شبكة ذي قار
عـاجـل










لم أجد وصفا يناسب حالة النجيفي رئيس مجلس نواب الاحتلال غير الهستيريا والهوس في تصريحاته التي أطلقها بعد تمكن ثوار عشائر العراق من تحرير محافظة نينوى من الاحتلال الصفوي الفارسي المجرم .وأول علامات فقدان الوزن والتهور والسقوط الأخلاقي غير محسوب العواقب لأسامة النجيفي هو إعلانه من أن هناك غزو أجنبي في وصفه للثوار الذين عتقوا نينوى وكسروا قيودها وأعادوا كرامتها وكرامة أهلها. ولا ندري كيف سيواجه السيد (الرئيس ) أهل نينوى الذين يحتضنون الآن أبناءهم الثوار ويفتحون لهم بيوتهم وعقولهم وصدورهم ويطلقون العنان لفرح غامر يطوف في أرجاء المحافظة وعمل هادئ رصين يرفع عن المحافظة وأهلها كوابيس الطغيان وهول المصائب وآثار الحيف الذي يعرفه أسامه أكثر منا . لا ندري كيف سيواجه أسامه قنوات الإعلام ومنظمات العالم التي ستتوافد إلى الموصل لتجد إن محافظها واذرع ترميمها وأمنها وخدماتها هم أبناءها وأبناءها فقط .

 

المؤكد إن اسأمه لن يحرج من صدمة الحقائق لأنه رجل فقد الحياء كونه صار محض دمية من دمى الاحتلال ففقد الشرف والغيرة وفقد ابسط مكونات ومقومات احترام الذات.

 

والعار الآخر الذي لبسه أسامه النجيفي في تصريحاته المشينة تلك هو تهالكه في استجداء الحماية الأمريكية من ثورة وثوار شعب العراق الذي ما برح يدعي من سنوات انه يمثله ديمقراطيا .رئيس برلمان ( الشعب المنتخب ديمقراطيا ) والذي مضى على تسلمه السلطة عشر سنوات وأكثر وقدمت له أميركا وبريطانيا وإيران وإسرائيل كل أنواع الأسلحة وأجهزة التجسس وانفق 40 مليار دولار على تدريب جيش الدمج المليشياوي يستجدي الحماية من أميركا من الشعب الذي انتخبه !! و يطالب أميركا علنا وبكل صفاقة وانحدار وتدني قيم الرجولة لتقوم بضرب نينوى بالطائرات أو إعادة احتلالها بجيوش برية. نحن نستدعي كل مفردات اللغة ونستعين بالفقهاء والشعراء والروائيين ليصفوا لنا دناءة هذا المخلوق وتهافته الوضيع للحفاظ على وظيفة في سلطة الاحتلال على حساب قتل الشعب الذي يدعي انه يمثله وكان يتغنى ويتفاخر أمس بأنه منتخب من قبله. نحن لا نستغرب أبدا من هكذا حثالة رجال فرغت نفوسهم من العفة والقيم والأخلاق ولكن يهمنا أن يعرف الجزء من  شعبنا الذي تعاطي مع انتخابات وديمقراطية الاحتلال والخونة والعملاء مجددا كم كان مخدوعا وكم كنا نحن صادقين وأمناء في توصيفهم وكم كان موقفنا دقيقا في تشخيصهم ككلاب مزابل وقردة سيرك مرتزقة.

 

أسامة النجيفي رئيس البرلمان ثالث المسميات الرئاسية التي ثبتها بول بريمر لسلطة العملية السياسية الاحتلالية البائسة الفاشلة ينوح باكيا طالبا نجدة البيشمركه في مواجهة ( الإرهاب ) وكأنه لا يمتلك 2 مليون شرطي وجندي وآلاف المليشيات والصحوات المجهزة بالطائرات والدبابات والمدافع وكل أنواع الأسلحة والمعدات الهائلة ويعجزون عن مواجهة ( الإرهاب ) . هكذا دولة وحكومة وسلطة لا يمكن أن توصف إلا بكونها فاشلة وزعماءها مخانيث وأول المخانيث وأحقرهم وأكثرهم دونية هو هذا الناقص أسامه النجيفي .

 

لقد عرف العالم الإرهاب على انه عمليات الإجرام غير المسوغ ضد المدنيين وممتلكاتهم . إذن لا علاقة لما يجري في العراق بإرهاب لأنه ثورة شعبية لكل أحرار البلد من ضباط جيش كان أسامه أحد من حلوه في إجراء إجرامي لن يغفره الله ولا عباده . والثوار يواجهون جيشا وميليشيات مسلحه في وطن محتل وتتقاذفه إرادات الدول الأجنبية والمخابرات والفرق الأمنية والمافيا وكتائب الارتزاق والنهب . ولعل الصلة الوحيدة بين ثورة عشائر العراق وبين الإرهاب هي إن الثورة قد قامت أصلا لتنهي الإرهاب في العراق, إرهاب الدولة وإرهاب المليشيات التي صنعها الاحتلال المجرم وصحيح إن أسامة النجيفي لا يقر بوجود احتلال غير إن الرجل المصاب بالهستيريا والهوس والرهاب لا يمكن إن يحسب لرؤيته وتقديرات أي حساب غير حسابات الازدراء والاحتقار.

 

لقد عبر أسامه النجيفي في تصريحاته الهوجاء البذيئة المتهسترة المستهترة عن شخصيته الحقيقية المهزوزة المهزومة المأزومة ففي كل عبارة قالها سقط في العار وقصور الإدراك وانعدام الوعي السياسي والعسكري . فهو حين يطالب مثلا بتعبئة شعبية لإسناد الروح المعنوية المنهارة لجيش سيده المالكي فانه يخوض في الوهم الذي هو احد معاني الهستيريا أو بوجع الرحم الذي هو المعنى الآخر الذي تبناه أبو قراط طبقا لمعلومات الوكبيديا فلعل من المحتمل أن يكون لأسامة علاقة ما بأوجاع الرحم المختلفة.لا احد يدري كيف تقوم التعبئة الشعبية التي دعا إليها الأخرق هذا في معالجة انهزام أو رفض جيش مليوني القتال وتركه لأسلحته ومعداته ليغنمها الثوار رزقا حلالا تلالا كانوا بأمس الحاجة له ليصلوا إلى حيث يختبئ أسامه ويقطعون أعضاءه التناسلية ويتركوه يعيش المتبقي من عمره ذليلا خاسئا.

 

وأكثر ما يثير الشفقة في تصريحات المريض النجيفي هو دعوته للتحقيق مع القيادات الأمنية التي انهزمت: لا حول ولا قوة إلا بالله فهذا الصعلوك الفاشل لا يدري إن كل الذين انهزموا لن تطالهم يد التحقيق فهم خارج سلطة نوري وأسامة وقوانينهم الاحتلالية.

 

لا عزاء لك أيها الخائن .. فلقد آن أوان رحيل من خدشوا شرف العراق وكرامته وسيادته وأنت واحد منهم . لا عزاء لك فأنت جرذ يبحث الآن عن غار يؤيه ولا أظنك ستجد فلقد فقدت كل الفرص التي منحت لك ولأمثالك لتتوب وتعتذر للشعب وللوطن وتغادر مواضع النجاسة والعفن لكن انفك قد تلف واعتادها وقضي الأمر فادخل ملعونا مع العلقمي وأبو رغال وأبو لهب.

 





الجمعة ١٥ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة