شبكة ذي قار
عـاجـل










نشرت قناة التغيير الفضائية مساء 27/8/2014 في شريط اخبارها : (( ان حيدر العبادي أمر ببناء ثلاث مقرات للمليشيات عند كيلوا 12 في مدينة اللطيفية )) !؟


وهاهي المليشيات المجرمة التي عبثت بحياة العراقيون ومصير العراق كثيرا منذ بدء الأحتلال الىة يومنا هذا وهاهي اليوم هي من تقود العراق الجديد أمنيا وفي هذه الفترة هاهي كاعادة من تنفذ اغتيال المزيد والمزيد من ابناء العراق عبى الهوية والوطنية وعلى امتداد العراق لتأجيج الفتن والقتل والجرائم الطائفية لعراق مدمر جريح يقتل ابنائه يوميا ولحظيا منذ اكثر من 11 عالم من الأحتلال ؟


ولاننسى ايضا تصريح العبادي (( ان المالكي من قاتل الأرهاب ومن بنى الدولة ))؟


علما أن المالكي هو الأسوء في تأريخ العراق الحديث من اجرم اكثر وأبشع الجرائم بحق العراقيين ومن دمر ونهب العراق وقسم ايضا في عهده وهاهو العراق اصبح (( هو السوء في العالم !؟


كما لايغيب عنا كعراقيون تصريحه وهو يشير عند حدوث جريمة مسجد مصعب في ديالى لخلط الأمور واخفاء الحقيقة والتستر على مرتكبيها حينما قال : (( ان داعش وراء قتل المصلين في مسجد مصعب ابن عمير في ديالى )) ؟


وهذا جاء لغرض اخفاء الجريمة وهي واحدة من مئات الأ الاف من الجرائم التي ارتكبها نظام الأحتلال وحكومته ومليشياته وجيشة الهزيل وتحديدا حزب العبادي الأيراني الدعووي المليشياوي وهذا هو مسعى رئيس الوزراء الجديد اللذي عول عليه الكثير لأخفاء الجرائم وتسويفها ؟


وهذا يوضح لمن يشاء معرفة الحقيقة (( ان لاحلول لأنقاذ العراق والعراقيين وايقاق موتهم واذلالهم وتدمير ونهب بلدهم بوجود العبادي او غيره من امثاله من عملاء الأحتلال وهلمة ما تسمى العملية السياسية )) ؟


لهذا تبرز ضرورة ان لاينسى العالم الشئ الأهم والمهم وهو (( ان العبادي هو احد العناصر القيادية لحزب الدعوة الطائفي الأيراني اللذي هو الأكثر ولايزال من ارتكب ابشع الجرائم وأكثرها وأخطرها بحق العراق والعراقيون منذ بدء الأحتلال ووتحديدا منذ تنصيب و تسلط الجعفري الى المالكي ؟


لذلك التعويل على حيدر العبادي هو غرض سئ من قبل دول وجماعات ليس بعيدين مما حدث للعراق وللعراقيين من كوارث ومآسي فاجعة ، اما الشعب العراقي وثواره لم يتوقفا عند ذلك ابدا بل هم سائرون غير ملتفتين لما يقال من اكاذيب وخداع وماهم وبعون الله سبحانه قريبون جدا من تحقيق هدفهم الكبير وهو تحرير العراق وحرية العراقيون من أي نفوذ احتلالي اجرامي






السبت ٤ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة