شبكة ذي قار
عـاجـل










نعم الأحتلال أسس وهئ فرصة لكل ( عراقي )! أولا حينما اتى بلملوم من خارج الوطن هم عنوانا سيئا ومثالا قذرا في الخيانة والجريمة والعمالة والسرقة والخداع والتزوير والطائفية والعنصرية لكي يحكموا العراق !؟
صديق قال لي صديق مرة (( انه اطلع على برتوكولات بني صهيون حيث قالوا فيهما اننا سنأتي بأراذل قومهم لكي يحكموهم ؟


وهذا ماحدث يوم احتلوا العراق الصهاينة ومعهم ايران وصفوييها وامريكا والعم ابو ناجي الأنكليزي حيث جيئوا بهؤلاء المثال السئ ودخل وأدخلهم معه الوطن ايضا ثم نصبهم حكاما وقادة على العراقيون !؟ ثم مهد الطريق وعبده لهم ولكل ( عراقي )! عنده الأستعداد الكامل لخيانة الوطن وسرقته وأذى وتدمير حياة شعبه ؟


لذلك كعراقي أدود القول

وفي هذا مستعد أن اتحمل المسؤولية كاملة حيث وصلت الى قناعة كبيرة وأكيدة وهذا له اساس من خلال متابعتي عن كثب لشأن بلدي بعد احتلاله حيث وجدت بل تأكدت (( ان بلدي وشعبي يمران منذ 11 عاما من حال سئ الى اسوء بشكل اكثر وأكبر وأبشع وأخطر في كل مجال من مجالات الحياة )) ؟


ولم أرى في الأفق شيئا ولو قليلا للتحسن ؟ بل العكس حيث وجدت ليس هناك واحدا من ( حكام وقادة ومسؤولوا العراق الجديد يملك ولو ذرة اصغر بكثير من الذرة من الشرف والغيره والنزاهة والرحمة على هذا الوطن وعلى هذا الشعب !؟

 

لذلك ما يحدث من ايام قليلة عن اخبار مجئ وابعاد محافظوا البنك المركزي للعراق الجديد ينطبق على ما قلناه توا ؟


حيث اتضح ،، (( مايحدث هو مجئ حرامي وذهاب ونقصد ابعاد حرامي لاغير )) !؟


وهذا ما نقصده في قولنا اعلاه لأننا قبل فترة قصيرة اطلعنا على تقرير يؤكد : (( ان مبلغ كبير قدره 139 مليار دولار خرجت من العراق خلال فترة من الزمن القريب لا البعيد عن طريق البنك المركزي تخص اشخاص في الدولة العراقية !؟


وهذا حدث في عهد من سبق العلاق الروزخون الأهبل والحرامي الجديد والغير كفوء ونزيه بل الخائن والمخبر على بلده حيث تم جلبه لأهم وظيفة في الدولة العراقية أمر بها له قائد حزبه ورئيس عمله العميل اللص المالكي ؟

 

وفي نفس الوقت ان العلاق المحافظ الجديد ببنك المركزي معروفا عنه كان سارقا للشعب الدنماركي والشعب العراقي ايضا وهو المقرب جدا من العميل اللص الكبير المالكي الذي شرعت وطغت في عهده حالة النهب للعراق وسرقة العراقيون وأن 800 مليار دولار هدرت وسرقت من العراق ؟


اذن الذاهب والآتي للبنك المركزي هم سراق وهم ادوات بيد السراق الكبار والصغار محتلون وعملاء ؟


ولكن هنا وضعت للعراقي مرفقا ادناه يقول ان (( المحافظ السابق للبنك الكركزي تركي عبد الباسط قال او سرب خبرا ان عزله تم لأنه كشف سرقات ب (( 11 مليار دولار )) من اموال العراقيون )) ؟


وهنا نعود لبعض ( العراقيون ) !

وتحديدا الغالبية من شيعة العراق على صمتهم وعلى عدم درايتهم وان علموا انهم صامتون وغير مكترثون ولم يحددوا موقفهم مما حدث خلال ال 11 عاما من اكبر جرائم التأريخ الحديث حق بلدهم ودولتهم وباقي اخوتهم العراقيون ؟؟؟


غدا سيتحمل جميع العراقيون المسؤولية كاملة لأن العراق ملك الجميع والجميع يجب ان يكون لهم رأي وموقف في المقدمة مما حدث ويحدث لهم لمدى 11 عاما احتلال ؟


نود القول له
انتبهوا لحال بلدكم واعرفوا الخحائن والحرامي والعميل والقاتل مهما كان وأي كان ووضعوا لهم قانونا يحاسب الكل من مثل هؤلاء الخونة والقتلة والسراق ومقاضاتهم ، هذه هي العدالة هذه هي الديمقراطية هذا هو الدين هذا هو نهج علي ابن ابي طالب ولهذا استشهد الحسين وهذا هو عدل عمر رض -  


النصيحة اعزلوا الدين والمقدسات والمذاهب عن السياسية لذا اعرفوا ان دول العالم تقدمت وازدهرت وترفه اهلها وصانت كرامتهما حينما :


(( ابعدوا الدين عن السياسىة )) الذي استغلان ببشاعة ونذالة وخسمة من امثال حكام العراق وهاهو العراق الجديد في ظلهم وظل سادتهم الغزاة المحتلون و(( اصبح العراق هو الأفسد والأسوء في هذا العالم )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يبه يهلنا العراقيون
القصة ،، (( راح حرامي وجاء حرامي )) ؟

وغدا سيذهب الحرامي المالكي ليأتي حرامي آخر لايقل عنه جريمة وسرقة وطائفية ونذالة وخيانة وعمالة ،


الحل ،،
هو تعاظم الثورة اتساعها شموليتها لتصل لكل ارض العراق

الحل ،، هو دعم وتأييد الألتحاق بالثورة ومجالسها العسكرية والأعلامية واللوجستية وب مجلسهما السياسي العام لثوار العراق ،


ثورة ثورة ثورة حتى النصر وتحقيق
التحرير والحرية والتغيير

 

 





الاحد ٢٢ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة