شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم ( ٤١ ) الموقف النهائي والحاسم من الانتخابات البرلمانية المقامة


الحمدلله، والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله، وعلى آله وأصحابه ومن تبع هداه.

أمَّا بعد : فإلحاقا ببياننا رقم (36) والذي وضَّحنا فيه مدى مساوئ الانتخابات ومدى ما يترتب عليها من مفاسد عظيمة أكثر من مصالحها وذكرنا فيه الحذر من انتخاب المشاركين سابقا في الدورتين السابقتين؛ لأنَّهم لم يُقدِّموا للعراقيِّين أيَّ خير يرجونه منهم بعد انتخابهم، بل من باب {لا يُلدغ المسلم من جُحر واحد مرَّتين} أو من المثل "من جرَّب المُجرَّب حلَّت به الندامة"، ولم يجنِ العراق منهم إلاَّ الدمار والحرب والقتل والاعدامات والمداهمات وهتك الأعراض ونهب الأموال.


وبناءً على ما جرى في هذا اليوم في الانتخابات الخاصة في القوات الأمنية والسجون والمستشفيات من خروقات وتزوير وتهديد وضغط على المُنتَخِبين إلاَّ أن يُصَوِّتوا لشخصٍ بعينه أو لكيانٍ بعينه فإنِّي أرى أنَّ المُشاركة لا تعدو أن تكون تأييدا للحالة السياسية التي ستقوم على الظلم والتزوير:


لذا فإنِّي أقولها صراحة قد أصبحت المُشاركة في الانتخابات مُحَرَّمة على المُنتَخِب والمُنْتَخَب عكس ما نُسِبَ إليَّ أني جوَّزتُ ذلك.


ويكفي السياسيين ما يجري على الأنبار وديالى وغيرهما من قتل وتدمير وإرهاب، والسياسيون ما بين مؤيِّدٍ وما بين صامت.


أرجو الله أن يحفظ العراق من شر الأشرار ومن كيد الكائدين.


إنَّه سميع مُجيب ،،،

 


أ.د. عبد الملك عبد الرحمن السعدي
٢٨ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ

 ٢٨ / نيســان / ٢٠١٤







الاثنين ٢٨ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. عبد الملك عبد الرحمن السعدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة