شبكة ذي قار
عـاجـل










اسمعتم جيشا ينظر لشعبه على انه عدوه لاغيره كما يرى ويعتقد ويتصرف ويقاتل ؟

 

جيشا! لم يقاتل خلال عمره اللذي هو عمر الأحتلال عدوا اجنبيا مجرما اعتدى واحتل وطنه واغتصب شعبه وسرق ثرواته وامواله وما اكثر هؤلاء المجرمون من لايزالوا يذبحون العراق والعراقيين وينهبوا ثرواتهم ويدمروا قدراتهم ؟


جيشا!عقيدته الطائفية والعنصرية الشوفينية وكره الشعب وقتاله واغتصاب اعراضه ؟


( جيش عراقي ) !؟ كما يصفوه الغزاة لكن هذا ( الجيش )! هو من يكره العراق والعراقيين ومن خانهم ومن قاتلهم ومن خدم وتحالف مع محتليهم وخونتهم ولايزال !؟


جيشا! اسسه الصهيوني الأمريكي بريمر ومن اصبح وصيا عليه ويأمره ويوجهه بعد رحيل بريمر من العراق هم شركائه وشركاء الصهاينة الأيرانيون الصفويون وفيالقهم ومليشياتهم واطلاعاتهم ومن يمثلهم من خونة العراق ولصوصه وقاتلي ابنائه ومعتصبوا اعراضه ؟


جيشا! قذرا مجرما مكونا من رعاع وجهلة ولطامة وبزاخة ومرتزقة وجهلة واميي العراقيين ومن ايرانيون ومن مليشيات قتل ونهب وجريمة طائفية وعنصرية ؟


جيشا! اهم مافيه هي الفرقة القذرة كما يسموها ( الفرقة الذهبية )!؟ّ التي يقودها المجرم العنصري فاضل برواري احد مطايا ورعاع المجرم والخاتئن الكبير جلال الطالباني واحد رعاع ومجرمي وعنصريي بيشمركته التي قاتلت العراقيون طوال تأريخها الهزيل وبصحبة جيش ومليشيات ايران والأثنان هم (( ابطال جريمة حلبجة )) حين احرقوا اهلنا واخوتنا أهل حلبجة الكرام بسلاحهم الكيمياوي القاتل )) ؟


تصوروا هذا هو ( جيش العراق الجديد )!؟ الذي بدء يؤدبه ويجعله عبرة لمن اعتبر هم ثوار العراق ومقاوميه وعشائره العربية


حينما تطلعون على الخبر ادناه
تروا اعداد قتلى العراقيون وجرحاهم الذي قتلهم وآذاهم هو هذا الجيش العرمرم ومليشياته !؟


وكما للعلم أيضا أن عامة الشعب العراقي وكل الأعلام المنصف في العالم لايرى اي حقيقة في اعلام العراق المحتل واي صدقية ايضا في كلام وتصريحات حكامه حيث قتل المدنيين الأبرياء ومنهم الطفال والنساء والشيوخ في ثورة الشعب العراقي في الأنبار الصامدة وفلوجتها البطلة من الأبرياء اكثر بكثير مما يعلن ويقال

 

المرفق :

1849 قتيلا وجريحا حتى الآن حصيلة معارك الفلوجة


كشف مصدر طبي في الفلوجة، الخميس، عن مقتل وجرح 1849 شخصا منذ بدء المعارك في محافظة الانبار قبل نحو ستة اشهر، فيما المح الى ان معظم الضحايا من النساء والاطفال.


وقال المصدر من مستشفى الفلوجة التعليمي لـ"شفق نيوز"، ان عدد الضحايا الذين سقطوا جراء القصف والعمليات العسكرية الدائرة في الفلوجة منذ ما يقارب ستة الاشهر بلغ 369 قتيلا و1480 جريحا، مبينا ان "معظمهم من النساء والاطفال وان الاحصائية فقط للقتلى والجرحى داخل الفلوجة".


ولفت الى ان "كثيرا من المصابين توفوا بسبب عدم امكانية نقلهم الى المستشفيات لشدة المعارك والقصف".


وابتدأت ازمة محافظة الانبار والمعارك فيها منذ بضعة اشهر بين الجيش العراقي ومسلحين على خلفية اغتيال قائد عسكري كبير واقتحام قوات عسكرية لساحات يعتصم فيها متظاهرون؛ ما ادى الى بدء عمليات عسكرية واسعة لم تحسم نتيجتها لصالح أي من الطرفين حتى الآن.






الخميس ٣٠ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة