شبكة ذي قار
عـاجـل










هاهي ايران (( تأكل اللحمة العراقية وتترك عظامها التي افرغتها ايضا من دسمها لأمريكا ، بهذا اتضح ايضا أن اسم ( الشيطان الأكبر ) عادت وسرقته عمائم ايران من امريكا ،، اهلنا البغادة يقولوا (( انتم فطر يا امريكان )) ؟

 

هاهي امريكا تعود لقتالها العراقيين وهاهي تقترب هذه المرة كثيرا للغطس تماما حتى العمق بوحل العراق وهاهي ايران من تكسب الأكثر وتحقق غاياتها واهدافها بشكل اكثر وبدون خسائر تذكر بحق العراق وشعبه وهاهو المزيد ايضا ما تكسبه ايران من حرام في نهب العراق ارضا ومياها ونفطا وآبار نفط واموالا وتسلطا وهيمنة كبيرة لهم على العراق ؟


ولكن لتعلم امريكا وبريطانيا أن العراقيون لم ولن ينسوا ابدا (( ان امريكا وبريطانيا هما المسؤؤلان المباشران عن احتلال ايران للعراق وعن الجرائم الكبرى التي ارتكبتها ايران والكويت وغيرهما بحق العراق والعراقيون والمسؤولتان ايضا عن النهب الكبير والأذى المتعدد من قبل هؤلاء وغيرهم للعراق وشعب العراق ان المنطق والقانون والعدالة يؤكدان ايضا مسؤولية الغزاة المحتلون لكل ماحصل للعراق وشعبه من جرائم كبرى قبل الأحتلال وخلاله تحديدا ،


ولكن ليبقى يتذكرالسيد اوباما أن ماحل ببوش وبطانته وجيشهما على يد العراقيون ومقاومتهم الوطنية من هزيمة مروعة له ولاكم ، وهنا ضرورة تقديم العقل والمنطق وحكمتهما ( ليس هناك مجال لأمريكا بالأنتصار على احرار الشعب العراقي من مقاوميه وثواره وعشائره لأن لم يبقى شئ يخسروه ؟


اذن ما يشاهد ان امريكا يوما بعد يوم تقترب كثيرا لمستنقع هذا الوحل العراقي الخطير المؤلم اللذي هذه المرة انشالله ستغطس امريكا كثيرا على يد شعب العراق وماوميه وواره كما غطستم بلدهما وشعبهما بدون اي ذنب اقترفوه حينما ارتكبوا بحقهم ابشع واكبر جرائم التأريخ الأنساني ولاتزالوا - انا المواطن العراقي اسمحوا لي أن اصرخ عاليا عاشت الديمقراطية والعدالة الأمريكية ؟


عاش دين ومذهب وتقية ايران ؟


امريكا ارتكبت عمل اجرامي كبير بحق العراق والعراقيين نعم عمل اجرامي بل معانيه حينما سمحت ايضا ولارتزال لأيران وللكويت ولغيرهما من دخول العراق واذى العراق والعراقيين كثيرا ونهب كل شئ على ارضهم ؟


بهذا الشعب العراقي يخاطب الشعب الأمريكي الصديق أن يضع حدا للمجرمين عندهم لكي يوقفوا ابادتهم وعذابهم لهم ودمارهم لبلدهم العراق بدون اي ذنب يذكر !؟


الأدارات الأمريكية تمادت كثيرا بهذه الجرائم ولاتزال تتمادى بشكل اكثر وأبشع لذبح العراقيين وعراقهم الحبيب ، ولكن على الشعب الأمريكي ان يفهم شئ مهم جدا وهو (( ان العراق لم يؤذي امريكا بشئ سوى انهه بلد اراد امتلاك حريته وقراره وارادته وسيادته وثرواته )) ؟؟؟


وهنا نود القول للشعب الأمريكي كعراقيون (( ان ايران في المقدمة من ربحت الكثير ولاتزال تربح وكل ما تحدثه مسؤولة عنه امريكا ويأتي آخرون ايضا ربحوا مثل الكويت مثلا )) ؟


ولكن كانا الخاسرين الكبيرين جدا ولايزالا هما العراق وشعب العراق وامريكا والشعب الأمريكي )) ؟؟؟






الجمعة ٣ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة