شبكة ذي قار
عـاجـل










كلما زاد بيع نفط العراق ؟

كلما زاد وأتسع نهب العراق وسرقة العراقيون ؟


وبالتوازي ايضا حيث :

(( وبنفس الوقت يرى العالم كله أيضا ازدياد واتساع تدمير العراق وحياة شعبه وقتل وتهجير وأفقار وتجهيل أبنائه !؟


عملاء الأحتلال رغم جهلهم وأميتهم في غالبيتهم الا انهم شطار ويعجبوك جدا يا قارئنا الكريم حيث تراهم نوابغ ورواد ومبدعين في سرقة العراق الجديد ؟


ما شوف المكمعين مسوين العملية طردية ؟


حتى الكذب اللي زاد عن حده كثير واللي ايضا هم شطار وبارعين فيه تراهم مدخلينة بهذه العملية ( الطردية ) ،


انها احد النظريات المبتكرة من قبلهم والعالم في عصر بياع سبح مخلكن يصير قائد ولمن للعراق )) ؟؟؟


ايضا رآهم العالم وقبلهم العراقيون رئوهم شطار في تدمير العراق واضغافه وتقسيمه وتدمير حياة شعبه وتفتيت لحمته الوطنية وطرد اهله الحقيقيون عرب العراق العربي من وطنهم وديارهم ومدنهم ، كما ابدعوا ايضا حين ( اكرموا ) ! العراقيون ب الجهل والفقر والأمية والتخلف ولا أمن ولا أمان لاماء لاكهرباء لاخدمات لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

 

انعمت عيونكم شو انتم من جماعة الرفض ؟؟؟
 

باختصار شديد كل العالم يتذكر تقارير المؤسسات الدولية والأنسانية التي قالت وأكدت لأكثر من مرة : (( ان العراق هو الأسوء في هذا العالم )) ؟؟؟


اذن اطلعوا على المرفق ادناه أي على واحدة من سرقات المالكي وعصابات مكتبه ومعهم ( حمودي المالكي ابن الريس ) ؟


كولة واحد منهم يكول :
( لك هاي دولة حمودي صارت )!؟


ايها الأخوة حينما تطلعوا على المرفق ادناه ستروا انها سرقة واحدة من

(( 11 عاما احتلال )) تواصل فيه نهب وسرقات العراق والعراقيون ؟ حيث لم يمر يوما الا ويطلع العالم على سرقات جديدة أن كانت من اللصوص عملاء الأحتلال وحكوماته وبرلمانه يه وعساكره او من قبل دول الأحتلال وحلفائه بما فيهم الكويت ؟


ولكن من خلال مراقبة الوضع في العراق لزمن امتد 11 عاما يرى اي متابع : (( ان ايران هي الأكثر والأبشع ولاتزال من تنهب العراق وتسرق العراقيون والأخطر والأكثر من آذتهم ودمرت بلدهم ودولتهم )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

هذه الحقيقة بحاجة لابد منها وهي اجابة (( عملية انقاذية ثورية تحريرية من قبل العراقيون وفي طليعتهم مناضليهم ومقاوميهم وثوارهم وعشائرهم العربية الثائرة بقيادة مجالسهم العسكرية ومجلسهم السياسي العام لثوار العراق لخلاصهم وتذوق حريتهم أولا ولتحرير وانقاذ وطنهم ودولتهم وثرواتهم والأمساك بمستقبلهم ومصيرهم وطنا وشعبا )) --

 

المرفق :
كشف رئيس هيئة النزاهة السابق رحيم العكيلي عن (( قيام مكتب رئيس الحكومة ، بصرف 70 مليار دينار عراقي ، بصورة غير قانونية من خارج الموازنات المالية للبلاد ))


وقال العكيلي في تصريح اطلعت عليه (( اليوم الثامن )) إن “معظم اموال الدولة تدار من قبل شخصيات من حزب الدعوة الاسلامية او مرتبطة بمكتب رئيس الوزراء، وفق آليات غير دستورية وقانونية”، مضيفاً أن “70 مليار دينار صرفت خارج الموازنات المالية من قبل مكتب المالكي، عن طريق نصوص غير قانونية، وليس هناك صلاحيات لاي شخص بالدولة لصرف هكذا اموال”.


واعتبر العكيلي أن “الموازنة المالية مجرد غطاء لتمرير النفقات غير المشروعة بالدولة العراقية”، متسائلاً “لماذا ليس هناك حسابات ختامية منذ عام 2008 ؟”.


واشار الى أن “المالكي مستعد لفعل اي شي ضد شركائه السياسيين، واستخدم القضاء ومفوضية الانتخابات وهيئة النزاهة التي اصبحت بجيبه، لاجل اخضاعهم”، مبيناً أن “من لا يطيع الاوامر، يستخدم الملفات ضده عن طريق القضاء او غيره، خاصة وان دولة القانون تمسك زمام الدولة، ومعظم الوزارات تدار اما من قبل من حزب الدعوة او شخصيات مقربة من المالكي”.







الاثنين ٣٠ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة