على ناحية سليمان بيك بعد اربعة ايام من المعارك العنيفه والشرسه ضد مليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم,وقصف بالطيران والمدفعيه الثقيلة على الناحيه.


ويا محلى النصر بعون الله .

 

 





الاثنين ١٧ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة