شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ


تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية
ونفيه لما روجته بعض وسائل الإعلام ونسبته لرئيس ما يسمى بالبرلمان السابق بتقديم جيشنا دعما لوجستيا لمليشياته الجديدة في الموصل والمرتبطة بالحكومة الطائفية العنصرية


أيها الشعب العراقي الأبي
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
أيها الأحرار في العالم أجمع

تناقلت بعض وسائل الإعلام ومنها التابعة للحكومة الطائفية أخبارا غير دقيقة ومزاعم لا أصل لها تضمنت افتراءات باطلة على جيشنا ( جيش رجال الطريقة النقشبندية ) ونسبتها إلى رئيس ما يسمى بالبرلمان العراقي السابق وقد أعلن عن تشكيل ميليشيات جديدة في الموصل مرتبطة بالحكومة الطائفية العنصرية، وبهذا الصدد نبين الآتي :


1. لا صحة لما اتهم به جيشنا على الإطلاق وهي أخبار غير دقيقة ومزاعم وافتراءات وإنما هي لخلط الأوراق والسعي لإحباط ثورة الشعب العراقي ليس إلا.


2. عملنا الميداني مستقل وليس لنا ارتباط أو تنسيق بأي مسمى من المسميات المزعومة.


3. ومن أراد المزيد عن معرفة موقفنا من هذه الافتراءات التي لا أساس لها من الصحة فليرجع إلى نهجنا المنشور على الموقع الإلكتروني الرسمي لجيشنا على شبكة الإنترنت وإلى تصريحنا بتاريخ ٢١ تموز ٢٠١٤.


نعاهد الله ورسوله وشعبنا العراقي على المضي قدما في طريق تحرير البلد من كل أشكال الطائفية والعنصرية والتبعية بما يضمن وحدته واستقلاله وسيادته وأمنه وتحقيق الحرية والعدل والمساواة وإسعاد شعبنا العراقي ورفاهيته والله ولي التوفيق.


الناطق الرسمي
لجيش رجال الطريقة النقشبندية
٥ شوال ١٤٣٥ هـ
 

 





السبت ٦ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة