شبكة ذي قار
عـاجـل










ليعرف العالم اجمع كيف تتم الآن تصفية السجناء العراقيين من قبل حكومة وجيش الأحتلال الطائفي ثم يتهم الثوار العراقيين بذلك ؟


نحن ابناء العراق نطالب العالم اجمع بكل دوله وانظمته السياسية واحراه ومؤسساته الدولية والأنسانية والقانونية ايضا (( لأيقاف وبعجالة جريمة تصفية سجناء العراق جسديا وتقديم المجرمون الى العدالة الدولية )) ،


السجناء العراقيين في العراق الجديد تبلغ اعدادهم مئات الألاف من القابعين منذ سنين بل منذ اليوم الأول لأحتلال العراق لبعضهم في سجون ودهاليز الأحتلال وحكومته وجيشهم ومليشياتهم الطائفية الأجرامية التي ملئ بهما العراق ومن ضمن السجناء النساء العراقيات واطفالهم أيضا ؟


سجون ودهاليز ومكانات لتصفية كثيرة علنية وسرية للعراقيين حيث تجد تلك السجون أيضا ا في بنايات وزاراتهم ودوائر دولتهم العلنية والسرية ؟


لاندري هل نسى العالم الوزارات والأماكن الأخرى التي اغتيل بهما العراقيين كثيرا على المذهب وعلى اتهامات اخرى ما انزل الله بهما من سلطان ؟


ما هو معروفا ايضا للعالم اجمع ليس بجديد تصفية واغتيال ونحر السجناء العراقيين في دولة ( الحرية والديمقراطية والفيدرالية في العراق الجديد ) بأساليب متعددة اجرامية جبانة قذرة وهذا يعد أهم وأبشع وأخطر الجرائم الأنسانية اضافة الى الكثير من الجرائم التي تحدث تحديدا في سجون ودهاليز هؤلاء المجرمون ومنهما كمثال :


(( اغتصاب الرجال والشباب العراقيين والنساء العراقيات واطفالهم ايضا ومن ثم منح بعضهم ( الحرية ) بمبالغ طائلة يدفعها اهلهم لكي يطلق سراحهم وهم ابرياء وهذا الحال ما مؤكد وموثق ومعروف لدى العالم اجمع )) ؟


ما جعلنا ايها الأخوة
ان نستصرخ الضمير الأنساني هذه الأيام القريبة تحديدا حين اخذ يهرب ما يسمى ب ( الجيش العراقي ) ومليشيات ايران وعملائها من مواجهة ثوار العشائر العراقية واحرار العراق المقاتلين في غرب العراق وشماله وفي اطراف بغداد وبعض مناطقها ايضا ،


لذلك تروا حين يهرب هؤلاء المجرمون الجبناء ما يسمى ب ( جيش العراق ) من المواجهة في تلك المناطق والمدن والمحافظات وقبل هروبهم يتم من قبلهم تصفية السجناء العراقيين جسديا في تلك السجون والدهاليز العلنية والسرية ؟


ايها الأخوة
خلال هذه الأيام القريبة تمت تصفية الكثير من السجناء العراقيين في سجون ودهاليز ديالى وتلعفر واماكن اخرى ؟


كعراقي اضع امامكم خبرا ادناه تجدوا فيه اسلوبا جديدا جبانا قذرا مخادعا لتصفية السجناء العراقيين وبالتالي اتهام الثوار العراقيين بتلك الجريمة ؟ حتى تبث اخبارهما المسمومة من مثل هذا الخبر أن (( داعش كما تطلق على ثوار العراق تقتل السجناء العراقيين )) ؟


حين يقرء الخبر ادناه
تجدوا فيه اسلوبا جديدا جبانا قذرا ماكرا لتصفية السجناء وبالتالي وهذا الهدف والغرض الأساسي لهم وهو اتهام ثوار العراق بهم )) !؟


نحن العراقيين نحمل دول الأحتلال مثل امريكا وبريطانيا وايران واسرائيل في المقدمة والمجتمع الدولي الصامت ايضا عن تلك الجريمة الكبيرة الخطيرة جريمة تصفية السجناء العراقيين







الثلاثاء ٢٦ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة