شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم


بيان ( ١٦١ )


في شهر رمضان المبارك أرتكب الكيان الصهيوني جريمه جديده ضمن سلسلة جرائمه البشعه ألمستمره بحق الشعب العربي الفلسطيني ، ففي الوقت الذي يأن فيه شعبنا المجاهد في غزة الصمود والتحدي من حصار جائر مفروض عليه من جميع الجهات حيث اصبح معزولآ عن العالم ، يقدم الكيان الصهيوني بقصف همجي وحشي وبكافة الاسلحه والمعدات العسكريه على شعب غزة المدني الامن الاعزل ليسقط عدد كبير من الشيوخ والنساء والاطفال شهداء وجرحى وتدمير كبير للمباني الخاصه والعامه ليعبر هذا الكيان المسخ عن حقده على هذا الشعب العظيم ، أمام صمت وتواطؤا من قبل المجتمع الدولي والعربي ومنظمات حقوق الانسان الدوليه ..


ان هذا الكيان المجرم زرعته القوى الامبرياليه الاستعماريه في قلب الامه العربيه لغايات استعماريه مفضوحه ومعروفه للجميع من اجل ان يكون عائقآ يحول دون توحد الامه وتقدمها وارباكها في أخذ القرارات الصحيحه التي تخدم تطلعات الشعب العربي ، وللنيل من صمود وبسالة الشعب الفلسطيني وخاصة شعبنا في غزة الباسله ، ان هذا الكيان الصهيوني المسخ قد ضرب عرض الحائط كل القوانيين والمواثيق الدوليه والمعاهدات التي تنص عليها مواثيق الامم المتحده ومنظمات حقوق الانسان .


ان مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب الثائر أذ يدين ويستنكر بشده هذا العدوان الصهيوني الغاشم بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في غزه ،ويعده أنتهاك صارخآ لحقوق الانسان وجرائم حرب ضد الانسانيه . وفي نفس الوقت يدعو المجلس أبناء أمتنا العربيه والاحرار في العالم والخيريين والشرفاء للوقوف مع الشعب العربي الفلسطيني في غزة البطله الصامده ودعمه بكافة الامكانات المتاحه والمتوفره وباسرع وقت ممكن ما يجعله الصمود بوجه هذا الكيان الصهيوني المجرم .


كما يدعو المجلس المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الى الوقوف بجانب الشعب العربي الفلسطيني والى شجب واستنكار هذا العدوان الهمجي الغاشم الاجرامي التي تنفذه عصابات خارجه عن القانون الدولي ومواثيق الامم المتحده ومحتله لارض عربيه ولشعب عربي اعزل ..


المجد والخلود لشهداء فلسطين والعراق والامه العربيه
تحية أكبار وأجلال لشعب فلسطين وشعب غزة البطله الباسله
عاشت فلسطين حره عربيه


الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه
في الجنوب الثائر
الجنوب العراقي في ١٥ رمضان ١٤٣٥
الموافق ١٣ تموز ٢٠١٤






الثلاثاء ١٧ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة