شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( نصر من الله وفتح قريب وبشر الصابرين ))

صدق الله العظيم


الموقف اليومي لعمليات ثوار العشائر العراقيه الابطال ليوم الاربعاء ١٩ شباط ٢٠١٤

 





 

من ارض المعركه :


قاطع عمليات الانبار :
1_ثوار العشائرالعراقيه الابطال يحرقون عجلة همر ودبابة تابعة لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في منطقة البو خنفر التابعة الى قضاء الكرمه.
2_ثوار العشائر الابطال يتمكنون من تدمير آلية تابعة لمليشيا استخبارات المالكي المجرم ومقتل وإصابة من فيها بتفجير عبوة ناسفة في منطقة البغدادي.
3_ثوار العشائر يتمكنون من تدمير آلية من نوع همر لمليشيات جيش المالكي المجرم ومقتل وإصابة من فيها بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الملعب في الرمادي.
4_تمكن ثوار العشائر الابطال من تدمير دبابة تابعه لمليشيات جيش المالكي المجرم في حي الضباط في الرمادي.
5_ثوار العشائر يتمكنون من تدمير آلية من نوع همر تابعه لمليشيات جيش المالكي المجرم ومقتل وإصابة من فيها بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الكرمة.
6_ثوار العشائر يصدون وببسالة كبيره هجوما لمليشيات جيش المالكي المجرم ومن ثلاث محاور على قاطع الكرمه شرق الفلوجه ومعمل الاسمنت قرب جسر الرعود وهور الباشا.
7_ثوار العشائر يتمكنون من تدمير دبابة تابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في شارع 60.
8_ثوار العشائر الابطال يتمكنون من تدمير أربعة مدرعات وكاسحة ألغام تابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في البوعلي الجاسم شمالي الرمادي وشوهد قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.
9_قناص من ثوار العشائر يتمكن من قتل عنصرين في حاجز عسكري تابع للفرقة السابعه لمليشيات جيش المالكي المجرم في حي التأميم في الرمادي.
10_تمكن ثوار (الرمادي) الابطال من تدمير عجلة نوع (همر) ومقتل وإصابة من فيها بتفجير عبوة ناسفة في شارع (40) بالقرب من المستشفى العام.
10_ثوار العشائرالعراقيه الابطال يسقطون مروحية لمليشيات جيش المالكي المجرم في منطقة الخالدية في الرمادي.


قاطع عمليات نينوى :

1_ثوار العشائر الابطال يتمكنون من احراق وتدمير عجله نوع همر تابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في منطقة باب شمس في الساحل الايسر.
2_ثوار العشائر الابطال يشنون هجوما عنيفا على نقطه سيطره تابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في حي الماليه قرب دائره الاتصالات في الموصل.
3_انفجارات عنيفة تهز ناحية الشورة جنوب الموصل مع تواصل الاشتباكات بين الثوار الابطال ومليشيات جيش المالكي المجرم مدعومة بقوة من الشرطة الاتحادية.
4_ثوار العشائر الابطال في (الموصل)قاموا بالتعرض لمليشيات جيش المالكي المجرم ودارت اشتباكات عنيفة في منطقة (الحي الصناعي) بالجانب الأيمن.
5_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر العراقيه الابطال ومليشيات الشرطة الاتحادية المجرمة في حي 17 تموز في الجانب الايمن من مدينة الموصل.
6_الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية بقيادة الغراوي يهجمون على ناحية الشورة في مدينة الموصل ويحرقون المنازل ويعتقلون العشرات والان نزوح جماعي لسكان الناحية وقطع الاتصالات.
7_ ثوار العشائر يهجمون على ثكنة تابعة لمليشيات جيش المالكي الصفوي في منطقة (يارمجة) بالجانب الايسر من مدينة الموصل.


قاطع عمليات التأميم :
1_قام ثوار العشائر بإستهداف مقر السرية الرابعة التابعة للفوج الرابع اللواء 47 للجيش الصفوي المجرم قرب قرية (المدينة) التابعة لقضاءالحويجه ب4 قذائف هاون عيار 82 ملم وجاءت الاصابة مباشرة ودقيقة.
2_ثوار العشائر يفجرون عبوتين ناسفتين على رتل لمليشيات جيش المالكي المجرم قرب سايلو ناحيه الرياض التابع لقضاء الحويجه مما ادى الى مقتل واصابة العديد من افراد الرتل.


قاطع عمليات ديالى :
مواجهات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات الجيش الصفوي المجرم قرب قرية العساجرة في اطراف ناحية السعدية التابعة لمحافظة ديالى.


قاطع عمليات صلاح الدين :
1_استهدف ثوار العشائر مقر اللواء 16 للجيش الصفوي المجرم بأربعة قذائف هاون عيار 120 ملم في منطقة الزركة الواقعة بين قضاء طوز ومدينه تكريت وجاءت الاصابة دقيقة ومباشرة.
2_تعرض ناحيه سليمان بيك الى قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة بعد عجز مليشيات جيش المالكي المجرم من اقتحام المدينة.
3_ ثوار عشائرصلاح الدين الابطال يتمكنون من تدمير عجلة نوع (همر) بتفجير عبوة ناسفة على طريق (بغداد_سامراء) شمال مفرق بلد.
4_هاجم ثوار العشائر الابطال بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة احدى السيطرات التابعة لمليشيات مغاوير الداخلية الصفوية المجرمة في منطقة (عزيز بلد) التابعة لقضاء بلد.
5_ثوار العشائر العراقيه الابطال في صلاح الدين يقصفون مقر س4 ف1 ل17 في منطقة (الإسحاقي) بأربعة قنابر هاون 82ملم وكانت الإصابة مباشرة
6_ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من تدمير عجلتين نوع (همر) ومقتل من فيها على طريق محطة بلد_الضلوعية.
7_ثوار العشائر الابطال يفرضون سيطرتهم على الطريق العام (تكريت_كركوك).


قاطع عمليات بغداد وحزام بغداد :
1_قام ثوار العشائر باستهداف قاعدة البكر الجوية التابعة لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم شمال بغداد بقذيفتي هاون عيار 82 ملم وجاءت الاصابة مباشرة.
2_ثوار العشائر الابطال يقصفون قاعدة الشيخ عامر بوابل من قذائف الهاون وجاءت الاصابة مباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد منها.
3_ثوار عشائر التاجي الابطال يتصدون لهجوم شنه مليشيات جيش المالكي المجرم من جهة هور الباشا الشيخ عامر ويكبدونهم خسائر فادحة بين عناصره وآلياته.


ويا محلى النصر بعون الله

 

 





الخميس ٢٠ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة