شبكة ذي قار
عـاجـل










نعم كما قلناها اكثر من مرة (( ان كبارالخونة والمجرمين والقتلة واللصوص في العراق ( الديمقراطي الجديد ) مكرمون معززون !؟

هذه هي السياسة هذا هو الديدن والسلوك وهدف الأحتلال ومهمة عملائه في المقدمة طوال 12 عاما من همجية الأحتلال وجرائم حكومته !؟

لاغيرها هذه الهلمة اللذي جاء بهم الغزاة من يحكموا ويتسلطوا على العراق والعراقيين لذلك رأيتم الغزاة كيف اختاروا بكل حرفنة ودهاء للعراق هكذا ( رجال حكم ) !؟

هم بطبيعتهم وسلوكهم وتأريخهم وقدراتهم متخلفون مخربون قتلة مجرمون لصوص انذال لذلك تراهم ( نجحوا ) في ايصال العراق وشعبه ودولتهما الى الحظيظ الى الأسوء الى الأفسد في هذا العالم أسفا هذا ما قالته ووثقته المؤسسات الدولية لانحن !؟

كل عراقي يعرف بهاء الأعرجي وهؤلاء السرسرية اللي ( يحكموا ) العراق ؟

أسألوا اهل لندن من العراقيين وانا اضع لقاء لكم تم بين بهاء الأعرجي مع احد العملاء وايتام ايران ونكسات الأحتلال يدعى صادق الموسوي الأيراني الأصل وهو يحاجج بهاء امام شاشة التلفزيون وكأنها دالديمقراطية (( الديمقراطية الحقيقية تشهد في هكذا حال قضاء وعقاب امام قانون عادل شامل يقاضي الكبير قبل الصغير )) ،

ووهذا الصادق والموسوي يؤكد للأعرجي وهو بالمناسبة صديقا له يقول له في اللقاء (( انك احد اغنياء العراق الجديد من ضمن قائمة نشرها اعلام الغرب وبقية الدول وكما قال له انك تملك اكثر من مليار دولار وانا صديقك واعرف ذلك ،، ثم قال له لنسمع منك الرد ومن هنا تروا الرد الركيك جدا كركاكة وهزالة ودونية وصفاقة وكذب بهاء الأعرجي في ماضيه وحاضره ومعه الكثر من امثاله اللذين خانوا العراق وقتلوا وهجروا اهله وسرقوهما معا ولايزالوا معززون مكرمون مقدرون ؟؟؟

بياع جنطة كاراتات موبيل في لندن يصبح مليارديرا !؟
في بلد نهش سرق في اكبر عملية سطوا عرفها التأريخ الحديث ( حكامه ) هم من الأسماء التي تظمهما قوائم اغنياء العراق والعالم !؟

هاهو الحرامي المهتلف بهاء الأعرجي يتدرج بين فينة واخرى كالصاروخ في دولة العراق الجديد اليوم هو نائبا لرئيس وزراء حكومة العراق الجديد وقبلها تصوروا ايها العراقيون كان ( رئيس لجنة النزاهة )؟؟؟

مثل احمد الجلبي الحرامي الدولي حينما عين رئيس اللجنى المالية ووووو في العراق الجديد !؟

هذا نموذج من سياسات وسلوكيات ونهج وما تفرضه ايضا المحاصصة السياسية في عراق المحاصصة الجديد !؟ كل هذا وباقين تلطمون ياعراقيين  محاصصة ودستور وسياسة ووووو من دمرت العراق وسحقت العراقيين وخربت الدولة واسائت لكل قانون ودستور وشريعة ومنطق ؟

بهاء الأعرجي هذا اللذي يعد احد مطايا وجلاب مقتدى الصدر ومقتدى هذا له رفيج معمم اسمه حازم الأعرجي وهذا مجرما معتوها معروف لصا قاتلا متحيلا هو الشقيق لهذا الوصولي المرتزق الحرامي بهاء الأعرجي فهو من اتى بشقيقه ودرجه حتى اصبح اليوم نائبا لرئيس وزراء العراق الجديد !؟

وللعلم ان بهاء الأعرجي خرج من العراق عام 1996 بشكل عادي اي ليس متابع او مطلوبا للنظام آنذاك كما هو نوري المالكي حينما اخذ سلفة وهرب بها ايضا أي خرج بشكل عادي من العراق لكنهم :

 هاهم ولايزالوا صدعوا رؤوسنا من انهم : ( مناضلين وهم من اسقطوا النظام ،، انعمكت عينكم على هالخبن )!؟
العراقي يصف هؤلاء بالحبنتية لك شلون ترضون بحبنتية يحكمونكم يهلنا العراقيين !؟ اترضون لكم ذلك ؟
هذه الجرائم والأفعال لهذا الدعي وامثاله ممن يحكمون العراق بتنصيب وتزكية من الأحتلال كل هذا اللذي حدث للعراق ولشعب العراق ليس ببعيد ابدا عن من تمشون ورائهم وتثقوا بهم وتقدوسنهم خطأ بل كفرا لأنهم عمائم سوء وعمالة ولصوصية وجريمة والخيانة للدين والمذهب وللوطن ولكل قيم انسانية ووطنية ودينية ، كفى ضعوا عينكم على الله والوطن أولا كفى جهلا ولطما وبزخا لانعرف شلون يلطم ثم يبزخ ويحشش !؟
والله العراق والشعب العراقي هما من من يستحقى البكاء على حالهما لكنهم اباة يرفضوا ذلك لهذا نود القول لكم (( ان الله والوطن والتاريخ والدين لايسامحونكما غدا ايها ( العراقيون ) بأسم الدين والمذهب وقضية الحسين وآل بيته ع اللذين استغلوا من قبل اسيادكم وعمائمكم ومنكم ايضا ولكن بجهل ورعونة وهاهو بعضكم من يرتكب الجرائم جرائم القتل ثم التمثيل بجثث من تقتلونهم !؟

هذا الفعل المشين الخطير منكم ومن اسيادكم ومن عمائمكم الملوثة بحق العراق واهله العراقيون وها انتم ايضا تشاركون الخونة والمجرمين الكبار بكل جرائمهم ونزواتهم وخستهم خذوا هذا النذل الأنتهازي الوصولي الحرامي بهاء الأعرجي كيف يضحك عليكم وعلى مقتدى الصدر ايضا وكيف يؤذي بلد وشعب اطهر من ابيه وجده وعائلته الملوثة الفاسدة النذلة ؟؟؟

شوفوا اسمعوا الحجي في الفلم ادناه عسى الله أن يهديكم ولو متأخرا جدا بعد ان ساهمتم بذبح العراق واهله واغتصاب اخواتكم العراقيات ؟؟؟

تذكروا أن اهلكم من قالوا للجمن المستعمر البريطاني الطوب احسن لو مكواري وان اهلكم من تصدى للفرس الصفويون الأنذال في حرب 8 سنوات لاتعملوا على الأساءة لتأريخكم وتاريخ ابائكم واجدادكم امتثلوا احبوه اولا للعراق فقط وليس للسيستاني والأربعة الغرباء الأعداء وللمالكي والعبادي وخامنئي ونتينياهو وبوش الأب والأبن او اوباما المسلم !؟

يبه هذا حجي سياسة ودول وقوى ومصالح قذرة ،، وليس دين ومذهب والحسين والعباس اوعوا اوعوا اوعوا عسى الله يهديكم ـ

بقى لدي سؤآل (( لمن ترسلوا اولاكم ،، انهم ذاهبون بهم ليقاتلوا اخوتكم العراقيين اللي يقاتلوا المحتل اللي يقاتلوا عملائه اللي يقاتلوا ايران اللي يريدوا تنظيف العراق من اعدائه وتجفيف انهار دماء ابنائه وايقاف قمم جثثهم الملاينية ؟؟؟؟؟


اخذوا من وقتكم الثمين شوية وشاهدوا ادعوا لكم ربي الكريم اهدي هؤلاء وركبهم جادة الخير والصلاح

 

المرفق :

فضيحة تورط بهاء الاعرجي ووصول ملكيته مليار دولارمن البنك ...
www.youtube.com/watch?v=JLtrCGJv1KI






الجمعة ١ جمادي الاولى ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / شبــاط / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة