شبكة ذي قار
عـاجـل










اذن ليتأكد العراقيون قبل العالم اجمع من حملة اكاذيب وادعآت نهض بها المحتلون تتقدمهم امريكا وكل سرابيتها حملة كانت هي الأكثر والأكبر من عرفها العالم عبر التأريخ الحديث وتحديدا ضد العراق وحكومته وقيادته وقائدهما الشهيد ،


هاهم كرروها الغزاة المحتلون واذيالهم المرتزقة ؟
حملة اكاذيب واشاعات ومبالغات وادعآت ما انزل الله بها من سلطان ؟
اذن تذكروا حملات عام 1991 وعام 2003 بهذا تاكدوا ليس هناك أي انتصارات وارجاع للأرض المحررة من قبل الشعب وثواره ؟


الشعب العراقي وثواره واحراره وعشائره وعساكره يقاتلون ضمن نهج حرب الكر والفر واحيانا هم من يسلموا للعدو المحتل واذياله ارضا بسيطة جدا لغرض استتراتيجي مهم وأهم وهذا يسموه المخانيث ( انتصارا ) من ذيول ايران وجرابيعهم ؟


ليعرف العالم اجمع أن بطولاتهم وقيمهم لاتتعدى قتل العراقيون الأبرياء والتمثيل بهم من نساء واطفال وشيوخ وشباب بقى مع عائلته المسبية من لدن هؤلاء الأنذال الجبناء فكل فعلهم جاهل طائفي اجرامي غير مسؤول بطريقة من القتل والتمثيل والتنكيل بالجثث لاتعود للرجال بصلة وللقيم بصلة وللدين والمذهب بصلة ولا لأي جيش مهني وطني حرفي بصلة بل بجبن وسفالة المخنثين الشواذ هم لايعرفون الا القتل بدما باردا بل باردا جدا وسرقات بيوت العراقيين وافراغها بعد هروبهم منها مضطرين ومن هذا الجيش وهذه المليشات الأيرانية في غالبيتها الغالبة وكذلك يعرفون ايضا تنظيف الأرض من اهلها طائفيا ،، هذا الفعل يعرفون جيدا :

 

(( ليس هناك لهم مسائلة او حساب او عقاب لأن ليس بمشكلة ان تقتل عراقيا ان تسرقه ان تمثل بجثته ان تغتصب عرضه هذه شغلة المليشيات والجيشلأمريكا ولأيران اولا ولحكوكتهما وبرلمانهما وجحيشهما ؟


اذن ياهلنا العراقيون الكرام
ضرورة ان تطلعوا على مقالا مهما لصحيفة القدس العربية وضعته لكم ادناه يحكي كيفية دخول وفعل هؤلاء الجبناء القتلة السراق الطائفيون لجرف الصخر ولأبنائها العراقيون البررة ؟


اطلعوا لتعرفوا ( قيم وبطولات وقدرات ) !؟
هذا الجيش المليشياوي جيش يقوده مليشساويون من رعاع المجتمع العراقي وسفلتهم بجهلهم وتخلفهم وانحطاطهم الأخلاقي والأجتماعي والأنساني جيش هو اصلا تقوده

 

وتوجهه وتأمره وتضع له مهامه هي ايران هو قاسم سليماني جيشا كان يقوده ولايزال بياع سبح مخلكن مجرما عاديا سارقا طائفيا نتنا كان احد مخبري المخابرات السورية على العراقيين في منطقة زينب في ددشق الشام قبل ان يعرشه


الأمريكان وايران جيش يحمكه الآن خليفته زميله اهبل بياع كبه مخلكن احد المعتوهين الجبناء تصوروا كان مشاركا وصامتا ومؤيدا لحكم المالكي وحزبه الدعووي الأيراني المجرم لأقرابة ال 12 عاما !؟


جيش همه قدرته مهمته مقاتلة شعبه وقتل ابنائه واغتصاب نسائه وبناته وسرقة مافي بيوت العراقيون وابتزازهم واخذ الرشوه منهم في بيع ابنائهم بالمال ومن ثم يجدون ابنائهم قتلى وممثل بجثثهم مرمية في المزابل والطرقات ؟


اي مجرمون هؤلاء واولاد عهرة وعاهرات ؟؟؟
بالله عليكم اسمتعم عن هكذا جيش وهكذا نمط وسخ مجرم معتوه من هكذا بشر عبر التأريخ ؟


اذن اطلعوا على بعضا من الحقائق في جرف الصخر

لهذه الجرائم ولهذا الاشرف والا انسانية لهذا الجيش ومليشياته وحكومته التي اقترفوها مع كل العراقيين ايضا وفي كل العراق من جنوبه الى شماله وتحديدا ضد اهلنا العراقيين في المناطق الغربية وضد بعثو العراق ووطنييه واحرره ؟


هنا يطالب العراقيون وتحديدا اهل الفرات والجنوب
بموقف للدفاع عن اهلهم العراقيون لكي يضعوا حدا ( لأستئساد ) الجبناء في الجيش الطائفي المليشياوي ووضع حد تحديدا لمليشيات ايران وجيوش ايران التي ملئت ارض العراق وكل هؤلاء بضمنعهم ما يسمى ب ( جيش العراق ) !؟


اللذي يقودهما جميعا الجنرال قاسم سليماني بعلم ما تسمى بالحكومة وبرلمانها وجيشها وبعلم امريكا التي في هذا المرفق تجدوا كلاما منافقا كاذبا مسوقا كالعادة للأمريكان ارفقه لكم ايضا لكي تعرفوا اكاذيب وادعآت امريكا ومدى تنسيقها مع ايران لذبخ العراق والعراقيون ولسرقة العراق وهذا حال اكده عمر 12 عاما تقريبا من الأحتلال والا من ادخل ايران ومجرميها للعراق ومن جعلها تهيمن عليه بل هي من تحكم العراق وتتصرف به وبأهله وكذلك من تتصرف وتسرق موارده وقدراته كما تشاء ؟؟؟


المرفقات :
مقالة القدس العربية :
العراق : جرف الصخر بين المقابر الجماعية وأسواق غنائم النواصب
http://www.alquds.co.uk/?p=243054


ايها الأخوة
ايضا اضع لكم ادناه كلاما للأعلام الأمريكي كالعادة يدل كذلك على اكاذيبهم ودجلهم وادعآتهم
لغرض ايهامكم ايها العراقيون

وايهام العالم اجمع عن دور ايران في العراق المشاركون به معا ؟

وللعلم وحقيقة الأمر
ان من ادخل ايران ومجرميها للعراق هي امريكا


ضمن اتفاق وتنسيق ولايزال من اجل تدميبر وانهاء العراق وسرقته وهذا مارأت به امريكا يخدمها ويخدم اسرائيل وايران ايضا وهي في هذه المرة ( صادقة ) لأجل مصالحها فقط حيث توثقت :


(( ان ايران وحدها من نجحت بتمزيق العراق ووحدة شعبه وتدمير لمة واخوة اهله بطائفيتها اللعينة وهي من نجحت ايضا لسرقة ما في العراق ولاتزال بدعما امريكيا صهيونيا )) ؟؟؟


وهاهم الثلاث
امريكا ايران اسرائيل يتصالحون يختلفون
وفق معايير من منهم يقتل ويدمر ويسرق ويهيمن على الأكثر في العراق المحتل من قبلهم --

اذن اضع لكم ما يقوله كذبا وخداعا الأعلام الأمريكي :
صحيفة واشنطن بوست : قد حذرت من أن اشتراك ميليشيات ايران ومقاتليها في جرف الصخر ، أفرز ممارسات استفزازية وأدى الى افراغ الناحية من أحد أهم مكوناته ...






الجمعة ٧ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / تشرين الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة