شبكة ذي قار
عـاجـل










دان نائب الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي العملية الارهابية في تونس ،وقال في تصريح له تعقيباً على ذلك :

إننا في الوقت الذي كنا نستبشر فيه خيراً بمسار العملية السياسية في تونس،والتي وضعت البلاد على سكة التحول الديمقراطي ،جاءت العملية الإجرامية في متحف باردو لتكشف أبعاد مخطط مشبوه يهدف إلى دفع تونس إلى دوامة صراع دموي أسوة بما يجري في ساحات عربية أخرى.

إن هذا الذي حصل يوم أمس واستهدف المتحف الوطني،يستحضر ما تتعرض له متاحف وطنية عربية التي تختزن رمزيات لحضارة الأمة وتراثها وتاريخها.وهذا ما يدفعنا لأن نضع هذا الحادث في سياق استهداف ذاكرة الأمة بنفس المستوى الذي يستهدف فيه الأمن المجتمعي والوطني.

إننا إذ ندين بشدة هذا العمل الإرهابي،نهيب بكافة القوى السياسية التونسية،مواجهة هذا الإجرام الخطير الذي يهدد الاستقرار المجتمعي التونسي، بموقف حازم وموحد،لقطع الطريق أمام محاولات التخريب للأمن الوطني،ولتحصين العملية السياسية من محاولات إجهاضها .

إننا إذ نؤكد على هذا الموقف فكلنا ثقة بأن الوعي السياسي والوطني في تونس سيحول دون اسقاط التحولات السياسية الإيجابية التي فجرتها ثورة الياسمين وسيبقى أميناً لدم الشهداء الذين أسقطوا حكم الاستبداد .

د. عبد المجيد الرافعي
نائب الأمين العم لحزب البعث العربي الإشتراكي
رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
في  ١٩ / ٣ / ٢٠١٥






الجمعة ٣٠ جمادي الاولى ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / أذار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة