شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
صدق الله العظيم


سنة أخرى تطوي شهورها وأسابيعها وأيامها غير انها تكرس الذكرى وتعمق تأثيراتها إشعاعا وفكرا ونتائج تشخص على الميدان الممتد من المنامة إلى نواكشوط حيث مساحة الأمة العربية التي نذر الشهيد حياته كلها من أجل رفعتها وكرامتها وحضورها الحي الفاعل وتفرض سطوتها الباهرة على العالم والإنسانية كلها . انها ذكرى اغتيال القائد الخالد صدام حسين التي لم تستهدف شخصه بالذات فقط رحمه الله وجعل الفردوس مثواه ,بل مثلت اعتداءا على القانون ومناهج الإيمان برمتها وروح الإنسانية .


بكل مقومات الإيمان والاعتزاز واليقين بالنصر الذي قدم سيد شهداء العصر حياته من اجله ,تتقدم اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى الثامنة لاستشهاد المناضل القومي الكبير شهيد الحج الأكبر بباكورة فعالياتها الاحتفائية بهذه الذكرى العظيمة والتي نطمح أن تتميز وتتفرد هذا العام كاستحقاق للشهيد ولرفاقه وعشاقه من أبناء الأمة العربية والإنسانية كتعبير عن تصاعد و تجذر واتساع مساحات المبادئ العظيمة التي قدم الشهيد لها رقبته وكل حياته الكريمة وثبات ذكراه في النفوس وتجدد الولاء والمحبة والاعتزاز له ولعقيدته القومية التحررية الوحدوية .


عهد من أعضاء اللجنة أن تبذل كل الجهود الخيرة وتتوحد كل الإرادات للارتقاء البديهي والطبيعي بممارسات الاحتفاء هذا العام حبا ووفاء للشهيد الخالد والله ولي التوفيق.



الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس
عضو اللجنة التحضيرية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





الخميس ١٩ صفر ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / كانون الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة التحضيرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة