شبكة ذي قار
عـاجـل










(( مسك مراقبا انتخابيا يحمل وصل ب 300 ألف دولار )) ؟


لذلك كثيرا ما نقرء في تصريحات واعلام حرامية العراق الجديد كلمة ( النزاهة والنزيه )!؟


ولكن على كل العراقيين ضرورة وأهمية أن يتأكدوا من حقيقة واحدة عرتها وأكدتها ووثقتها 11 عاما بشعة قاتمة مؤلمة مريرة سوداء في تأريخ العراق من الأحتلال وسلطة وتسلط وجرائم وفساد حرامية العراق الجديد وخونته وعلاقمه محتليه !؟


حيث لم ولن توجد اي نزاهة واي نزيه ولا هيئة نزاهة مسموح لها ان ارادت ان تقاضي اوتحاسب اوتسأل واحدا من رجالات الخطوط المتقدمة الحاكمة في دولة ( العراق الجديد ) اللذين اثروا ثراء اشده وحير الأمريكان أنفسهم في لحظة عابرة من الزمن السئ الا وتروا في بعض الأحيان محاسبة او سؤآل لأحد صغار الحرامية اللذين يروا الكل تسرق لذلك تروا هذا الحرامي الصغير يقول لنفسه (( شو بقت علي لأسرق كما الكل يسرق ))!


قبل فترة نشرت قائمة في الأعلام العراقي العميل للأحتلال تحمل أسماء وكتل وقوائم لبعض اللذين رشاهم ابو السبح المالكي كما توجد ايضا في هذه القائمة مبالغ الرشوة وملايين الدولارات كلا حسب اسمه وكتلته وقائمته والتي ان جمعت هذه المبالغ تراها تقترب كثيرا ل (( 250 مليون دولار )) !؟
 

وهبها لهم ابو السبح !؟
لك هذا شلون وكت !؟


من اجل أن يضيفوا له اصواتهم حتى يحقق لنفسه الدورة الثالثة لحكمه التسلطي الأجرامي الفاسد المفسد لذلك لم يمر بتأرخ العراق الممتد ل 8000 عام كما هي مرحلة هذا النتن المجرم الفاسد الطائفي الكذاب وهذه بعضا من صفاته وسلوكه وسيساته خلال مرحلة تحكمه وحكمه للعراق والعراقيين بدعم ايراني امريكي صهيوني لأنهم معا يريدون هكذا نكرة وهكذا خسيس وبهذه المواصفات لكي يؤذي بلدا كالعراق ووشعبا كالعراقيين وقد فعل ذلك هذا النتن المجرم بأمتياز عال ارضى سادته كثيرا ،


لذلك كان كان خيار الأمريكان والأيرانيون ( موفقا )
 

حين رأينا العميل احمد الجلبي في لقاء له مع قناة البغدادية قائلا :

(( ان من اختار ونصب نوري المالكي حاكما للعراق في جلسة لنا نحن الكتل السياسية العراقية وهم حاضرون معنا فيها هما السفير الأمريكي والأيراني )) !؟


لذلك اقولها بحرقة وأم كمواطن عراقي

والله عيب على ( عراقيين )! يأتون بمن خان وطنهم وقتل اخوتهم واغتصب اخواتهم وسرق وهدر اموالهم وقسم وقطع وطنهم وفتت لحمة شعبهم لكي يحكم ويتحكم بهم وبوطنهم ولكي ( يوفق ) في خدمة اسياده المحتلون على حساب !؟


كفى الركض وراء اعداء وطنكم واعدائكم وخونتكم وسارقي اموالكم وخبزة ومستقبل عيالكم ،

اذن عن أي ( ديمقراطية وانتخابات ) تتكلمون !؟


يهلنا العراقيين افهموا شئ مهم وثابت لهم :
(( احتلال جاء من اجل أن يبقى من اجل ان ينهب من اجل ان يبقي العراق ضعيفا مهمشا لا ولم ولن يخرج وا يقال لايخرج من المولد بلا حمص )) ؟


(( عملاء ومرتزقة جاء بهم الأحتلال نفسه لكي يبقيهم ايضا قد يغير منهم مرتزقة صغار هنا وهناك لذلك ما عليكم الا تذكر الوجوه التي جعلهم بريمر كمجلس حكم لكم ولبلدكم وهم ال 25 ؟ هاهم انفسهم بخويطهم باقون )) ؟


لهذا ضرورة أن تفهموا وتتذكروا ما قاله العملاء والمرتزقة بأنفسهم لاغيرهم :

(( ليش هو منو ينطيها )) ؟
 

اذن ماعلاقة ( الديمقراطية والأنتخابات ) !؟

بهذا الكلام وباهدافهم واستتراتيجياتهم ومهامهم محتلون وعملاء ؟

 

يهلنا لنشغل عقولنا ولنحتكم لضمائرنا ولغيرتنا ومسؤوليتنا الوطنية والأنسانية والدينية أيضا ،


تجاه وطننا لأن هذا مصير بلد وشعب بأكملهما حيث لايخضعا لمزاجات او ترهات او لحكمة الجهلاء المشترى شرفهم وضميرهم ووطنيتهم قبل جهدهم لخدمة الأحتلال وعملائه وعمائمه !؟


اذان اطلعوا على الخبر المرفق ادناه :

وهنا نكررها (( تابعوا واهتموا بشأن بلدكم ودققوا وتأكدوا ممن يقول الكثير منهم من الكلام الثرثار الكاذب عليكم والمخادع لكم لكي تروا بأم اعينكم العجائب والغرائب من هؤلاء الخونة المجرمون الفاسدون المفسدون لما يعبثوا بمصيركم ومصير عراقكم بكل قذارة ودناءة –
 

المرفق

النزاهة تضبط مراقباً انتخابياً بحوزته وصل بقيمة 300 الف دولار لتزوير الانتخابات شفق نيوز

 

اعلنت هيئة النزاهة، الاربعاء، عن ضبطها مراقباً انتخابياً انتحل صفة موظف في مفوضية الانتخابات وبحوزته وصل امانة بقيمة 300 الف دولار لتزوير الانتخابات لصالح بعض الكيانات.


وقال بيان لهيئة النزاهة ورد لـ"شفق نيوز"، ضبطت الهيئة المتهم (ياسر عبدالمنعم سمير العاني) مراقب انتخابات عن منظمة جيل المستقبل لمراقبة الانتخابات ينتحل صفة موظف في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات يقوم باتفاقات لتغيير نتائج العد والفرز، كما يدعي، لصالح بعض الكيانات مقابل مبالغ نقدية كبيرة".


واضاف البيان، "ضبط في حوزة المتهم وصل امانة بمبلغ (300) الف دولار لحساب احد المرشحين على وعد فوزه بالانتخاب، وصك بمبلغ (25) الف دولار، واقراص مدمجة بنتائج العد والفرز".


يذكر ان العديد من المراقبين الذين ينتمون الى احزاب وكيانات سياسية ومنظمات مجتمع مدني يشاركون في مراقبة عمليات العد والفرز التي تقوم بها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات .
 






الجمعة ١٦ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة