شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( في بضع سنين لله الامر من قبل ومن بعد ويومئذ يفرح المؤمنون ))
صدق الله العظيم


الرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم ( حفظكم الله ورعاكم )


في مثل هذا اليوم المبارك السابع من نيسان , يحتفل مناضلوا البعث ومعهم جماهير الامة العربية المجيدة , بالذكرى السنوية لتأسيس حزبهم , حزب الثورة العربية وحزب الرسالة الخالدة , حزب البعث العربي الاشتراكي .


وبهذه المناسبة العزيزة نرفع لمقامكم الكريم بأسمى ايات المحبة والوفاء ,مجددين العهد والقسم أن نحافظ على المبادىء التي امنا بها ونواصل الدرب حتى تحقيق الاهداف السامية لحزبنا , وتستعيد الامة العربية امجادها وكرامتها وحقوقها ودورها الحضاري النهضوي التحرري والانساني المعهود .


الرفيق القائد الامين العام
كلنا ندرك وبوعي حقيقي لماذا تعرض حزبنا المناضل منذ نشأته وحتى الان لشتى أنواع التآمر على يد قوى خارجية ومحلية ولماذا تكالبت قوى ثالوث الشر الامريكي الصهيوني الصفوي على الحزب ومناضليه وثورته العظيمة في عراقنا الحبيب ولماذا أنتقلت عدوى الافات التي جاء بها الاحتلال الامريكي الصفوي من قطر عربي لآخر تحت حجج ومبررات مختلفة . أن ماعشناه ونعيشه في هذه المرحلة التاريخية الصعبه ليؤكد الحاجة الى روح البعث وروح مبادئه ورسالته , لان فيها العلاج والشفاء من كل أعراض وأمراض وأخطار المشروع التدميري الصهيوني الصفوي الذي يحمل عناوين الفتنة والتناحر والفوضى ويشرع للأجرام والقتل والاقصاء ويستنزف مصادر القوة والقدرة والنهوض لأمة هي من أعظم أمم الوجود .


أما قضيتنا الوطنية في قطرنا السوري أيها الرفيق المجاهد فهي ليست وليدة السنوات الاخيرة بل هي فعليآ ثاني نكبات الامة بعد نكبة فلسطين , حين قام حافظ الاسد وزمرته في 23 شباط عام 1966 بالانشقاق عن الحزب وأنتحال أسمه وشعاراته , ليأخذ الحزب وسوريا نحو دكتاتورية دموية ونظام فئوي ودولة أمنية لا مكان فيها للحرية والعدالة والكرامة الانسانية , الى أن طفح الكيل وتفجر الاحتقان الشعبي في ثورة وطنية سلمية صادقة واجهتها أجهزة النظام الامنية والعسكرية بالقتل والاجرام والاهانة والانكى أن هذا النظام قد أستدعى من ايران والعراق وغيرهما عصابات مساحة محترفة لمساعدته في أخماد ثورة الشعب وتطويعه وهو ما فتح الابواب لتدخلات خارجية لا اول لها ولا اخر لتدخل سوريا في دوامة صراع دموي تناحري داخلي لا احد يعرف مصيره ونتائجه .


تحية لروح القائد المؤسس الرفيق احمد مشيل عفلق رحمه الله
تحية لروح الرفيق الشهيد صدام حسين الامين العام للحزب
الحرية والكرامة لشعبنا العربي في سوريا
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
عاشت سوريا الموحدة أرضا وشعبا
عاش العراق وعاشت فلسطين وعاشت الامة العربية المجيدة
والله أكبر الله أكبر


قيادة تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي في القطر السوري
 ٧ / نيســان / ٢٠١٤

 

 





الاحد ١٣ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي في القطر السوري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة