شبكة ذي قار
عـاجـل










حينما نطلع على الخبر المرفق أدناه والذي هو واحدا من عشرات آلاف الأخبار التي تختص فقط بجرائم نهب العراق وسرقة العراقيون ؟


بهذا يتحتم علينا كشعب عراقي
أن ندعم الثورة والثوار ومعا لأنهاء حكومة العملاء المجرمون الحرامية في العراق الجديد وقبلهما تصفية الوجود الأحتلالي الغيض الأيراني المجرم وكل دنس للأحتلال الأجنبي بكل اشكاله ،

اذن ،، لابد أن تعرفوا حقائق ووقائع ما يدور في بلدكم ايها العراقيون الأباة ،


ولكن هذا يحتاج يبقى الى موقف ووقفة عراقية مسؤولة أصيلة لأن الجرائم الكبرى بكل اشكالها وفنونها الا انسانية تتوالى وتتزايد وتتسع يوما بعد يوما من احتلال قريبا يتجاوز ال (( 11 )) عاما عاما كله قتل ونهب ودمار عليكم وعلى بلدكم ودولتكم !؟


فهل هذه الكوارث والمآسي تستحق وقفة منكم ؟
ان فكرتم وقررتم ذلك فهذه ثورة الشعب العراقي لقد بدأها عشائره واحراره ومقاوميه وثواره حتى اخذ يصل نيرانها الى الكثير من أرض العراق واخذت تحقق المزيد من الأنتصارات وطرد الأحتلال ؟
 

هيا ايها الأباة

التحقوا بثورة وثوار العراق لأنقاذ العراق وشعبه وقبل فوات الأوان !؟


اطلعوا على احد الجرائم الكبرى

(( 11 )) مليار دولار سنويا ميزانية بياع سبح وخردة فروش يدعى برئيس حكومة العراق الجديد )) !؟


لذلك لابد من الأسئلة التالية
اولهما ،، كيف تصرف ولمن هذه ال (( 11 )) مليار دولار سنويا ؟؟؟
بهذا يأتي السؤآل الكبير الآخر والمهم وهو :
(( أين ال 800 مليار دولار وهل هناك بناء وتنمية في العراق الجديد العراق )) ؟؟؟


وسؤآل آخر يأتي له علاقة بالأمر
((هناك الكثير من الخط الأول والثاني والثالث في ( قيادة العراق الجديد )! مليارديرية ومليونيرية وبصف اغنياء العالم لذا يترتب عليهم السؤآل – من اين لك هذا - )) ؟؟؟
كما هناك مليون سؤآل وسؤآل عن ماحصل للعراق ولشعب من كوارث ومآسي غاية في الهمجية والتوحش بعد الأحتلال وطوال فترة 11 عاما ؟؟؟


لذلك رأي كعراقي
هذه الجرائم الهمجية الكبرى لعملاء الأحتلال اضافة في الحكومة وما يسمى بجيش العراق والمليشيات والمجرمون الي ملئ بهم العراق منذ احتلاله ولجرائم ايران وأدواته تحديدا هو مسؤولية امريكا اولا وفق كل منطق وعرف وقانون وعدل ولقد بلغ السيل الزبى عن ماحدث ويحدث للعراق وللعراقيون من قمم الجرائم الكبرى ببشاعتها وخطورتها واساليبها ؟؟؟


والا واحد بياع سبح مهتلف مجرمِ


ميزانيته (( 11 مليار دولار سنويا )) ؟؟؟

 

المرفق :
ميزانية رئيس الوزراء انفجارية (11) مليار دولار سنويا 

 

 

 





السبت ٧ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة