شبكة ذي قار
عـاجـل










وهذا يدعوا بل يتطلب وبعجالة لأتخاذ موقفا من قبل (( كل ابناء العراق الغيارى المحبين لوطنهم وكل الأشقاء من ابناء امة العرب مواطنون وحكومات وقادة وحكام ، المهم في ذلك أن ينتج منهم موقفا عاجلا سياسيا وعسكريا ولوجستيا وماديا واعلاميا ينصر العراق العربي وشعبه الكريم وثورتهما وثوارهما النشامى وجيشهم العراقي الوطني الباسل الأصيل جيش القادسية الثانية وومعهم المجاهدين اعزتنا رجال عشائر العراق العربية الأصيلة ، جميعا ليهبوا لأتخاذ موقفا عمليا عاجلا (( عراقيا عربيا )) ونشدد ونؤكد على عجالته (( وقبل فوات الأوان )) ،

التصريح اللذي تجدونه ايها الأخوة في المرفق ادناه : هو ما عبر عنه أخا عربيا قطريا مسؤولا كان سفير بلده في واشنطن
صرح وقال ما جاء بالمرفق ادناه وهو يمثل احد اهم الحقائق وهو : (( مشاركة ايران وجيشها وطيرانها وجنرالاتها وفيالقها ومليشياتها وحشودها وما يسمى ب ( جيش العراق )! اللذي اسسه بريمر وتشرف عليه وتوجهه وتقودة منذ سنين ايران وصفوييها وتحديدا الجنرال قاسم سليماني ممثل خامنئي في العراق وفي بقية العالم العربي كما يتضح !؟

الجنرال قاسم سليماني هذا يسكن المنطقة الخضراء في بغداد !؟

وهو كثيرا ما يعيش فيها وللعلم انه اليد اليمنى للدجال المجرم خامنئي !؟
نعم هذا القاتل السفاح المجرم الفارسي الصفوي العنصري الكريه قاسم سليماني يسكن المنطقة الخضراء ببغداد !؟

نعم يسكن الخضراء كبقية علاقمة الأحتلال وعملائه وأدواته المجرمة الساكنين فيها منذ 9/4/2003 ولكن ك ( سيد وآمر وحاكم وقائد ) للعراق الجديد ولأمثال هكذا ( عراقيين )!

من هذه الهلمة الرخيصة العميلة الخائنة للعراق والقاتلة للعراقيين والسارقة لأموالهم وقوت عيالهم والمغتصبة لأعراضهم ،
اذن اطلعوا على المرفق ادناه :

بسمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مسؤول قطري سابق : إيران تثأر من حرب الثمانية أعوام في تكريت

شبكة البصرة

‏قال السفير القطري السابق لدي واشنطون ان ايران تسعي في معركة تكريت الي الثار من حرب الثمانية اعوام.

وكانت حرب الخليج الاولي قد اشتعلت بين العراق وايران وكبدتها خسائر كبيرة وتخوض ايران مع الجيش العراقي معركة في تكريت ولم تنتصر فيها.

وقال ال خليفة في تغريدة علي تويتر: الايرانيون في تكريت يحاولون الثأر من ابطال حرب الثمانية اعوام ضدهم والعرب للاسف لم يفهموا الخطة التي حبكت ويشاركون تحالف يخدم ايران !

 

شبكة البصرة
الثلاثاء 12 جماد الاول 1436 / 3 آذار 2015






الاربعاء ١٣ جمادي الاولى ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أذار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة