شبكة ذي قار
عـاجـل










اعلن اللواء ذنون يونس من الموصل لقناة التغيير ظهر هذا اليوم ان الوضع هادئ وطبيعي في الموصل ولا وجود لأي عمليات عسكرية لا في الموصل ولا في كل المناطق المحررة حتى سامراء.


واضاف في اتصال هاتفي مباشران المالكي بعث طائرات مُسيرة بدون طيار لقصف مناطق مدنية في تكريت.


وقال اللواء ذنون ان الثوار يتقدمون نحو هدفهم الأول وهو بغداد وفق خطة عسكرية محكمة وضعت على اساس حسابات عسكرية دقيقة. واضاف ان الثوار يعتزمون انهاء بعض الأهداف المتبقية التي قد تؤثر في اندفاعتهم نحو هدفهم الأول والأساس اي تحرير بغدادعاصمة الخلافة العباسية.


وأكد ان الثوار سينهون هذه الأهداف بعون الله اليوم او غد.


وبشأن سامراء قال ان مقر قيادة العمليات لجيش الحكومة العميلة يقع في اطار المقامين العسكريين وان الثوار يطوقون المنطقة باكملها ويتصرفون بحكمة كبيرة ويتفاوضون مع قيادة قطعات الحكومة لتجنب اقدامها على جريمة كبيرة حيث انها ادخلت متفجرات وقناني غاز داخل المقامين بقصد تفجيرهما في حالة مهاجمة الثوار لها.


وعما يعلنه العميل نوري قال انه معروف بكذبه وقد بدأيفقد صوابه. وقال انه وصل الى سامراء بطائرة هليكوبتر حطت في مقر قيادة قواته ولم يبق سوى وقت قصير جدا وعاد مسرعا بالطائرة الى بغداد.


واعلن اللواء ذنون يونس ان ارتال الثوار وصلت الآن الى التاجي والنباعي على مشارف بغداد وانهم يتقدمون وفق خطط عسكرية وضعتها خيرة العقول العسكرية العراقية.

 

 





الاحد ١٧ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة