شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( نصر من الله وفتح قريب وبشر الصابرين ))

صدق الله العظيم


الموقف اليومي لعمليات ثوار العشائر العراقيه الابطال ليوم الثلاثاء ١٨ شباط
٢٠١٤

 





من ارض المعركه :

قاطع عمليات الانبار :
1_ثوار العشائرالعرقيه الابطال يمطرون مقر اللواء الثامن للجيش الصفوي في الرمادي بوابل من قذائف الهاون وجاءت الاصابة دقيقة ومباشرة.
2_قام ثوار عشائر الفلوجة الابطال بتدمير دبابتين لمليشيات جييش المالكي الصفوي المجرم في منطقة السجر شمال مدينة الفلوجه.
3_قام ثوار عشائر الكَرمة الابطال بإحراق عجلة همرتابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم قرب جسر 28 نيسان على اطراف قضاء الكرمه.
4_اصابة اربعة مدنيين بجروح متفاوتة جراء القصف العشوائي من طائرات مليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم على منازل المدنيين في منطقة البو بالي في جزيرة الخالدية شرق الرمادي.
5_ثوار العشائرالعراقيه الابطال يدمرون ويحرقون 7 عجلات تابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في منطقة الملاحمة بجزيرة الخالدية شرق الرمادي وانباء عن مفاوضات لإستسلام باقي القوة المحاصرة من قبل ثوار العشائر.
6_ثوار العشائر العراقيه الابطال في مدينة الفلوجة يشنون هجموما عنيفا ومن عدة محاور على معسكر السجر شمال الفلوجة حيث مقر مليشيات الجيش الصفوي المجرم وانباء عن احراق دبابة وأعطاب آلية نوع ( زيل ).
7_ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من احراق مدرعة لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم داخل مركز شرطة السلام بمنطقة البوعلي الجاسم بعد هروب عناصر الجيش من الاشتباكات بمنطقة الجزيرة.
8_ثوار العشائرالابطال يقصفون بقذائف الهاون تجمعا لمليشيات جيش المالكي المجرم قرب جسر الرعود وجاءت الاصابة دقيقة ومباشرة.
9_تمكن ثوار العشائر في منطقة البو عبيد قرب جسر الرعود من اسقاط طائرة مروحية تابعة لطيران المالكي الصفوي المجرم بواسطة المضادات الارضية.
10_ ثوار العشائر في الكرمه يطلقون صاروخين كاتيوشا على مقر الفوج الثالث للجيش الصفوي المجرم الكائن قرب جسر 28 نيسان في اطراف القضاء وجاءت الاصابة دقيقة ومباشرة.
11_ثوار العشائر يحرقون عجلة همر ودبابة تابعة لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في منطقة (البو خنفر) التابعة الى قضاء الكرمةشرق الفلوجه.


قاطع عمليات التأميم :
1_قام ثوار العشائر الابطال بإستهداف مقر السرية الثالثة التابعة للفوج الاول اللواء 49 للجيش الصفوي المجرم بصاروخ(سي 5 كي) قرب قرية الهيجل التابعة لناحية الزاب وجاءت الاصابة مباشرة.
2_قام ثوار العشائرالابطال بإستهداف مقر السرية الرابعة التابعة للفوج الرابع اللواء 47 للجيش الصفوي المجرم بثلاثة قذائف هاون عيار 60 ملم قرب قرية (المدينة) التابعة لقضاء الحويجه وقد شوهدت النيران تشتعل من داخل المقر لمدة خمسة عشر دقيقة.
3_ قام ثوار العشائر بإستهداف مقر السرية الرابعة التابعة للفوج الرابع اللواء 46 للجيش الصفوي المجرم ب3 قذائف هاون عيار 82 ملم قرب تل المنزلة على طريق كركوك_ الحويجه.


قاطع عمليات صلاح الدين :

1_قام ثوار العشائر باطلاق 3 صواريخ على مقر الفوج الثاني التابع للواء 16 لمليشيات الجيش الصفوي المجرم في منطقة (تل كَصيبة) التابعة لمحافظة صلاح الدين وجاءت الاصابة مباشرة ودقيقة.
2_قامت مليشيات قوات سوات الصفوية المجرمة بإعدام 9 من جنود جيش المالكي المجرم ميدانيا لرفضهم المشاركة في معارك سليمان بيك وهذا الخبر تم تأكيده من احد الجنود الهاربين من سليمان بيك.
3_ قام ثوار العشائر بإستهداف احدى السرايا لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم ب 6 قذائف هاون عيار 82 ملم قرب ناحية ناحيه سليمان بيك.
4_ مدفعية مليشيات جيش المالكي تستهدف خطأً مديرية شرطة ناحية سليمان بيك بقذيفة والحصيلة الاولية مقتل واصابة اكثر من 25 فرد من افراد الشرطة العميلة.
5_قام ثوار العشائر بتدمير واعطاب آليتين لقوات سوات الصفوية المجرمة داخل ناحية سليمان بيك بصاروخين ار بي جي7 .
6_بعد الخسائر الفادحة التي تكبدتها مليشيات الجيش الصفوي وقوات سوات الصفوية المجرم ة من قبل ثوار العشائر يقوم الان طيران الجيش الصفوي ومدفعياتهم بقصف منازل المواطنيين عشوائيا في ناحية سليمان بيك.


قاطع عمليات ديالى :

1_ثوار العشائر الابطال يهاجمون مقار امنية ونقاط تفتيش في خان بني سعد وبهرز والگاطون والسعدية وأم العظام والهاشميات.
2_قام ثوار العشائر الابطال في ديالى بالتعرض على سيطرة الحديد وتمكنوا من حرقها وتدميرها بالكامل.
3_ مواجهات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش الصفوي المجرم قرب (قرية العساجرة) في اطراف ناحية السعدية.
4_قام ثوار عشائر ديالى ليلة امس في ناحية السعدية بالهجوم على الفوج الثاني اللواء الرابع للجيش الصفوي المجرم وتم خلال هذا الهجوم حرق 30 الية بمختلف انواعها وقتل 17 وجرح 13 وتم اسر 20 اخرين.
5_قام ثوار العشائر بإطلاق صاروخين نوع كَراد على معسكر سعد مقر قيادة عمليات دجلة للجيش الصفوي المجرم وسط مدينة بعقوبة.


قاطع عمليات بغداد وحزام بغداد :
1_تمكن ثوار عشائر التاجي الابطال من تدمير عربة همرتابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم على طريق اللاين شيخ عامر شمال بغداد بتفجير عبوة ناسفة عليهم مما أدى الى تدميرها بالكامل ومقتل جميع من كان فيها.
2_اشتباكات ومواجهات عنيفة جدا بين ثوار العشائر ومليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في منطقة الغالبية شمال بغداد.


(( ويا محلى النصر بعون الله ))

 

 





الثلاثاء ١٨ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة