شبكة ذي قار
عـاجـل










المشروع المطروح ، من قبل خدام الارهاب والاحتلالات والحشد الشعوبي الطائفي، بحظر حزب البعث ، هو ادانة للبرلمان العراقي وللاحتلال الامريكي ، الذي يتشدق بمحاربة الارهاب ... وهو يدعم ويشّرع للارهاب ، الذي يتبنى المليشيات الارهابية الطائفية ... ويحارب القوى الوطنية والتحررية التي قاومت الارهاب و الاحتلالات كلها ؟!

اي ديموقراطية هذه ، التي تحظر الاحزاب العلمانية وتشجع الاحزاب الدينية والطائفية ، التي تقتل على الاسم والهوية وتقوم بالفرز الطائفي والعنصري والتصفية العرقية لمكونات اساسية بالمجتمع ؟؟؟

ان الارهاب المتفشي بالمنطقة والعالم وراؤه ... الحكم الديني العنصري والطائفي بايران، لم تدخل المنطقة الحروب الاهلية والداخلية ، إلاّ بعد مجيء حاخام طهران خميني على السلطة بايران .

لاينتهي الارهاب بالمنطقة، إلاّ بإنتهاء حكم الملالي بطهران، فكل المليشيات التابعة لإيران ، تمارس الارهاب والقتل والفرز العنصري والطائفي ويساعدها بذلك ، الحرس الثوري الايراني الذي يقوده قاسم سليماني .

بالبداية ، قام هؤلاء، خدام الاحتلالات ، بتشريع الاحتلال وتبني دستور نوح فيلدمان الصهيوني ، الذي فرز العراقيون جاليات من الطوائف والملل والقوميات المتناحرة على الارض والسلطة ونهب البلد... والان يقومون بتشريع الارهاب ، بحظر الاحزاب الوطنية ومنها حزب اليعث ... اي بحظر قسم من شعب العراق من العيش والوجود؟؟؟

اين حقوق الانسان والمواطن؟؟؟
اين الحرية ؟؟؟
اين الديموقراطية ؟؟

اين الكرامة الانسانية ؟؟؟ الارهاب يحكم ويقوم بهولوكوست بشري ضد قسم كبير من المجتمع والعالم يصفق له ويحشد 60 دولة لمحاربة شعب العراق وسورية ؟؟؟ لهذه الدرجة وصل الانحطاط البشري والدجل والعهر الغربي عن الانسان وحقوقه ؟؟؟
انصار المقاومة يدينون بشدة مشروع اجتثاث البعث ... فانه اجتثاث للشعب العراقي وللانسانية جمعاء ،و تشجيع للارهاب والقوى التكفيرية والطائفية والظلامية ... بل هي مشاركة فعلية للمجازر التي تقوم بها المليشيات الطائفية بالعراق وسوريا ؟!

اننا ندعو الامم المتحدة والمجتمع الدولي ، بان يقوم من غفوته ويرفض هذه التشاريع العنصرية والظلامية ويفرض على حكومة الاحتلال قيود و يدينها ويدين برلمانها، هذا ليس مجلس نواب للتشريع ، بل مجلس للارهاب وتشريع الارهاب ؟!

الى شعب العراق العظيم انها مؤامرة لتقسيمك وانهاء وجود العراق من الخريطة، بل هو تشريع ابادة لك يا شعب العراق ، انهض وقاوم الظلم وارفض العبودية والهولوكوست الذي ينفذه الاحتلال الصفوي الامريكي بشعب العراق .

النصر النصر لثورة العراق الكبرى.

الهزيمة لكل مشاريع اجتثاث شعب العراق وحزبه المكافح حزب البعث العربي الاشتراكي.
الموت للاحتلال الصفوي الامريكي الصهيوني بالعراق .


انصار المقاومة
بتاريخ  ٢٧ / ١ / ٢٠١٥






الخميس ٩ ربيع الثاني ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / كانون الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة