شبكة ذي قار
عـاجـل










كمواطن عراقي نتيجة لمتابعتي لشأن بلدي وما اطلع عليه يوميا من جرائم وسلوك وتصرف وانتهاك كبير وخطير ومعيب في غالبيته لهذا ( الجيش وضباطه ومنتسبيه لذا رأيت أن اقول التالي :


عن ما يسمى ب ( الجيش العراقي ) !؟


وكلامي هذ اراه يعبر عن التأريخ الحديث لهذا ( الجيش العرمرم )! الذي اسس بعد احتلال العراق وبعد ان حلت دول الأحتلال وعملائها جيشه العراقي الوطني العروبي المهني الشجاع الباسل الذي عرفه العالم اجمع بوطنيته وعروبته ومهنيته وعلوم وشهادات وشجاعة ومثل وقيم ابنائه وضباطه العراقيون النشامى الغيارى جيش اعتبر سادس جيش في هذا العالم حيث الجيوش تقاس بقدراتها وبمهنيتها وببسالتها وحفظ أمن مواطنيها وحدود ومصالح وثروات بلدها ؟


لذلك أود كمواطن عراقي القول التالي عن هذا ( الجيش ) كمواطن وسياسي عراقي :
هذا ( الجيش العراق )!؟


اسسه بريمر أول والي امريكي صهيوني للعراق المحتل ثم دخلت ايران المحتلة للعراق فيه بشكل كبير وخطير وهي الا من تقوده ، هذه الأيران التي شاركت ( الشيطان الأكبر والصهاينة وغيرهم من طغاة الأرض ومجرميها ومرتزقتها بجريمة احتلال العراق ، حيث دخلت على الخط بعملائها ومليشياتها ومرتزقتها المجرمون العاديون والطائفيون والجهلة والأميون والمرتزقة والمكبسلون واللطامة والبزاخة كما دخلت بكثير من الأيرانيون ومنهم الآن ضباطا مهمون فيه!؟ * لذلك قال لي شقيق احد ضباطه وهو يعيش في خارج العراق (( اخي وهو احد ضباط هذا ( الجيش ) ! يقول لنا هل تتصوروا ان في ( الجيش العراقي ) ضباطا لايتكلمون اللغة العربية لغة اهل العراق ولايعرفون شئ عن العراق ؟ كذلك أكد لنا في احد لقآتنا كعائلة ان هناك ضباطا شبة اميون ولم يعرفوا أي شئ عن العسكرية والجيوش وواجباتها ومهامها )) ؟؟؟


* جيش فيه مجرمون بعض مهامهم ولاتزال (( اغتيال ضباط وطياروا الجيش الوطني العراقي السابق )) حيث لانزال نقرء بين ايام وأخرى عن اغتيال هؤلاء الضباط والطيارون وبالمناسبة بعض اسماء هؤلاء الأبطال المغتالون الشهداء ولايزالوا اسمائا شيعية لكنهم عراقيون عربا شرفاء ؟؟؟


كما نؤكد ان من منتسبيه من اللذين يسمونهم (( البزاخة ))؟ وهاهم ترونهم في الفلم المرفق ادناه ايها القراء الكرام ولكن ما أركز عليه في قولي هنا هو التالي :


(( لم نسمع يوما كعراقيون ان هذا " الجيش العراقي العرمرم " تصدى وقاتل لحظة او ساعة او يوما اعداء العراق الخارجيين وصان حدوده وأمنه وأمن وكرامة وشرف اهله واعراضهم او تصدى لمن نهب ارض العراق وسرق اموال العراقيون ونهب مياه العراق وموانئه وحدوده وثرواته ونفطه وآبار نفطه ايضا وبنية الدولة العراقية ومصانعها الكثيرة والكبيرة ومؤسسات المشروع النووي العراقي التصنيع العسكري العراي التي في غالبيتها ذهب بها الى ايران اضافة لسرقة كل بنوك العراق وما فيها من اموال العراق والعراقيون والتي قدرها احد مدراء البنوك العراقية في مؤتمر صحفي له حينما قال (( ان لدينا 159 بنكا عراقيا موزعة في العراق ما تم سرقته منهما هو 154 بنكا عراقيا ؟ بما فيهم كسر قاصات البنك المركزي العراقي وسرقة ما مفيد فيه ؟ اضافة لسرقة المتاحف العراقية ومواقع الآثار ايضا والقصور ومؤسسات الدولة حتى وثائقها التي سرقها الجلبي وباعها بمئات الملاييبم كما قال احد اعوان الجلبي عندما انشق منه ؟؟؟


وأخيرا لا آخرا
حيث تم نهب العراق بشكل واسع وشامل ولايزال ولكن في النتيجة لم نسمع يوما ان هذا ( الجيش العراقي العرمرم )!؟ تصدى او قاتل او حتى تسائل اوحقق عن اللذين سرقوا سلاحه وطائراته وعقاراته وأمواله ومؤوساته ومنهما التصنيع العسكري الخاصة به كأي جيش في العالم يملك صناعات عسكرية خاصة به وبالأمن الوطني لدولته بل الذي سرق من العراق منذ بدء احتلاله (( كل ما على ارض العراق وما تحتها ولايزال يسرق العراق )) ؟؟؟


من قبل دول الأحتلال ومن قبل دول الجيران وغيرهم ومن قبل علاقمة الأحتلال وعملائه ومرتزقته اللذين اصبحوا خلال هذه ال 11 عاما ( قادة العراق الجديد )!؟ وكان ايضا احد السراق ضباط الجيوش الغازية واهمهم الأمريكان ، وكعراقيون نعرف ان أكثر من سرق العراق ولايزال هما ايران والكويت ،


( جيش عراقي ) !؟

عرف العراقيون خلال هذه ال 11 عاما تكويناته الذي ماهي الا مجاميع المليشيات والطائفيين والمرتزقة ومن صنوف ( البشر) يخجل الأنسان العراقي من سلوكهم وتصرفاتهم وطائفيتهم وافعالهم الأجرامية ويخجل من جهلهم وأميتهم وهمجيتهم وحقدهم وساديتهم ضد ابناء العراق من سنة وبعثيون ووطنيون رافضون احتلال وطنهم وما يجري له !؟


كما عرف عنه انه جيش ! مهمته قتل العراقيون تعذيبهم التحقيق معهم اغتصاب اعراضهم ورجالهم واطفالهم !!! يسرق بيوتهم ويعتقل ابناء العراق ثم يعيدهم لأهلهم باموال كبيرة لذلك احيانا ترى العائلة العراقية تبيع بيتها وما تملك من اجل انقاذ ابنها او زلمتها او بنتها او امهما من زنازين وسلوكيات هذا ( الجيش الذي يسى ب ( الجيش العراقي )!؟ جيش ملئ بالمليشيات والقوادون والا شرفاء واراذل المجتمع العراقي جيش طائفي يقتل العراقيون وتروا منتسبيه يردحوا على جثث العراقيون بعد قتلهم عمدا بكلام طائفي وشتم كريه معيب ايضا ، جيش مكون من المليشيات والشقاوات والمجرمون العاديون والذي ملئوا رؤوسهم بالطائفية ،


وهنا تذكروا الفلم : مجموعة رعاع دخلوا للأعظمية وهم يشتمون اهلها ويسبون السنة والصحابة وهم تحت حماية وحراسة ودعم هذا ( الجيش ) بل تراهم هم من منتسبيه ويستعملون ملابسه ومعداته كثيرا !؟
 

وكذلك تذكروا الفلم : حينما نشر عن " مجاميع من " جيش عراقي " تعدادة في الفلم مئات وهم يلطمون والملالي وكما يقال رؤوساء ( دستات ) اللطم كانوا " ضباطا " !؟


جيش كل افعاله ومهماته وواجباته ممثلا وأمينا على مصالح المحتلون وعملائهم في الحكومة والبرلمان وضباطه الكبار ،* لذلك قرأت مرة في اعلامهم (( ان هناك ضابطا كبيرا من ضمن ممتلكاته (( 50 )) سيارة تكسي سواقها من الجنود !؟


كما اطلعت على خبر (( أن المدعوا ( الفريق ) فليح الآن هو قائد عمليات الأنبار يملك عدة عمارات تذكروا انه اشتهر بقائد قوات ( الذيب ) )) !؟


هذا هو ( الجيش العراقي )!؟ مكون من مرتزقة و لصوص وقتله وغرباء ولطامه وبزاخة ومكبسلون واراذل القوم ومجرميهم وجهلتهم وأمييهم !؟


( جيش عراقي صنديد )؟
تراه الوحيد من جيوش العالم مميزا بمهماه وواجباته التي تتلخص :


(( في قتل العراقيون وتعذيبهم والأساءة لعوائلهم ولأعراضهم وسرقتهم وابتزازهم ايضا )) ؟؟؟


المرفق :
فضيحة في إحدى معسكرات الجيش .. رقص و كاولية و تكييت و تحايا لرئيس الوزراء و دولة القانون

 



رابـــط مبــاشـــــر

 





الثلاثاء ١٥ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة