شبكة ذي قار
عـاجـل










ان القوى الاقليمية المكونة من ايران وسوريا - النظام وروسيا واسرائيل المجتمعة معاً و بتوجيه امريكي ، القائمة على حرب الابادة بالطيران ضد شعب العراق وشعب فلسطين بغزة ، من اجل نجدة حكومة الاحتلال ببغداد ، لمنعها من الانهيار والسقوط ، والحفاظ على الوجود للاحتلالات كلها ... الايراني - الامريكي - الصهيوني بالارض العربية ... انهم يخضون الحرب ضد شعبنا متحدين ، فلنوحد قوانا ضدهم وبالاتحاد القوة والنصر المبين .


ايران وروسيا والنظام السوري يقومون بالقصف الجوي على سكان مدن وقرى العراق الامنة المحررة من سيطرة الميليشيات الطائفية ، والعدو الصهيوني يقوم بحرب ابادة ضد عزة ... مفتعلة من اجل حرف الانظار عن العراق والهولوكوست الذي ينفذه تحالف الاحتلالات ، ضد الشعب العراقي وثورته الظافرة .


كما تقوم ايران بدفع الحوثيين للحرب ضد دولتهم المركزية وجيشها بالقطر اليمني، من اجل تشتيت الافكار وابعادها عن المعركة المركزية بالعراق ،التي تهدد حكومة الاحتلال بالسقوط وتحرير العراق من براثن الصفويين والصهاينة معاً . .. وتُسقط كليا المشروع الامريكي الصفوي بالمنطقة .


ان الدعوة التي اطلقها قائد الجهاد والمجاهدين نصره الله ، بوحدة الصف من اقصى اليمين الى اقصى اليسار ، هي الرد العملي وطريق النصر من اجل تحرير بغدا د والجنوب وكامل التراب الوطني للعراق بل بداية تحرير فلسطين وامة العرب من سيطرة الصهيونية والامبريالية والصفوية .


انصار المقاومة يدينون بشدة حلف الاحتلالات الممتد من طهران الى تل ابيب وبادارة وتوجيه امريكي ... ويدعون كافة قوى التحرر الوطنية والقومية والاسلامية للوقوف صفاً واحدا ، ضد هذا الحلف الامبريالي ، من اجل تحرير الاوطان والانسان من نير العبودية والاحتلال .



النصر النصر النصر لثوار العراق وفلسطين .

لتسقط قوى الشر والعدوان ... من تل ابيب الى طهران وعلى راسهم الامريكان.

الرحمة لشهداء العراق وفلسطين ، الشهداء هم الاكرم منا جميعاً







الاحد ١٥ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة