شبكة ذي قار
عـاجـل










الشعب العراقي هو وحده وحقه من يقولها لكم كونها احد اهم الحقائق التي تعبر وتتكلم عنكم وعن دوركم ومهامكم وامثالكم كعبيد وادوات اجرامية للأحتلال ، لذلك يقول لكم الشعب العراقي الآن كلمات تذكركم ولكن غدا سيكون قوله فاصلا له طريقته ومعانيه المهمة لكم ولغيركم ايضا من الخوانون والمجرمون ، اما الآن يوضح لكم الشعب العراقي ويقول لكم :-

يابرلمانيون ما تأخذونه وما تمنحون به وما يهدونه لكم ويمنون به عليكم بين وقت وآخر لأشباعكم وما تسرقونه ايضا وهذا هو المهم لكم ولأمثالكم الكثر اليوم من اموال الشعب العراقي ومستقبل ومصير العراق ومن رزق عيال العراقيين وخبزة فقرائهم وجياعهم هو :-

(( اكرامية منحة عطاء لنسميه ماشئنا من قبل اسيادكم الغزاة لكنه في حقيقة الأمر هو ثمن خيانتكم لبلدكم ،، هنا تذكروا صرة اموال وكلام نابليون لأحدكم ........ انه التأريخ اللذي لايرحم )) ،

لهذا من الخطأ أن تعتقدوا ان عراقيا حرا شريفا أبيا يأتي ليعمل مع محتل ضمن مواقعكم ومهامكم ودوركم وخستكم وجيفتكم ؟

أي يأتي يعمل ضمن عملية سياسية تحاصصية تدميرية تمزيقية اجرامية أي ضمن دستور كتبه المحتل لكم وبصمتم عليه بالعشرة وهاهو فعلكم ومهامكم ودوركم وشغلكم لا ولم ولن يخرج عن اطار هذا الدستور المجرم !؟

دستور : جاء بمفاتيح فك صندوق الوطن والدولة العراقية لغرض تقسيمهما تخريبهما تفليشهما نهبهما وهدم بنيتهما ونهب وهدر ثرواتهما ؟؟؟

كما أن هذا الدستور الأمريكي الصهيوني اللذي اشرفت على تنفيذه بل زادت عليه اثما وخطرا وبشاعة هي ايران الشر والجريمة والخداع والدنس والغل ،

دستور كذلك : جائنا بمفاتيح فك وحدة الشعب العراقي وأخوة ولمة اهله الطيبين وتشرذمه بالطائفية والعنصرية والمناطقية والفيدرالية !؟

دستور ،، شرع وبرر مشاهد انهار دماء العراقيين وتراكم جثثهم المغدورة طائفيا وعلى الهوية حيث ملئت بهم الطرقات والمزابل ومياه المجاري القذرة وشواطئ البحيرات والنهران والشطآن لزمن سميتموه زمن ( التحرير والحرية وانهاء الدكتاتورية يا اولاد الكلب انتم وسادتكم وفي مقدمتكم ايرانكم لاننسى لقد سماه معمم نكس بحر الجيفة والرذيلة وهو في آواخر عمره الرذيل سماه (( عيدا )) !؟

دستور لم ينسى ان يشرع يبرر : اذلال واغتصاب اعراض العراقيين فهما في ظله اصبحا الشغل اليومي لكم ولعبيد ومليشيات وجيش واخيرا لا آخرا لحشود الأيراني الصفوي السيستاني ؟

قوى اجرامية مليشياوية طائفية حتى النخاع تدعى ( عسكرية وأمنية ) همها شغلها ذبح هذا الوطن ذبح هذا الشعب واغتصاب رجاله واطفاله قبل نسائه ؟؟؟

هذه الجرائم انتم من تنفذوها تشرعوها تبرروها تمرروها تصمتوا عنها ولكن لهذا ثمن يقدمه لكم اسيادكم صانعيكم انهم غزاة ومحتلوا العراق ومغتصبي شعبه واعراضه ؟

هذه الحقيقة افهموها جيدا :
(( انتم خونة وطن وشعب وأدوات غزاتهما القذرة ولازلتم ) ،

كما ضرورة أن لاتنسوا او تستغفلوا :
(( أن التأريخ لا ولن يرحم كما الشعب وعدالته وقضائه ايضا لا ولم ولن يرحمى امثالكما من الخوانون وأكلة المال الحرام والمجرمون )) ،

انتم اراذل العراقيون اختاركم سادتكم الغزاة بعناية فائقة بعد أن لملمكم فوجدكم : ( اهلا لها ) !؟

ولكن هذا السيد المحتل لم ولن ينسى او يهمل من أن يلبسكم لباس :
( قادة بلد وبرلمانيوه وجنرالاته وزعمائه ،، انعمت عينكم وعين الخلفوكم شلون زعماء ) !؟


المرفق :

نائب عن القانون لـ الاتجاه : تخصيص المبالغ للبرلمانيين هي لشراء سيارات وليست لتحسين المعيشة


نفى النائب عن دولة القانون رزاق عبد الأئمة ,اليوم الاحد, ما يشاع بان المبالغ التي تخصص للبرلمانيين من اجل تحسين المعيشة , موضحا أنها لشراء سيارة لكل نائب وبحسب ما تم إقراره في الدورات السابقة.

وأكد عبد الأئمة في حديث لـ"الاتجاه برس" انه لا صحة لما ذكره النائب كاظم الصيادي قبل يومين. مبينا انه تم تخصيص وتحديد عدد الآليات للرئاسات الثلاث ومجلس النواب ضمن قانون الموازنة والحكومة الاتحادية لم تنفذ إلى ألان .

وأضاف انه لابد من امتيازات يتمتع بها النواب أسوة بشاغلي المناصب الأخرى مثل الوزير والوكيل والمدير العام .

يذكر إن النائب كاظم الصيادي أعلن في لقاء متلفزان البرلمان اقر تخصيص مبالغ مالية تقدر بـ 60 مليون دينار لكل عضو , الأمر الذي اثأر حفيظة الشعب العراقي والأوساط السياسية في ظل حالة التقشف والعجز الذي تشهده الموازنة المالية للعام الحالي .






الاحد ٣ جمادي الاولى ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / شبــاط / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة