شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( كل نفس ذائقة الموت )


بيان ( ١٧٠ )


ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة الفريق الاول الركن عبد الجبار شنشل وزير الدوله للشؤون العسكريه في عهد النظام العراقي الوطني يوم امس في مدينة عمان الاردنيه.


فقد الجيش العراقي الوطني رمزآ من رموزه وقائدآ فذآ من قادته الشجعان الذين سطروا أروع الملاحم والبطولات في تاريخ العراق الحديث .


فقد العراق أبنآ بارآ من ابنائه وبطلآ صنديدآ من أبطاله الذين شاركوا الجيش العراقي الوطني في جميع معارك الشرف والعزة والكرامه دفاعآ عن العراق والامة العربيه من حرب عام 1948 وحتى احتلال العراق عام 2003 .


طوبى لك يا أبا مثنى كنت رايه من رايات العراق الخفاقه وقامتآ من قاماته الشامخه ورجل من رجالات العراق الشجعان وفارسآ من فرسان الامه العربيه .


فبأسمي ونيابة" عن اخواني زعماء القبائل ورؤوساء العشائر في مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب المقاوم نتقدم بأحر التعازي الى الشعب العراقي العظيم والى ابناء الامه العربيه والى أحرار العالم والى رفاق دربه أبطال وصناديد الجيش العراقي الباسل والى عائلته الكريمه . داعين الله العلي القدير ان يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه ومحبيه ورفاق دربه الصبر والسلوان ، انا لله وانا أليه راجعون .


الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق
العربيه في الجنوب
الجنوب العراقي في ٢٥ ذي القعده ١٤٣٥
الموافق ٢٠ / ٩ / ٢٠١٤

 





الاحد ٢٦ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة