شبكة ذي قار
عـاجـل










زرعتنا هذه الجارة اللعينة بحوثيون كثر ملئوا بهم ارضنا العربية وهذا لايت لها بذراعهم بعد ان كسره العراقيون بل بدعم كبير كان ولايزال من حلفائهم التأريخيون صهاينة واستعماريون وامبرياليون ، بدء نريد أن نذكر ( بعضنا من عراقيين وعرب ومسلمين ومتشيعين ولطامة ومكبسلين ) ؟

 

من اللذين يذودوا ولايزالوا عن ايران جار السوء والغدر والجريمة والنذالة والخداع ويغطوا بل يبرروا لها احتلالاتها وجرائمها ومخاطرها وتآمرها على العراق العربي اولا لأن العراق قلب امته العربية النابض وسيفها وعزها ورمزها اللذي من التزم في المقدمة حتى لنهاية في كل عهوده حتى عام 2003 بالذود عن الأمة كل الأمة وكان المتقدم والسباق دائما بصدق وشرف واباء بل بأيمان عربي كبير في مواقفه العروبية المدافعة بفعل وليس بقول عن امتنا كل امتنا العربية وعن قضيتنا المركزية في فلسطين العربية المغتصبة وقد دفع العراق والعراقيون وقيادتهم الباسلة وجيشهم الوطني العروبي الثمن باهضا جدا وجدا نتيجة مواقفه شعبا ووطننا ودولة وقيادة ولايزال يعارك اعداء الأمة ومحتليها ومغتصبيها ،

 

لكن العراقيون وقائدهم الشهيد صدام حسين وقائدهم الحالي ايضا اخيه وأمين سره ابو احمد الدوري القائد المقاوم الثائر هاهم على العهد سائرون كالعادة للدفاع عن امتهم العربية غير متأسفون وغير مترددون بل هاهم على العهد باقون يقاموا يقاتلوا ضد اعداء الأمة ببطولة متناهية ضحوا الكثير والكثير ولايزالوا دمائا عراقية زكية غالية طاهرة ،


هاهي ايران اليوم ايضا تحتل اليمن أيها العرب ؟؟؟


عن طريق اذيالها ورعاعها المجرمون اللذين ملئوا ساحة العرب ، وكلنا يعلم ان ايران احتلت الأحواز العربية كما احتلت ارض الأمارات العربية وهاهي تحتل العراق وهاهي تقتل ابنائه وتهجرهم من وطنهم ومدنهم وديارهم وهاهي تنهب بنيتهم ثرواتهم اموالهم ارضهم نفطهم ار نفطهم مياههم ؟


هاهي تحتل تتسلط تقتل تقمع امة العرب وبأكبر أحد اهم وأخطر جرائمهما (( الفتنة الطائفية )) التي آذت بها العراق والعراقيون كثيرا وآذت كل اقطار الأمة واهلها ايران آذتنا ولاتزال بأسم ( الدين والمذهب وآل البيت وصاحب الزمان المهدي المنتظر وجنجلوتية عمائم ايران اللذين غلبوا اعتى الصهاينة وخداعا وجريمة وجبنا ونذالة ؟


من القلب كمواطن عراقي عربي اتمنى فهم هذا الأمر جيدا واستيعابه من قبل من خطفتهم ايران منا ( عراقيون وعرب ومسلمون ايضا ) وجعلتهم مرتزقة ؟


اتمنى لكي يضعوا مصلحة العراق والأمة والأسلام أولا والجهد البسيط جدا لفهم حقائق ووقائع الأمور ما تفعله ايران بنا كعراقيون وعرب ومسلمون مشاركة مع ( الشياطين كما تسميهم )!؟


وهنا نخاطب اولا ( شيعة العراق )!
لتي تسيرهم عمائم ايران لاغيرها ان كانوا في النجف او في قم وطهران او في لبنان ) !؟


يا اولاد ..... اي بشر أنتم اي مسلمين اي جار ؟
حتى عمائمكم اللذين كما معروف عن أي رجل دين انه من رسل الله للبشر لكي يهديه يصلحه يآخيه مع اخيه الأنسان والمسلم ،


نقول حتى عمائمكم تتميز بدونيتها وجرائمها واكاذيبها وتقيتها وخداعها والكل يعرف أن :

(( أهم وأكبر تجار المخدرات والرذيلة هم عمائم ايران )) ؟


هاهو العالم يرى والعراقيون قبله لأننا حقل تجارب لهؤلاء المجرمون ولأننا الكثر من آذتنا ولاتزال ايران واذناب ايران ، حينما ( ابدعوا ) بارتكاب اكثر وابشع الجرائم بحقنا كعراقيون وبوطننا ودولتنا الفتية الرائدة ونهب ثرواتنا ،


هاهم اكثر من ثلاثة ملايين ايراني صفوي طائفي عنصري مجرم لص مخرب تجنسهم حكومتها في المنطقة الخضراء على يد ادواتها المجرمون الجعفري والمالكي وحزب الدعوة الأيراني ، هاهم تجنسهم كعراقيون !؟

 

منذ بدء الأحتلال اضافة لملايين اخرى منهم يعيشون عالة وفسادا وجرائما ونهبا لبلدنا ؟


كما للعلم ان ايران من ادخلها لنا ومعها عملائها ومرتزقتها المجرمون ونصرهم علينا هم ( لشياطين ) بعد انم شاركتهم بأكبر جريمة عرفها التأريخ الأنساني انها (( جريمة احتلال العراق )) ؟


نعم ياعمائم ايران نعم تتميزوا ايضا حينما نجد غالبية رجال الدين وعمائمكم النكسة العفنة هم من ( ابدع ) في ارتكاب الجريمة وفنونها وبشاعتها وهمجيتها ،


كما أن عمائكم هم أهم كبار تجار المخدرات في المنطقة وهم ما ادخلوا لنا هذه الجريمة الكبرؤى التي كان لايعرفها العراقيون ، هاهو العراق ترانسيت ايران لتجارة المخدرات ايضا ؟؟؟


نريد أن يعرف العالم احد أهم وأكبر الحقائق وهذا نتاج اكثر من 11 عام من احتلال العراق واغتصاب العراقيون ؟


(( نريد ان يعرف العالم أن جريمة الأحتلال فيها الكثير من ربحوا وفيهم القلة من خسروا ؟

 

الخاسرون أولا هم العراقيون هو العراق ودولتهم وقيادتهم ثرواتهم وبنيتهم وبعد العراق تأتي امريكا ونقصد الشعب الأمريكي وسمعة امريكا وثقة العالم بها التي فقدتها كثيرا واصبحت في نظر الغالبية من شعوب العالم دولة عدوان واحتلال ونهب وهيمنة وقمع وتسلط ،


نعم هناك رابحون ولكن اولهم وأكثرهم وابشعهم هي ايران وملاليها واذيالها وللعلم ان ايران لم تخسر اي شئ بل ربحت كل شئ ولاتزال ؟

 

نعم آخرون من ربحوا ولكن قدموا شئ على مستوى الدول الحليفة المشاركة في تنفيذ جريمة الأحتلال ومعهم القوى المحلية العميلة الخائنة لوطنها وشعبها من التي شاركت الغزاة حين تلاقت بنادقهم معا في 20/3/ و 9/4/2003 مثل العصابات الكردية مثل الكويت العظمى ،


حتى العرب بغالبية دولهم وانظمتهم وتحديدا مصر الامبارك تحديدا دول خليج العربي خسروا ، لقد خسروا عروبتهم انسانيتهم قيمهم وموال شعوبهم ؟


حين طعنوا وغدروا باهلهم بأشقائهم العراقيون وقدموهم لقمة سائغة لهؤلاء المفترسون المجرمون ومنهع ايران التي هي اسوئهم وأكثرهم بشاعة وجبنا وخسة ونذالة ايران التي لاتزال من تحتل العراق العربي وتنهكه وشعبه ؟


كمواطن عربي أود قولا لأشقائنا العرب وهي حقيقة يعرفها الجميع وليس انا كمواطن عراقي عربي بسيط ادعي من مبتكريها وقائليها اتمنى ان يستوعبوها ويجعلوها ناقوس خطر دق جميع ابواب اقطارنا العربية منذ زمن ؟


(( انه الخطر الفتنوي الطائفي العنصري الأيراني الصفوي التدميري التمزيقي ، نتمنى من القلب أن يصل لضمائر وعقول حكامنا ولآذان محكوميهم )) -


(( الصهاينة أخذوا منا فلسطين العربية وهاهم يذبحوا ما تبقى من اهلنا الفلسطينين ،* اما الفرس الصفويون وقبلهما فرس الشاه أخذوا الأكثر من ارض العرب والأكثر والأبشع من آذونا وقتلونا وأذلونا وفرقونا وجعلونا عراقيون يقتلوا عراقيون وعربا يقتلوا عربا ؟ ومسلمين يقتلوا بعضهم ؟؟؟


كما يعلم البعض منا أن ايران لاتزال من تحتل العراق وبقدرات العراق المالية واللوجستية تصل بل وصلت لكل العرب منا ؟


هاهي اليوم ايضا تحتل اليمن العربي على يدها وعلى يد أذيالها المطايا من الحوثويون ؟


اذن لابد من وقفة عربية مسؤولة عاجلة ايضا للذود عن آخر ما تبقى لنا كعراقيون وعرب ،


البداية ليكن دعما عربيا رسميا وشعبيا للشعب العراقي وثواره لتحرير العراق العربي من ايران ومن كل من شارك ايران جرائمها ومن كل محتل مجرم هو من ادخل ايران للعراق ولكل ارض العرب )) ؟


كفى تخاذلا كفى فرقة كفى ضعفا وهزالا كفى جهلا كفى عدم اكتراثا وقلة مسؤولية حتى للمصير بل للوجود ايضا ماذا دهانا !؟


فالأمة سائرة نحو الضياع وقبلهما العراق رمز وسيف وعنوان الأمة –


هل من موقف انقاذي عربي رسمي وشعبي يكون  عاجلا وقبل فوات الأوان ؟؟؟






الثلاثاء ٢٨ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة