شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم


بيان ( ١٦٩ )


في ظل تأزم ألاوضاع والظروف الكارثيه التي يمر فيها العراق تتصاعد هذه الايام سياسات الانتقام والحقد الطائفي من خلال ما يتعرض له أبناء شعبنا العراقي في المدن الثائره المنتفضه ضد الظلم والظالمين الذين تسلطوا على رقاب العراقيين من أباده وقتل جماعي وأذلال من قبل حكومة المالكي الساقطه ومليشياتها الايرانيه المجرمه وحشدها الطائفي ومرتزقتهم من العملاء والخونه الذين يحسبون أنفسهم من أبناء المدن الثائره .


ان هذه الجرائم المنكره البشعه التي تتم بدعم دولي تقوده قوى الشر في العالم المتمثله بالاداره الامريكيه والصهيونيه العالميه وحكومة ايران الصفويه وحلفائهم من الدول الغربيه تحت حجج واهيه لا صحة لها وهي محاربة الارهاب الذي صنعته امريكا ورعتها حكومة ايران .


أن جريمة يوم امس التي نفذتها حكومة المالكي من خلال القصف الجوي الانتقامي الذي أستهدف مدرسة في مدينة العلم يقطنها نازحون من صلاح الدين الذي راح ضحيته ( 50 ) شهيدآ وجريحآ من المواطنيين الابرياء .


لذا فأن مجلس عشائر العراق العربيه وجماهيره الثائره في الجنوب يدين ويستنكر بشده الجريمه البشعه والمجزره الوحشيه التي استهدفت مدرسه في مدينة العلم يقطنها نازحون من صلاح الدين والتي راح ضحيتها ( 50 ) شهيدآ وجريحآ ، ويطالب المجلس بالقصاص من منفذي هذه الجريمه المنكره .


كما يندد المجلس بالتدخل العسكري الامريكي وبعض الدول الغربيه والدعم العسكري الايراني لحكومة المالكي ومليشياتها المجرمه التي تنفذ جرائمها ضد ابناء الشعب العراقي في المدن الثائره .


ويدعو المجلس الشرفاء في العراق واحرار العالم الى فضح ما يجري في العراق من جرائم حرب وجرائم ضد الانسانيه وأباده جماعيه تستهدف مكون معين رئيسي من ابناء العراق الاصلاء وتحميلهم ألمسؤوليه الكامله للادارة الامريكيه وحلفائها الغربيين وحكومة الملالي في ايران ، وفضح القتله والمجرمين والطامعين في تدمير العراق ونهب ثرواته الوطنيه .


ويؤكد المجلس لابناء الشعب العراقي ان المجرمين والقتله والسارقين ومن وقفه معهم ومن شاركهم العمليه السياسيه المقيته سيقفون يومآ امام عدالتكم وسيحاكمهم التاريخ على جرائمهم ولن يفلتوا من العقاب مهما طال الزمن ام قصر


الرحمه للشهداء والشفاء العاجل للجرحى


الشيخ اجمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب
الجنوب العراقي في ٨ ذي العقده ١٤٣٥
الموافق ٣ / ٩ / ٢٠١٤
 






الاحد ١٢ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة