شبكة ذي قار
عـاجـل










نعم أينكم ياعالم ويا ( مجتمع دولي وأنساني ويا أمم متحدة ويا ( ويا عراقيون عربا ومسلمون ويابشرا ويا لجان ما تسمى بحقوق الأنسان وما اكثرها ياربي ) ،، اينكم !؟
هاهم العراقيون هاهو العراق يذبحوا يوميا بل في كل ساعة ولحظة ومنذ 12 عاما من الأحتلال عفوا من ( ديمقراطية الكابوي وانسانية الهزيل المرتشي بلير ودين ومذهب ايران واذيالها وصهيونية نتنياهو ) ،

هاهم يذبحوا ومنذ 12 عاما بأوسخ وأحط طائفية وعنصرية وهمجية وشوفينية وسادية متوحشة عرفها الكون كله ؟؟؟

انا مواطن عراقي من منطقة الفرات الأوسط ومن مدينة السماوة / المثنى

وهنا اعني اشير لهويتي وكنيتي ، معروفا لكم قرائنا الكرام ما اقصده بكل وضوح مع كرهي وازدرائي لهذه التسميات الطائفية والعنصرية المتخلفة التي اثبتت واكدت انها لا دينية لا انسانية والتي استغلت منذ 1400 عام بكل نذالة وتجارة ووحشية لقتل البشر وتدمير اخوتهم وانسانيتهم وعشرتهم كبشر اولا كما يحدث في العراق اولا ومنذ 12 عاما من هول الكوارث والمآسي كما بدء في غالبية المنطقة العربية بأشراف امريكي بريطاني صهيوني لكنه اولا تنفيذ ايراني صفوي مجرم ومعهم اذيالهم وادواتهم الأجرامية وما اكثرهم ؟

لذلك شاهدوا بعضا من الصور والمشاهد لبعضا من الجرائم التي قل نظيرها ببشاعتها وهولها وهمجيتها التي لازلتم تفعلونها بأهلكم واخوتكم العراقيون لأنهم كذا وكذا وكذا!؟

اذن حاولوا أن تعرفوا الحقيقة واجرئوا ياعراقيين للقيام بفعل وطني انساني ديني ايضا واعرفوا انها الفتنة الكبيرة الخطيرة
التي نهايتها هو نهاية العراق هي نهايتنا جميعا كشعب عراقي ؟؟؟
اذن فكروا بالحل وهو لاغيره المقاومة الثورة من تنهيا الأحتلال وشراذمه ومن توقف حمامات الدم لنا نحن العراقيون ومن تنهي دمار ونهب وحرائق بلدنا الحبيب العراق بل للمنظقة والعالم !؟

اذن ليسمع وليرى العالم بل ليسمع وليرى قبله ( العراقيون والعرب والمسلمون ) ليروا : مجازر العجم وحكومتهم ومليشياتهم وحشودهم وسيستانهم ؟؟؟
كما اسمعوا وشاهدوا ايضا في صور المرفق ادناه قبل الجريمة تهديد ووعيد العميد في جيش ايران المدعو هادي العامري للعراقيين !؟
اللذي كان وعائلة الطبطبائي الأيرانيون يشرفوا في قم وطهران على تعذيب وقتل الأسرى العراقيين ، بأساليب جبانة متوحشة يندى لها الجبين الأنساني ، وهنا حين دخلوا بلادنا بدعم وبصحبة الأمريكي والصهيوني والبريطاني قتلوا الكثير من العراقيين ولايزالوا وبموجب قوائم معدة سلفا !؟

من ضباط وطياريين وقادة وعلماء وطاقاتا عراقية وتحديدا من بعثيوا العراق وعربه وسنتة واحراره وشرفائه وامام ما يسمى بالمجتمع الدولي كله !؟

اذن شاهدوا ( استمتعوا )! نتاج ديمقراطية الكابوي وقذارة المعتوه بلير ودين ومذهب ايران المدعاة واذيالها عبيدها ادواتها وخسة بعض ( العرب ) الأراذل !؟

ودونية ونذالة بعض ( العراقيين ) !؟ هؤلاء المشاركون معا في تنفيذ اكبر جريمة في التأريخ الأنساني الحديث لذبح شعب العراق ونهب وتدمير وحرق العراق ودولته !؟

هنا تذكروا قول العنصرية المجرمة برايز ( الفوضى الخلاقة )!؟
اذن شاهدوا استمتعوا احنا العراقيين نكول تونسوا ب ( فوضى بريز امريكا الخلاقة ودين ومذهب ايران خميني وخامنئي الخلاق ) !؟

 

المرفق
ديالى : مجزرة بروانة في قضاء المقدادية بديالى التي نفذتها ميليشيات الحشد الشعبي بدعم واسناد مباشر من القوات الحكومية . يذكر ان قائد ميليشيا بدر هادي العامر قد هدد اهالي ديالى في تسجيل مصور له.
https://www.youtube.com/watch?v=kPGv6ySJYQg






الثلاثاء ١٤ ربيع الثاني ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / شبــاط / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة