شبكة ذي قار
عـاجـل










هذا يدل على مدى حجم احتلال وامتداد وجرائم وتدخل وتسلط ايران في العراق !؟

 

الشعب العراقي بدء ثورته وتحرير الكثير من ارضه بعد مقاومةعراقية باسلة أبية امتدت لسنوات هيئت الأرضية والمطلوب والازم لهذه الثورة العراقية الأصيلة المباركة لذلك تجمع الغزاة وعملائهم بعجالة متناهية لتدارك وضعهم المتهالك في العراق المحتل ؟


اذن لينظر العراقيون والأشقاء العرب لأحد الصور التعبيرية الخطيرة والتي تعبر عن امتداد واستهتار وجرائم وتدخل سافر لأيران في العراق وبحياة العراقيون ؟


محتلون وعملاء هاهم يتوحدوا ويتداركوا اليوم أمرهم الخطير وبعجالة وبهمة متناهية كما قلت بمقالة سابقة (( ان الأمريكان اخذوا يعيدوا للعراق احتلالهم الكبير وهذا ما اخذت ايران تورطهم للغوص كثر وأكثر في المستنقع العراقي الخطير لغرض تفردهم وحدهم بموضوعة العراق ونهبه ودماره بل لألحاقه بأيران وتحديدا مناطفقه الفراتية والجنوبية الغنية !؟

 

وهاهم الأثنان ( ايران وامريكا ) ومعهم اوربا والاخرون للدفاع عن احتلالهم وعن حكومتهم المجرمة بل عن مصيرهم بالذات في العراق وما خسروه وتحديدا الأمريكان ثم الأوربيون ، لذلك هاهم يشتركون معا محتلون وعملاء لمقاتلة العراقيون وثوارهم وعشائرهم العربية ، امريكان وايرانيون واوربيون وعملاء حكومة وجيش مليشياوي والعديد من المليشيات التي في غالبيتها ايرانية ، وهاهي صورة (( الجنرال قاسم سليماني )) حاكم العراق الفعلي وهو يشارك عمليا بقتال العراقيون وثوارهم بحجج سخيفة لابد من الأطلاع عليها من قبل العراقيون والأشقاء العرب !؟


ومعروفا للقاصي والداني ما قتال الشعب العراقي وثواره الا لأجل انهاء الأحتلال وجرائمه وجرائم وتسلط عملائه الكثيرون اللذين ولايزالوا يفتكوا بالعراق وشعبه ؟


هاهم الكثير من ملايين العراقيون بين (( قتلى ومهجرون ومهاجرين وسجناء ومفقودون وهي تعبر عن حجم جرائمهم التي لم يرى العراقيون من هذا ( العالم والعرب والمسلمين وما تسمى بالمؤوسسات الدولية ومجلس أمنهم العتيد الا الصمت بل المشاركة الأجرامية وبأشكالها وفنونها لذبح الشعب العراقي ونهب وتدمير العراق وانهائه )) !؟


لم يبقى للعراقيون الا أحتضانهم لثورتهم والتحاقهم بها وبثوارها لأنقاذ العراق وأنفسهم وقبل فوات الأوان –


وهنا نتمنى كعراقيون من اشقائنا العرب ان يقفوا مع اشقائهم وهذا ليتأكدوا انه خدمة لهم ايضا على المدى القريب والبعيد ، كما يتمنى شعب العراق من كل انسان ودولة ونظام وقائد ورئيس في هذا العالم ان يكون منصفا ليقف ويعلى صوته ليدعم العراق وثواره لأيقاف اكبر مجاز تأريخنا الحديث التي ترتكب بحق العراق وشعبه من قبل هؤلاء المجرمون عملاء ومحتلون ومرتزقة ومليشيات هاهي تذبح العراقيون على الهوية وجيش مليشياوي طائفي مجرم هاهو ايم يوميا يوميل ولحظيا ايضا ومنذ زمن طويل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ياشعوب ويا حكومات وياقادة العالم ويا مؤسساته الدولية والأنسانية الحقيقية  اوقفوا بعجالة وقبل فوات الأوان تلك الجريمة الأنسانية الكبرى بحق بلد وشعب يذبحان منذ اكثر من 11 عاما لاذنب لهما !؟


من قبل عتاة الجريمة الكبار في هذا العالم وعملائهم وادواتهم الأجرامية --

 

المرفقات :

المجرم قاسم سليماني قائد ما يسمى بجيش القدس يحارب علنا مع المليشيات الصفوية في العراق وبحماية الطائرات الامريكية

ادناه صورة لتأكيد الخبر !؟
https://www.thiqar.net/Art.php?id=41423

 






الاحد ١٢ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة