شبكة ذي قار
عـاجـل










بيان (  ١٦٤ )


لم تنكفيء مايسمى الحكومة العراقية الصنيعه ، من الكف عن ممارساتها القمعية والتعسفية وبالرغم من أزماتها الكبيرة المستمرة ضد أصوات الحق الرافضة لسياساتها العدوانية ضد ابناء الشعب العراقي خدمة لاجندات الولي الفقية ، فقد قامت أحدى الميليشيات المأجورة المجرمة التابعه لاحزاب السلطة بأختطاف الشيخ سالم الضباب زعيم قبائل ربيعة من منزله في مدينة الناصرية وأقتادته الى جهة مجهولة .


أن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب ، يستنكر هذه الجريمة ، ويدين التصرفات الهمجية للحكومة وميليشياتها ضد الشيخ الضباب الذي هو رمزا من رموز قبائل العراق وبيرقا عاليا في سماء الوطنية وصوتا مدافعا عن حقوق ابناء الشعب العراقي ، وكان فك الله أسره ، لايألوا جهدا في الدفاع عن عروبة العراق ، رافضا للهيمنة الايرانية عليه . ويحمل المجلس الحكومة المسؤولية عن سلامة الشيخ سالم الضباب ، كما ويدعو المجلس الاخوة زعماء وشيوخ القبائل والعشائر في العراق وخاصة في الجنوب والفرات الاوسط والسياسيين والكتاب والصحفيين ومنظمات المجتمع المدني لتفعيل جهودهم بالضغط على هذه الحكومة لاطلاق سراح الشيخ الضباب .


الشيخ أحمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب
 ١١ / أب / ٢٠١٤






الاثنين ١٥ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة