شبكة ذي قار
عـاجـل










كأي مواطن عراقي تابع شأن بلده وما حدث له ولشعبه على يد محتليه وعملائهم من ويلات ومصائب كبيرة خطيرة بشعة لازالت تسدي على العراق والعراقيون بكل همجيتها وساديتها منذ اكثر من 11 عاما من الأحتلال وتسيد عصابات ومليشيات همجية ، حيث تأكد وتوثق لكل العراقيين أن :


(( كل من اتى بهم الغزاة كعلاقمة ومخبرين ومدلين وجواسيس وادوات اجرامية تنفيذية لأهدافهم الشريرة واطماعهم التي ليس لها حدود على حساب العراق وشعبه ما تأكد انهم جميعا ماهم الا خونة وطن وادوات احتلال نصبهم سيدهم المحتلحكاما وقادة ورؤوساء كتل سياسية وجنرالات لجيش مليشياوي طائفي عدوه الشعب العراقي لاغيره !؟ كما اكدت افعاله الأجرامية طوال هذه السنوات ،


لذلك ليتأكد العراقيون من خلال وقائع وحقائق وأرقام ووثائق وتقارير دولية وانسانية ومنهما ما تجدوه في الفلم المرفق أدناه عن افعال وجرائم احد هؤلاء الخونة وهو اللص الدولي الحريف المعروف المجرم احمد الجلبي كنموذج لكل هذه الهلمة الأجرامية التي اتت بها لكم ( ديمقراطية الأمريكان وتقية الأيرانيين الصفويين ) ؟


حيث سيتأكد كل العراقيين : (( ان كل هذه الهلمة العميلة التي تتسلط عليكم بدعم سيدهم الأحتلال هم نسخة مطابقة تماما لأحمد الجلبي والعكس صحيح ايضا في جرائمهم وخيانتهم وسرقاتهم واذاهم للعراق وللعراقيين ))؟


فكلهم في لحظات لعينة خاطفة من الزمن اصبحوا قادة للعراق الجديد وأصبحوا احد كبار أغنياء العالم وبسرعة اذهلت الأمريكان انفسهم ؟ كما ليتأكد العراقيون ان كل من جاء ليعمل ضمن ( العملية السياسية للأحتلال ودستورههم البغيض ) قديما وحديثا هم طامعون في حضوة السلطة والمال والجاه لاغير والدليل ان حال العراق وشعبه من السئ الى الأسوء خلال هذه ال 11 عاما ؟


كل هؤلاء العملاء اهل فرص واهل غرض سئ وقذر وحقير اقله سرقة بلدكم ايها العراقيون ،


هنا تحديدا نهيب ب ( شيعة العراق ) من اللذين يتعاونون مع الأحتلال وعملائه وعمائمه والصامتون عن بلاوي بلدهم وشعبهم ؟

 

نحن نخاطب اللذين بقت فيهم ذرة قيم وشرف نطالبهم هنا ان يحبوا بلدهم بصدق واخلاص وحرص الرجال وايمانات وبطولة الأمام الحسين ع وان يقدموا مصلحته على كل شئ لديهم ، اي ليضعوا العراق ويقدموه قبل اي عمامة وقائد ومسؤول وحزب وكتلة وشخص ومذهب وعقيدة لأن اطار كل هذا هو العراق وان ضاع العراق ضاع كل شئ ،


وكما قلناها توا أن ما تروه وتسمعوه اليوم في الفلم المرفق ادناه لأعتراف احد خدم وادوات احمد الجلبي المدعوا الغزي تأكدوا ان من يحكم العراق منذ احتلاله كلهم احمد الجلبي والعكس صحيح ايضا حيث انهم ((جميعا وبلا استثناء يشبهون ويشاركون ويفعلون ما يفعله احمد الجلبي في قتلهم للعراقيين وتدميرهم وسرقتهم وخيانتهم الكبرى للعراق ولشعب العراق )) !؟


نرجوا ان يطلع العراقيون على الفلم المرفق ادناه :
ويسمعوا اقوال العميل محمد فيصل الغزي آمر سرية أمن المجرم احمد الجلبي اللص الدولي المعروف وسارق البنك المركزي العراقي وغيره من البنوك وسارق آثار العراق ووثائق الدولة العراقية انه احد ( قادتكم )! يهلنا العراقيون نكرر لكم انه احمد الجلبي ومعه أبنته التي شاركته وغيرها سرقة آثار العراق وذهبت بهما لأسرائيل لبيعهما واكرام اسرائيل بهما ؟؟؟


اريد أن أقول معلومة كمواطن عراقي لأهلي واخوتي العراقيين -
سمعتها وشاهدتها من على شاشة تلفزيون الجزيرة كما اتذكر في لقاء له مع الجزيرة اول محافظ لبغداد بعد احتلالها اسمه كما اتذكر احمد الزيدي او الزبيدي حينما هرب الى لبنان قبل موته او قتله لاندري ؟ أكد أيضا حقيقة (( ان من سرق البنك المركزي العراقي هو احمد الجلبي )) !؟


وانا المواطن العراقي يحق لي أن اسأل التالي :
(( من سرق 154 بنكا عراقيا من أصل 159 بنكا موزعة في العراق ؟

هذا ما اكده احد مدراء البنوك العراقية في مؤتمر صحفي له خارج العراق بعد الأحتلال )) ؟؟؟


اتمنى كمواطن عراقي
ان يتعض الجميع ويضعوا الله والوطن والضمير امام أعينهم وقبل فوات الأوان ،


الك الله ياعراق
ولك ثوارك واحرارك ياعراق


اذن شاهدوا الفلم المرفق لأعترافات محمد الغزي آمر سرية أمن احمد الجلبي عن واحدة من جرائم سيده احمد الجلبي أخطر اعتراف من محمد فيصل الغزي عن سرقة المصرف والآثار.. من سرق ومن اشترى؟؟

 

 



رابـــط مبــاشـــــر

 

 






 





الجمعة ٩ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة