شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 

 

نفذ عدد من أعضاء حملة عذرا يا عراق سلسلة بشرية أمام سفارة العراق المحتل في عمان عصر اليوم احتجاجا على استمرار الجرائم البشعة التي تنفذها ميليشيات المالكي و دعما لثورة عشائر العراق.


و رفع المشاركون في الفعالية صورا تمثل بشاعة جرائم الميليشيات و ضحايا القصف العشوائي المستمر منذ ٦٠ يوما على مدينة الفلوجة و عدد من مناطق الأنبار الصامدة، و صورا للضحايا من الأطفال الذين كانوا ضحية لهذه الحرب الشرسة.

 

 

 

 

 

 

 

الوقفة التي استدعت تعزيزات أمنية إضافية لحراسة السفارة المحتلة، رفعت علم العراق بنجومه الثلاث، و صورا للمعتقلات العراقيات في سجون نظام المالكي، و الاتي تتعرضن لتعذيب جسدي و نفسي يوميا بحسب منظمات حقوق الانسان، و تقرير هيومن رايتس ووتش الذي قدرهن بآلاف السجينات.

 

 

 

 

 


و حملت الشعارات المرفوعة في السلسلة البشرية تحية لثوار العشائر العراقية، بوصفها المدافع الوحيد عن شعب العراق و الضمانة الحقيقية لوحدة العراق من زاخو إلى الفاو.


هذا و ستستمر فعاليات الحملة المختلفة و تتصاعد خلال الفترة القادمة بهدف كشف جرائم ميليشيات المالكي و كسر الحصار عن ثورة العراق المباركة.
 

 

 





الجمعة ٢٨ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة