شبكة ذي قار
عـاجـل










* بسم الله الرحمن الرحيم *
( مَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً )


أبن العراق البار الدكتور الاخصائي يجراحة العظام في مستشفى الفلوجة الجريحة (جمعة هاشم الفهداوي ) شهيد جديد ينضم الى قافلة شهداء العراق الأبرار الأكرم منـا جميعا حيث أغتيل من قبل قناص في الخالدية بالانبار الثائرة وهو في اجازة عند اهله .


الأخت العزيزة زوجة الشهيد البار البطل (الدكتور جمعة هاشم الفهداوي) والعائلة الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء الأخوات والأخوة الأفـاضل محبو الفقيد الكبير شهيد العراق البار ,, المحترمون ,, .
الاعزاء الصامدون من ابناء العراق في الانبار الثائرة ضد المحتلين المجرمين وعملائهم المرتزقة ,, المحترمون ,, .
 

العراق والمهجر
سلام من الله ورحمة ...
* حـادث جلل ومصاب اليم *
الشهداء بذار الحياة والأكرم منـا جميعـا


* د . جمعة يـا فـارسا ترجلت عن فرسك الأصيل مبكرا مكرهـــا *


الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا


بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ العزيز البطل الدكتور الاخصائي ( جمعة هاشم الفهداوي ) أحد ألأبطال الصامدين من الكادر الطبي والصحي في مستشفى القلوجة التعليمي , وبذلك نال شرفا رفيعا ليسى أرفع منه وسام وأنضم الى قافلة شهداء العراق الأبرار الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .


الا شلت تلك اليد الخبيثة للقناص المجرم الذي اطلقت تلك الرصاصات القاتلة عليه وهو امن في بلدته بين اهله , وقضت على بطل من أبطال مستشفى فلوجة وحرمت المواطنين المحاصرين في هذه المدينة العراقية العصية على المحتلين المجرمين وعملائهم الخونة المارقين من خدمته الجليلة المهمة الذي عاهد الله عز وجل والوطن ونفسه على الدفاع عن وطنه الحبيب وتحريره الى حد الأستشهاد ، لكي يكون مع رفاق سبقوه بالشهادة بذرة تنبت وتكون عراقا جديدا خاليا من الأحتلال والعملاء , لأن الشهداء هم بذار الحياة


يقول أحباء الراحل العزيز الشهيد البار د . جمعة ...


د . جمعة يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في مقتبل العمر ، وشجرة حياتك الخضراء لا زالت مثمرة وفي قمة عطـائهـا ، لقد ذهبت يـا د . جمعة وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركك الحلوة والمرة طيلة حياتك عائلتك الكريمة ورفـاقك وزملائك ومحبيك والمؤمنين بقضية وطنهم العادلة ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي .


فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .


فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...


كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب ،، العراق ،، لتوديع الراحل العزيز د . جمعة الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في أرض أم الثورات الانبار المخضبة بدم الأبطال والشهداء وأرض الآبـاء والأجداد قرب اضرحة الشهداء الأبرار، لنشارككم ونعزيكم ونخفف عنكم بعض الألم ونشد من أزركم ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون شهداء ورموزا علمية كبيرة في سوح النضال بالوطن والعائلة والمجتمع , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .


ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .


وانـا لله وانـا اليه راجعون ...


شركاء احزانكم المتألمون لكم


د . حنـاني ميــــــا والعائلة وأسرة موقع البيت الآرامي العراقي
ميونيــخ ـــ المانيـــــا






الثلاثاء ١٧ صفر ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / كانون الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د . حنـاني ميــــــا والعائلة وأسرة موقع البيت الآرامي العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة