شبكة ذي قار
عـاجـل










منظمة ( دولية )! لم نسمع منها كلمة او موقف يليق بها ويعبر عن مبادئها ومسؤوليتها الكبيرة والمهمة في هذا العالم منظمة لم نسمع منها كلمة حق بل ادهى وأمر انها من شاركت وبررت وقوننت وشرعت العدوان والحروب والجرائم وأخيرا لا ىخرا جريمة الأحتلال وما انتج هذا الحتلال من ويلات هي كبائر الجرائم على وطن وشعب ودولة بكل وما (الرفيق الأحمر البلغاري مادينوف الا احد كذابيها ومخادعيها وحراميها ومرتشيها وفسادها ومزوري ومبرري افعالها واحد شهداء الزور والتزوير لها والى سادتهما جميعا من اللذين يهيمنون عليها وعلى مجلس أمنها لذلك يا اخ ابو محمد لاتحزن فأن ما يسود العالم وخصوصا منذ تفرد القطب الظالم المستهتر بكل القيم الدولية والأنسانية والشرعية ومواثيق الأمم المتحدة ، منظمة ( دولية ) !؟


تملئ بالجواسيس والمخبرين والمرتشين والسراق واجهزة المخابرات الدولية الشريرة !؟


وهذا ما أكدته افعال المراقبة حينها ودعم عدوان 1991 ومن ثم جريمة العصر جريمة الحصار ومن ثم ما اصدرته من ( قرارات )! باطلة عدوانية اجرامية فاشية عنصرية بحق بلدنا وشعبنا وحكومتنا الوطنية وقيادتها الشرعية قرارات ( دولية ) دمرت وحرقت اليابس والأخضر قتلا ومرضا وجوعا واذلالا ومن ثم ماسدى للعراقيين وامام اعينها ومجدلس أمنها الأنتهازي المساير والمشرع للعدوان والجريمة والقتل والدمار ثم توجت صمتها ورضاها وتبريرها بأبشع قمم الجرائم ،


الأخ ابو محمد أخوتك العراقيين
لم ولم ينسوا (( جواسيس تلك المنظمة ومخبريها وسراقها ومرتشيها ومزوريها من كتبة التقارير الكاذبة المزورة المصنعة في دهاليز المخابرات المجرمة وتحديدا حينما فرضوا جرائم الحصار على العراق وسيطروا على نفطه وأمواله وحقوقه وحريته وسيادته وثرواته وقد كشفت الوقائع والحقائق اسماء الكثير من اقارب وأولاد وبطانات الأمناء العامون وغيرهم من مسؤولي هذه المنظمة ( الدولية )! ومنهم هذا الاعربي الا مصري الصهيوني بطرس غالي احد المرتشين واحد المشرعين لهذه الجرائم بحق شعب عربي عريق وتذكر ايضا احدهم وهو ابن عنان ( المقاول ) وغيرهم الكثير من سراق وجواسيس هذه المنظمة التي فقدت اهميتها وصدقيتها كاملة بعد تفرد المافيات الدولية والصهيونية عليها وعلى العالم اجمع الا احرارهم وتحديدا عراق صدام وكوبا كاستروا وفنزويلا شافاز حين سقط الأتحاد السوفيتي !؟


وهنا اذكرك اخي ابو محمد وأنت الأعلم ؟
(( من هو الأمين العام الحالي الكوري الجنوبي )) ؟


انه وزير خارجية كوريا الجنوبية الذي شاركت دولته وجيشه بجريمة حرب وعدوان 1991 ضد العراق وشعبه وكان حينها وزيرا لخارجية بلده وكان مذعورا عنصريا من المتحمسين لذبح العراق وشعبه وما وصل اليه في تنصيبه بهذا المنصب الكبير الا ( وفاء ) لخدماته الشخصية كمرتزق ولخدمات دولته وجيشها لأسيادهم له كأي عملاء للأمريكان والصهاينة وللغربيين الأستعماريين أي لهذه المافيات العدوانية المتجبرة على هذا العالم في ظل خنوع بل في ظل المشاركة المخفية الجبانة لدول ( الكبار ) الروس والصينين ، اذكرك بشئ يا اخ ابو محمد


(( لقد كنت شيوعيا قبل عام 1983 وكنا مؤدلجين بأحمرا قاتم جدا تفاجئنا حينما راينا ( رفاق شيوعيين )! روس وصينين وبمستوى مكتب سياسي ومركزية اصبحوا كبار الأغنياء بل كبار المافيات الدولية )) !؟ هذه المتغيرات من لعبت دورها وعلى مستوى بلدنا بل امتنا ايضا ها نحن نرى ( رفاق شيوعيين عراقيين )!هاهم احد ادوات محتلي بلدانهم وقاهري شعوبهم ) !؟


لذلك غسلنا ايدينا من هؤلاء فلا عتب على ( شيوعي بلغاري كحيان )! ان يزور ليجعل الحق باطل والعكس صحيح ايضا فهؤلاء ماهم الا مرتزقة يا أخ ابو محمد ،


اذن لا نأسف ولا نستغرب معك فهذا حال الدنيا وفق هذه التي يسموها ( المتغيرات الدولية ) !؟


اذن كيف بشيوعي بلغاري ما ذا تريده ان يكون ويفعل ، انها فرصة عمرة كما يراها وكثر معه حتى ( عراقيين ) منهم انهم بياعة الضمير والشرف والمروءة وصيادوا الفرص ،
 

يا أخ يا استاذي يا ابو محمد
(( كانت السياسة نظيفة ورجالها نظاف بقدر كبير عما هو الآن مهما اختلفت معهم يبقون هم الأفضل كثيرا من سياسيوا العولمة ، اما هذا الوضع اصبح لايطاق ببشاعته وانتهازيته واسائته للشعوب والدول وللقيم والمبادئ ايضا حين ترى الخيانة والفعل المشين اصبحتا ( شطارة ) اما الحقيقة فباتت تسودها النذالة والأنحطاط والجريمة واختلاط الحابل بالنابل يا اخ ابو محمد )) ؟


هذا ( الموظف الصغير اللي يسموه ممثل المنظمة ( الدولية )! في العراق ما دينوف هو ايضا احد السراق والمرتشين والمزورين والفاسدين المجرمين وكل من يأتي للعراق من هذه المنظمة او من غيرها يأتي لملئ جيوبه من اموال العراقيين انها فرصة لاتعوض لهم ولأمثالهم فهؤلاء لايهمهم ذبح بلد وشعب واغتصاب اعراض ومشاهد اطفال وعوائل عراقية كريمة عفيفة مؤلمة يجمعوا خبزتهم الملوثة من زبالات الأغنياء الجدد من سفلة العراقيين ودونييهم وانذالهم وهؤلاء موجودون حتى في حضرة الحسين ع وعلي باب خيبر والعباس ابو راس الحار ؟؟؟


كما لم نسمع نحن العراقيين ان مادينوف هذا يوما تصدي او ادان لجرائم الأحتلال وعملائه وما اكثرها وابشعها واكبرها وهي متواصلة منذ اكثر من 11 عاما بل منذ 1991 تحديدا وقبلهمكا كان التآمر على العراق وشعبه وقيادته وقائده ؟


اخي ابو محمد
اعتقد ترى معي ومع غيرنا الكثيرين في هذا العالم (( أن الفساد والمفسدين والمرتزقة والمنتفعين لقد كثروا جدا في أي مكان ومنصب وحزب وحكومة ومؤسسة دولية او انسانية وقد اخذوا يحتلوا المراكز الكبيرة والمهمة وحتى على مستوى قادة الدول كنموذج حسني مبارك وغيره الكثير وكنموذج من ( الأمناء ) العامون للأمم المتحدة وغيرهم الكثير وهذا يضعف العدل في هذا العالم ويسئ لقوانينه وشرعيته الدولية والأنسانية حتى الوظيفية والمهنية ايضا حيث يجعل بل جعل العالم شريعة غاب ؟


الأخلاق واحترام المسؤولية مهمة في الحياة وفي بناء وتقدم الدول واشادة الأمن والسلم والعدل في العالم هاكم من يفتقدونها تماما وكمثال في لعراق الجديد من حكامه وعمائمه كم نراهم ملوثون مجرمون آثمون كم كذابون ومزورون وتقيون )) ؟؟؟


اخي ابو محمد
العراق والعراقيين
مالهم غير ربهم الكريم
ومالهم غير تفاكتهم المقاومين الشجعان ولد امهم الملحة العراقية ،
ومالهم غير الأستمرار بثورتهم والشد على ايد وعونة ثوارهم ،
ومالهم غير جبهة شعبهم بكل مللهم وطوائفهم واحزابهم


لذلك ما على شعبنا ومقاوميه وثواره وعشائرة العربية الا مواصلة الطريق حتى التحرير والحرية والتغيير --
عاش العراق محررا حرا واحدا عربيا
 

المرفق :
اطلعوا على رد الرفيق ابو محمد على هذا المرتزق الكحيان

الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث في العراق في ردِّهِ على ماجاء في كلمة ممثل الأمين
العام للأمم المتحدة لدى حكومة المنطقة الخضراء






الثلاثاء ٢٠ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة