شبكة ذي قار
عـاجـل










قرار تعيين علي العلاق ان خرج واؤكد قرار تعينه محافظا للبنك المركزي العراقي ؟


انها بداية لعملية نهب واستحواذ كاملين للعميل اللص المالكي وحزبه الدعووي الأيراني الطائفي الصفوي ومدى هيمنة ايران ايضا على اموال وثروات العراقيين !؟


العراقيين يتذكرون جيدا (( كيف تمت سرقة البنك المركزي العراقي في الأيام الأولى لأحتلال العراق من قبل كبار ضباطا امريكان وبمشاركة مجموعة من عصابات اللص الدولي احمد الجلبي )) ؟
وهذه كانت احد أهم اعترافات أول محافظ لبغداد بعد احتلالها المدعو الزيدي وكان حينها في لبنان وفي لقاء له مع الجزيرة وما قاله فيه نصا :


(( لقد وصتلني معلومة تلفونية عاجلة خطيرة وأنا في ادارة محافظة بغداد بأن البنك المركزي العراقي فجرت وكسرت قاصاته وتم سرقة ما فيهما ق من قبل عساكر امريكيون ومجموعة احمد الجلبي )) ؟


هذا كان حديث أول محافظ لبغداد بعد احتلالها وتلويثها من قبل المحتلون وعملائهم وهذا الحديث اعترف به وهو في لبنان حينها وفي لقاء له مع قناة الجزيرة حيث قال هذا المحافظ الزيدي حينها نصا قبل وفاته في لبنان بأيام قليلة ،


كما يتذكر العراقيون

سرقة غالبية البنوك العراقية في انحاء البلاد بعد احتلالها وهذا ما أكدة رئيسا لأحد اهم البنوك العراقية في مؤتمر له وهو خارج العراق حيث قال (( ان لنا في العراق 159 فرعا بنكيا عراقيا سرق منهما بعد الأحتلال مباشرة 154 بنكا ) !؟


الخبر اطلعت عليه اليوم20 /3/2014 في الشريط الأخباري لقناة الشرقية ويقول نصه :


(( تقارير في بغداد تتكلم عن تعيين على العلاق محافظا للبنك المركزي العراقي )) !؟


كمواطن عراقي

بودي ان استعرض لقرائنا الكرام ما أعرفه عن المدعوا علي العلاق ؟

 

حيث كان لي صداما معه ومن عمل له ندوة في مدينة كوتنبيرك السويدية وهم يهيئوا حينها لأحتلال العراق هو ومعه حفنة من العراقيون الزعاطيط الطائفيون وهلمة ضحلة خسيسة من خونة الوطن من يسمون ب ( شيوعيوا العراق ) واتذكر اعتدائهم علي حينها بعد ان قلت لهم (( انتم تحضرون لأحتلال بغداد كونكم احد الأداة لهذا العمل الخياني الكبير )) ؟ حينها ضربني احدهم من الخلف وهرب ،


ايها الأخوة القراء ايها العراقيون
أود أن انقل لكم ما اعرفه عن هذا العلاق وهو التالي :


اولهما ،، انه يرتدي الأفندي والعمة السوداء في آن واحد يتضح حسب المتطلبات ؟ هذا ما رأيته وهو قادم لهذا اللقاء الذي اشرت له توا ،


ثانيا ،، علي العلاق ذات العمامة السوداء الملوثة بعار الخيانة واللصوصية والرذيلة والجريمة هو مهندس كيمياوي خريج العراق وعامل في احد مؤسساته كما قال في خطبته او في ندوته وهو من قدم بعد خروجه من العراق ( تقريرا مفبركا كاذبا ) لدول العدوان والأحتلال وهذا تم من قبله قبل احتلال بغداد كما قاله ايضا ، التقرير فيه يعبر عن دعمه وبأدلة منه هو من فبركها وقدمها لسادته الغزاة كونه مهندس كيمياوي عراقي كما يدعي وكما قال في لقائه في كوتنبيرك السويدية الذي كنت حاضرا فيه حيث ادلى ليقول في النهاية بعد حديث طويل له انهاه بقوله :


(( نعم ان العراق صنع سلاحا كيمياويا ونووويا خطيرا )) !؟
ثالثا ،، من الصدف رأيته مرتان قبل الأحتلال و وامثاله من يجمع له اناسا بسطاء ليقرء لهم قصة الحسين وزينب ع ويبكي الناس ويبكي هو كذبا معهم !؟


رابعا ،، قبل فترة تقارب ال 3 سنوات اشتكت عليه وعلى نوابا آخرون في برلمان العراق الجديد ؟ حيث اتهمته شخصيا دولة الدانمارك بسرقة اكثر من (( 10 )) ملايين كرونة دنماركية استمر بأخذها وعائلتة من اموال الدنماركيين اي من دوائر الأعانة الأجتماعية ؟ علما انه كان لهذه السنوات احد ( قادة العراق الجديد وحزب الدعوة الأيراني وكان نائبا في البرلمان ايضا ويلغف من العراق اموالا هائلة وهو مستمر بسرقة اموال الأعانة من اموال الشعب الدنماركي !؟


الآن هو احد اللصوص والخونة واحد المقربين جدا من العميل المالكي واحد قادة حزب الدعوة الأيراني ،


** اتذكر قبل اسابيع اطلعت على خبرا مهم وخطير وهو :
(( تم تهريب اكثر من 139 مليار دولار من العراق خلال فترة زمنية غير محددة من اموال العراقيون الى خارج الوطن عن طريق البنك المركزي العراقي )) !؟ وهذا له دلالة عن امكانية سرقة وتهريب وتبييض الأموال المسروقة من العراق عن طريق البنك الرئيسي للدولة العراقية !؟


كما اطلعت على خبر قبل فترة قصيرة :

(( تمت سرقة عشرة اطنان ذهب من البنك المركزي العراقي )) !؟ حينها شخص المحللون والعراقيون ان هذه الكمية من الذهب ذهبت الى سيدتهم ايران لفك ازمتها نتيجة الحصار الكاذب من قبل امريكا والغرب !؟


ايها الأخوة العراقيون :
يتضح من هذا كله أن علي العلاق احد بطانة العميل اللص المجرم الماكي هو غير مختص في شؤون البنك والأقتصاد وغير جدير وقدير وأمين ايضا على ادارة هذه المهمة الكبيرة والخطيرة جدا في اي دولة من دول العالم ؟


لاندري ( معمم فاسد عميل لص خائن مخلكن يصبح محافظا للبنك المركزي العراقي !!!؟؟؟


لاندري
ما تبعات ذلك وخطورته على الوطن والشعب والدولة واموالهما وعلى الأقتصاد العراقي ايضا ؟


ايها ( العراقيون ) ،
كفى صمتا وعدم اكتراثا وهبلا وكفى لطما وبزخا (( ماعرفنه لطامه لو بزاخة ) !؟


كفى صمتاعلى مايحل لكم ولعيالكم ولبلدكم ولدولتكم ولأموالكم من كوارث ومآسي ونهب وتدمير وقتل واغتصاب لأخواتكم العراقيات زادت المعقول والمسموع والمقروء والمطروق كثيرا ؟؟؟ تأكدوا من تمشون وتصلون ورائهم وتلطمون امامهم وتبزخون معهم هم خونتكم وقتلتكم وسراقكم ومجهليكم أيضا ،


اذن كفى هبلا كفى هبلا كفى هبلا ؟؟؟ انظروا لبلدكم وما يحل به وبكم وبكل العراقيون من محتل عدو مجرم اجنبي ومن افندية مـتأسلمون كذابون ومن معممون مزيفون مخادعون ،


كفى اتقوا الله بالعراق ؟؟؟

 

 





السبت ٢١ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة