شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين

بيان ( ١٧٩ )

في الوقت الذي يتعرض له العراق لهجوم بربري وحشي من قبل الحلف الامريكي الصهيوني الفارسي من خلال القصف الجوي المستمر على المدنيين وممتلكاتهم بحجة محاربة الارهاب . تقدم حكومة ايران وميليشياتها العميله المجرمه استباحة أرض العراق وممارسة القتل الجماعي للمواطنين العزل الابرياء والتهديد والوعيد للعشائر العراقية الاصيلة عبر قرع طبول الحرب من خلال الحشد الطائفي ضد ابناء شعبنا الابي في المحافظات الرافضة للظلم والطغيان والاستبداد وللهيمنة الايرانية المقيتة على العراق , وها هم يعلنون الهجوم على مدينة تكريت والقرى المحيطه بها من قبل ميليشيات حكومة العبادي والحرس الثوري الايراني بقياده ايرانيه تحت اشراف مباشر من قائد الارهاب الصفوي ( قاسم سليماني ) حيث استباحة الكثير من المدن والقرى في صلاح الدين ومارست القصف الوحشي لدور المواطنين الامنين والتي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى واستهدفت البنيه التحتية في هذه المدن .

ان مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يستنكر بشده التهديدات التي اطلقها قادة حكومة العبادي ونوابه وقادة الميليشيات العميله المجرمه للعشائر العراقيه الاصيلة في صلاح الدين , وفي نفس الوقت يدين المجلس الهجوم الوحشي الطائفي والممارسات الاجرامية والهمجية الذي يتعرض له ابناء الشعب العراقي في الانبار ونينوى وصلاح الدين وديالى وحزام بغداد والفلوجة وشمال بابل .

ويطالب المجلس أبناء ألامه العربية وقادتها أن يعلنوا عن موقفهم الوطني والقومي لرفض عمليات الابادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب العراقي والاصطفاف معه في معركته ضد الحلف الامريكي الصهيوني الفارسي الذي يروم لاحتلال العراق مرة أخرى وتسليمه لقمة سائغة لإيران .

ويدعو المجلس شعبنا البطل وعشائره العربية الاصيلة في الفرات الاوسط والجنوب الذين يتعرضون الى أعتى انواع الاضطهاد والقتل والتعذيب والاعتقالات لرفضهم الهيمنة الايرانية الى التوحد ورص الصفوف والتلاحم مع ابناء عشائر العراق في المحافظات المنتفضة بوجه الظلم والظالمين حتى يتحقق التحرير الشامل والكامل للعراق واستقلاله التام من براثن الاحتلال الاجنبي وعملائه الخونة المجرمين .

 

الأمانة العامة
لمجلس عشائر العراق العربية
فــي الجنـوب المقــاوم
جنوب العراق الــمحتــل فــي ١٤ جمادى الاولى ١٤٣٦ هـ
الموافق ١٥ آذار ٢٠١٥






الجمعة ١٥ جمادي الاولى ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / أذار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة